وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
كشافة ناشط - فوج جيل العودة - تختتم مخيمها الكشفي الثاني - 28 صورة شعلة ناشط الشبابي يتابع حملة مكافحة إطلاق النار في المناسبات - 4 صور أعتذر من هتلر! للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 74 صورة South Lebanon sees benefit of summer tourist boom الخلافات الفلسطينية تراوح مكانها يقابلها تحريك ملف المطلوبين في عين الحلوة «براعم» فلسطين تتفتّح في الطيونة بحر صيدا النظيف يجتذب أسماك التونا الكبيرة تفجير جهاز التشويش في مكانه عند شاطئ عدلون هل أيمن شناعة مسؤول عن مهام وملفات ذات طابع أمني في حركة حماس؟ الحريري شاركت بعصرونية أقامتها السيدة زينة الصباغ لمناسبة نجاح ابنها عبد الغني مازن الصباغ في الشهادة الرسمية - 3 صور عائلة الفتى المظلوم سليم هادي تشكر كل من واساها بمصابها الجلل قاهر الأوزان .. 505 كيلو .. ربيع السقا الخداع والإحتيال جديد في صيدا؟ والشهاب آسف؟ بهية الحريري استنكرت قانون القومية اليهودية: يكشف أمام العالم الوجه الحقيقي لإسرائيل وزيف ادعاءاتها بالسلام الجيش يرد على محاولة للتهجم على حاجزه عند مدخل عين الحلوة 299 مأذونة شرعية في المغرب قهوة سوداء أو بالحليب؟ خبراء الصحة يحددون الأفضل لماذا قررت شابات عدم صبغ شعرهن الأبيض؟ - صورتان المكياج الفريد من نوعه بالعالم لبنات ونساء الروهينجا المسلمات في بنغلاديش - 4 صور
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة
4B Academy Ballet

جبهة التحرير الفلسطينية تهنئ المفتي حبال وتزور الفعاليات وتضع أكاليل من الزهور على أضرحة الشهداء بمناسبة عيد الفطر السعيد - 9 صور

فلسطينيات - الأحد 17 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تكريما لشهداء شعبنا الفلسطيني وشهداء الجبهة، وبمناسبة عيد الفطر السعيد، قام وفد قيادي من الجبهة برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة بزيارة اضرحة شهداء الثورة الفلسطينية، وشهداء الجبهة في الرشيدية والبرج الشمالي والمعشوق ، حيث وضعوا اكليل من الزهور وقراءة الفاتحة.

والقى عضو المكتب السياسي عباس الجمعة كلمة أشاد فيها بمناقب شهداء فلسطين والجبهة وفي مقدمتهم رمز فلسطين الرئيس الشهيد ياسر عرفات والقادة العظام وعلى راسهم فارس فلسطين الشهيد القائد ابو العباس الأمين العام السابق، والشهيد القائد طلعت يعقوب الامين العام السابق والقائد الشهيد عمر شبلي "ابو احمد حلب" الامين العام السابق، والقادة سعيد اليوسف وحفظي قاسم وابو العمرين  وقادة فصائل الثورة الفلسطينية جورج حبش وابو علي مصطفى وسمير غوشة وسليمان النجاب وابو عدنان قيسى ، الذين استشهدوا وهم متمسكين بثوابتنا الوطنية مدافعين عن ارضهم وشعبهم، كما حيا شهداء لبنان ومقاومته وشهداء الامة العربية ، واكد على عدم التفريط بأمانة الشهداء والمضي قدما على خطاهم من اجل تحقيق اهداف شعبنا في العودة وتقرير المصير واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس ، والافراج عن الاسيرات والاسرى البواسل القابعين في سجون الاحتلال.

وهنأ الجمعة الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات والشعب اللبناني والامة العربية بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، معرباً عن أمنياته بدوام الصحة والسعادة والعافية للجميع، وأن يعم الوئام والاستقرار وروح الوحدة والتلاحم ربوع فلسطين والوطن العربي.

وتوجه الجمعة في هذه المناسبة بالتحية إلى جماهير شعبنا الفلسطيني الذي يسطر أروع ملامح الصمود والتحدي والمقاومة.

في هذا الاطار قدم وفد جبهة التحرير التهاني لمفتي صور ومنطقتها سماحة الشيخ مدرار حبال ولعدد من قادة الاحزاب اللبنانية والشخصيات والفعاليات الوطنية.

و نقل الجمعة لسماحة المفتي تهنئة قيادة الجبهة لمناسبة عيد الفطر السعيد، متمنيا ان يحل العيد القادم و قد تحسنت احوال الامة نحو الوحدة العربية كمقدمة نحو تحقيق اهداف الجماهير العربية و في القلب منها تحريرفلسطين و تحقيق التقدم و الرخاء و الاستقرار، واكد سماحته على اهمية توفير كل مقومات الصمود للشعب الفلسطيني بما يمكنه من تحقيق اهدافه.

وشدد وفد الجبهة خلال لقاءاته واتصالاته مع الاحزاب والقوى الوطنية اللبنانية على أهمية دور كل القوى السياسية الوطنية والقومية في مواجهة المخطط الإمبريالي الصهيوني الرجعي العربي، وشدد على أهمية اللقاءات ودورها في مواكبة التطورات والإنخراط بمقاومة عربية شاملة لمواجهة المخططات الامبريالية التي تحاول ضرب المكتسبات النضالية لشعبنا ولشعوب الامة ولإنتصارات مقاومته.

و زار وفد الجبهة أسر شهداء ، حيث نقل الوفد لأسر الشهداء تحيات قيادة الجبهة وتقديرها لتضحياتهم، لافتا الى أن عائلات الشهداء يستقبلون الأعياد بحسرة بسبب فقدانهم ازواجهم وأبنائهم إلا أن إيمانهم بعدالة قضيتهم والتفاف الجماهير حولهم يخفف من مصابهم الأليم، مؤكدا على ايلاء الاهتمام الى عائلات الشهداء والأسرى من قبل جميع الفصائل والقوى.

كما زار الوفد عدد من الفعاليات وفي مقدمتهم المناضل محمود بركة ابو رياض عضو المجلس الوطني الفلسطيني الاسبق ، كما هنأ الوفد الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين والفصائل الفلسطينية ، وتم تبادل التهنئة بالعيد والتمنيات بأن ياتي العيد القادم، و قد تحققت أماني شعبنا الفلسطيني في الحرية و العودة، ومعبرا عن تضامن الجبهة ووقوفها الى جانب الشعوب العربية ومقاومتها في مواجهة الارهاب التكفيري والهجمة الأميركية ـ الصهيونية، متمنيا ان تسود دول المنطقة مستقبلا مزدهرا من الطمانينة والامان.

واستقبل الجمعة عدد من الفعاليات في مركز الوفاء بمخيم البرج الشمالي مهنئة بالعيد.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 851602661
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي