وظائف صيدا سيتي
الرعاية - اضحى 2018جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
حزب الله نظم عشاء تكريميا لإعلاميي صيدا بذكرى انتصار 2006 برعاية الوزير فنيش - 65 صورة الشيخ ماهر حمود يستقبل الوزير فنيش ووفدا من الحملة العالمية للعودة الى فلسطين ويشارك في اللقاء السنوي لمجمع الثقافي الجعفري - 6 صور حريق داخل محل جوهر للحبوب في محلة القشلة في صيدا - 6 صور (فايسبوك) حريق داخل سوبر ماركت الظريف، طريق عام الشرحبيل - 12 صورة (فايسبوك) مطلوب موظفة لديها خبرة في الشعر ( قص وصبغة ) لصالون نسائي في صيدا للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم - مطلة - قرب ساحة القدس - 14 صورة للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم - مطلة - قرب ساحة القدس - 14 صورة صلاح اليوسف يقدم التهاني بعيد الأضحى المبارك: للحفاظ على الوحدة.. وأمن المخيمات أحدث وجبات العالم.. بطيخ مشوي للزبائن النباتيين.. في نيويورك للبيع محل 36 متر مربع مع حمام في الهلالية قرب البلدية - 13 صورة توقيف سارق مصاغ في منزل في بلدة بمكين بعاليه الأسماك كما لم ترها من قبل - 5 صور أغذية مظلومة.. اعتقدناها مضرة وهي ليست كذلك قالت ستي ما الأضرار التي يسببها الشاي الأخضر للصحة؟ صورة تاريخية توثق وسيلة الشقدف المستخدمة قديماً في نقل الحجاج أغرب المنارات البحرية في العالم - 4 صور المشهد الوحشي الذي أطاح بضابط شرطة أميركي + فيديو توقيف متهمين بالنخطيط للسطو على أحد المصارف في غزير موقف بطولي لأب تسلق 7 طوابق لإنقاذ طفله + فيديو
جمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصة
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019معهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019مزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة
4B Academy Ballet

أصدقاء بلال سعد يحرزون كأس الشهيدة رزان النجار بملعب الفجر صيدا - 21 صورة

رياضة وكشافة صيدا سيتي - الخميس 14 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية رجل الأعمال الفلسطيني الأخ ثائر الغضبان بدعوة من نادي شباب يافا مخيم عين الحلوة مباراة تكريمية بعنوان كأس روح الشهيدة رزان النجار جمعت أصدقاء بلال سعد ونادي شباب يافا مخيم عين الحلوة على أرض ملعب الفجر صيدا.
قادها الحكم محمود مصطفى الشعبي.
حضرها ممثل راعي المباراة الأخ حسام عطايا ,ومدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان الأخ خليل العلي ,أمين سر نادي شباب البلد حسين البواب , امين سر نادي شباب يافا كابتن أديب عناني والمدرب أبوسليمان القاري والإداري خليل حوران , أمين سر نادي المجدل أبو أنس شامة والمدرب إبراهيم بوجي والأخ خالد المعضم ,أمين سر نادي الأنصار عين الحلوة الأخ إياد فرهود ,المدير الميداني لجمعية فلسطين تجمعنا الأخ عفيف النسر ومسؤول نادي سوا الرياضي محمد عوض , وحشد جماهيري من الاخوة الرياضيين.
بدأت المباراة بكلمة راعي المباراة الرياضية يلقيها الأخ حسام عطايا رحب بجميع الأخوة الرياضيين وتحدث عن نبذة عن الشهيدة رزان النجار وكيف إستشهدت ظلما على أيادي القتل والإجرام الصهيونية، ونحن من مخيمات لبنان نقيم هذا النشاط تكريما وإجلالا لروح الشهيدة، وكما وشكر الأخ ثائر الغضبان على دعمه لأبناء المخيمات الفلسطينية في كافة الأصعدة وخاصة الرياضية، ومن ثم دعى إلى قراءة صورة الفاتحة عن روحها الطاهر.
وتكلم أمين سر شباب البلد الأخ حسين البواب يشكر المنظمين النشاط إداراة نادي شباب يافا الأخوة فادي وأديب عناني على مبادرتهم لتكريمه اليوم.
وفي ختام المباراة تم تكريم راعي المهرجان الرياضي رجل الأعمال الفلسطيني الأخ ثائر الغضبان من إداراة نادي شباب يافا بدرع تقديري لدعمه الأنشطة الرياضية في مخيمات لبنان إستلمه الأخ حسام عطايا، وفي المناسبة تم تكريم أمين سر نادي شباب البلد الأخ حسين البواب بدرع تقدري من نادي شباب يافا عربون صداقه وعلاقة أخويه تجمع النادي الفلسطيني شباب يافا والنادي اللبناني شباب، ومن ثم تم تسليم كأس الشهيدة رزان النجار للكابتن بلال سعد لفوزهم بالمباراة 5-3 
تشكيلة اصدقاء بلال سعد : ابو قصي الحارس ,بلال سعد ,سعيد دهشة ,محمد الصالح (السريع ) ,محمد يونس (فيغو) راجي ,هيثم السوري مباراة جميلة من الطرفين شهدت الاخلاق العالية والمتعة بالمباراة وحسمت لصالح أصدقاء بلال سعد. 
إداراة نادي شباب يافا بأمين سرها أديب عناني وقائد الفريق فادي عناني  تشكر كل من ساهم بنجاح المباراة التكريمية ونخص بالذكر رجل الأعمال الفلسطيني الاخ ثائر الغضبان وكل من شاركنا الاخوة اصدقاء بلال سعد شكرا لهم لتلبية الدعوة وشكرا للجميع الحضور. 

@ المصدر/ اعلام نادي شباب يافا مخيم عين الحلوة \تصوير حمزة باش - بقلم الاعلامي فادي عناني 

 

دلالات / المصدر: فادي عناني
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855699805
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي