وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
7500 صفيحة معدنية.. سلم كريستو إلى السماء + فيديو سعد استقبل حمدان على رأس وفد من المرابطون ووفد القيادة القطرية لحزب البعث - 10 صور يوغو تعود بالزمن إلى يوغوسلافيا السابقة + فيديو البزري: صيدا تدفع ثمناً سياسياً وإنمائياً باهظاً نتيجة الإهمال الذي يُصيبها وغياب الغطاء السياسي عنصرية تقهر طفلا في لبنان.. حضانة ترفض سودانيا أسامة سعد يبحث مع محافظ الجنوب منصور ضو مشاكل المولدات - 4 صور بهية الحريري: لبنان تجاوز التحديات بالتعاون والمعرفة ووحدة المجتمع سفيرتا سويسرا والنرويج وممثل البعثة الدولية للصليب الأحمر في زيارة خاصة لمركز ألوان في عين الحلوة - 8 صور الصحة العالمية: إدمان ألعاب الفيديو مساوٍ للمخدرات دبور يلتقي رئيس البعثة الدولية للصليب الأحمر وبشور رئيس مجلس شباب طرابلس شادي نشابة مشاركا في مؤتمر البنك الدولي في لبنان رد فعل مذهل لشاب لحظة سقوط زجاجة من يده + فيديو المحافظ ضو جال على الوحدات الإدارية في مركز المحافظة تناول 3 بيضات أسبوعيا وهذا ما سيحدث بجسمك! هيئة إدارة السير ذكرت بضرورة تغيير لوحات السيارات وبالإفادة من خفض غرامات رسوم السير الإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين في زيارة إتحاد كرة القدم اللبناني - صورتان لحظة إنهيار سقف مركز تجاري على سياح في الصين + فيديو توقيف متهم أخذ فدية للإفراج عن فتاة ترافقه ماكرون يُوبخ صبياً بعد أن خاطبه: كيف الحال مانو؟ + فيديو سفيرتا النروج وسويسرا تتفقدان مخيم عين الحلوة.. وتتطلعان على إحتياجات أبنائه
فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارDonnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة
4B Academy Ballet

أصدقاء بلال سعد يحرزون كأس الشهيدة رزان النجار بملعب الفجر صيدا - 21 صورة

رياضة صيدا سيتي - الخميس 14 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية رجل الأعمال الفلسطيني الأخ ثائر الغضبان بدعوة من نادي شباب يافا مخيم عين الحلوة مباراة تكريمية بعنوان كأس روح الشهيدة رزان النجار جمعت أصدقاء بلال سعد ونادي شباب يافا مخيم عين الحلوة على أرض ملعب الفجر صيدا.
قادها الحكم محمود مصطفى الشعبي.
حضرها ممثل راعي المباراة الأخ حسام عطايا ,ومدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان الأخ خليل العلي ,أمين سر نادي شباب البلد حسين البواب , امين سر نادي شباب يافا كابتن أديب عناني والمدرب أبوسليمان القاري والإداري خليل حوران , أمين سر نادي المجدل أبو أنس شامة والمدرب إبراهيم بوجي والأخ خالد المعضم ,أمين سر نادي الأنصار عين الحلوة الأخ إياد فرهود ,المدير الميداني لجمعية فلسطين تجمعنا الأخ عفيف النسر ومسؤول نادي سوا الرياضي محمد عوض , وحشد جماهيري من الاخوة الرياضيين.
بدأت المباراة بكلمة راعي المباراة الرياضية يلقيها الأخ حسام عطايا رحب بجميع الأخوة الرياضيين وتحدث عن نبذة عن الشهيدة رزان النجار وكيف إستشهدت ظلما على أيادي القتل والإجرام الصهيونية، ونحن من مخيمات لبنان نقيم هذا النشاط تكريما وإجلالا لروح الشهيدة، وكما وشكر الأخ ثائر الغضبان على دعمه لأبناء المخيمات الفلسطينية في كافة الأصعدة وخاصة الرياضية، ومن ثم دعى إلى قراءة صورة الفاتحة عن روحها الطاهر.
وتكلم أمين سر شباب البلد الأخ حسين البواب يشكر المنظمين النشاط إداراة نادي شباب يافا الأخوة فادي وأديب عناني على مبادرتهم لتكريمه اليوم.
وفي ختام المباراة تم تكريم راعي المهرجان الرياضي رجل الأعمال الفلسطيني الأخ ثائر الغضبان من إداراة نادي شباب يافا بدرع تقديري لدعمه الأنشطة الرياضية في مخيمات لبنان إستلمه الأخ حسام عطايا، وفي المناسبة تم تكريم أمين سر نادي شباب البلد الأخ حسين البواب بدرع تقدري من نادي شباب يافا عربون صداقه وعلاقة أخويه تجمع النادي الفلسطيني شباب يافا والنادي اللبناني شباب، ومن ثم تم تسليم كأس الشهيدة رزان النجار للكابتن بلال سعد لفوزهم بالمباراة 5-3 
تشكيلة اصدقاء بلال سعد : ابو قصي الحارس ,بلال سعد ,سعيد دهشة ,محمد الصالح (السريع ) ,محمد يونس (فيغو) راجي ,هيثم السوري مباراة جميلة من الطرفين شهدت الاخلاق العالية والمتعة بالمباراة وحسمت لصالح أصدقاء بلال سعد. 
إداراة نادي شباب يافا بأمين سرها أديب عناني وقائد الفريق فادي عناني  تشكر كل من ساهم بنجاح المباراة التكريمية ونخص بالذكر رجل الأعمال الفلسطيني الاخ ثائر الغضبان وكل من شاركنا الاخوة اصدقاء بلال سعد شكرا لهم لتلبية الدعوة وشكرا للجميع الحضور. 

@ المصدر/ اعلام نادي شباب يافا مخيم عين الحلوة \تصوير حمزة باش - بقلم الاعلامي فادي عناني 

 

دلالات / المصدر: فادي عناني
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846599861
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي