وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 8 صور تعرف على علاماته.. مرض قاتل لكثيري الأسفار اعتصام لموظفي شركة فانتازيا بعد طردهم تعسفيا أمام الشركة في الشويفات انتشال جثة الشاب الذي غرق أمس على شاطىء جبيل غوغل يتنبأ بموعد الوفاة بدقة 95% النائب سليم خوري خلال ندوة زراعية في لبعا: لن نرضى بعد اليوم ان ترمى محاصيلنا بسبب غياب التصريف تجار صيدا ينفذون إضراباً إحتجاجياً.. والسبب! - 4 صور موجة جرفت سائحاً إلى عمق البحر... وقضت عليه + فيديو رسالة من الرئيس عون إلى طلاب الإنجيلية في صيدا في حفل تخرجهم 137 لسنة 2018 توقيف مطلوب يخبئ المخدرات داخل كيس للمكسرات بطريقة مبتكرة ويروجها تجار صيدا يحتجون على تحميلهم أعباء معدلات التضخم السنوي وضرائب إضافية اعتصام لتجار مدينة صيدا وأصحاب المحال التجارية الجماعة الإسلامية تفرض معركة مقاصدية في صيدا؟ - 5 صور سجل الآن في أكاديمية صيدا للناشئين مع المدرب ولاعب منتخب لبنان الكابتن علي الحمصي كاليفورنيا طبيبة تجردت من الإنسانية... سخرت من مريض في الطوارئ وشتمته + فيديو تفكيك عصابة لتجارة وتهريب المخدرات جنبلاط: نكبة جديدة تنتظر الفلسطينيين في الشرق نجاح تلاميذ مدرسة الصم في جمعية رعاية اليتيم - صورتان أصغر ملياردير عصامي في العالم يكشف سر نجاحه - صورتان العلامة الشيخ عفيف النابلسي يتعافى من عملية جراحية حرجة وعاجلة تكللت بالنجاح في مستشفى الرسول الأعظم
هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارDonna
4B Academy Ballet

ابحثي عن هذه الميزات في زوجك المستقبلي لتضمني إخلاصه لك

منوعات صيدا سيتي - الخميس 14 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لأن عملية اختيار شريك الحياة عادة ما تكون عملية دقيقة وصعبة، فإن المرء يحتاج لأن يتعامل مع هذه القضية بتروٍ وحكمة، وأن يبحث عن الخصال والصفات الحميدة في شريك حياته، لضمان علاقة زوجية صحية خالية من المشاكل والمنغصات.
وبما أن الرجل يمثل عنصراً أساسياً وفعالاً في العلاقة الزوجية، فلا بد من أن يتحلى بصفات خاصة تمكنه من قيادة دفة هذه العلاقة بكفاءة عالية، وتمنعه من التخلي عن مسؤولياته تجاه زوجته وأسرته.
فيما يلي 5 خصال يجب على المرأة أن تبحث عنها في زوجها المستقبلي لتضمن إخلاصه لها وتحمله مسؤولياته تجاه أسرته، بحسب ما ورد في موقع "فاميلي هاو" الإلكتروني.
1- التحلي بالمسؤولية
من الضروري أن يتحلى الرجل بالمسؤولية والالتزام تجاه عائلته ورفيقة دربه، وأن يكون قادراً على مواجهة المشكلات التي قد تواجه الأسرة، والعمل على حلها بشكل واعٍ وحكيم، إضافة إلى مسؤولياته الأخرى في العمل من أجل إعالة الأسرة وتقديم الدعم اللازم لها في كل احتياجاتها.
2- الثقة بالنفس
يتميز الرجل الذي يتحلى بالثقة بالنفس، بمقدرته على التعامل مع جميع الظروف بإرادة قوية وعزيمة صلبة. إضافة إلى ذلك، فإن الثقة التي يتحلى بها الرجل، تنتقل بشكل تلقائي إلى زوجته وأفراد عائلته، الأمر الذي يساهم في بناء شخصيات أفراد الأسرة بشكل سليم.
3- المتعاون
عادة ما تواجه ربة المنزل الكثير من الأعباء سواء أكان ذلك داخل المنزل أو خارجه، لذا لا بد من أن تحصل المرأة على فرصة للاستراحة والابتعاد عن الضغوطات اليومية. وهنا يأتي دور الرجل في مشاركتها في هذه الأعباء ومد يد العون لها في تنظيف المنزل والعناية بالأطفال، والقيام ببعض المهام الأخرى المنوطة بها.
4- الإخلاص
في الكثير من الأحيان يعتبر الإخلاص في العلاقة الزوجية أمراً مسلماً به، إلا أن بعض الرجال يقعون في المحظور ويلجؤون إلى الخيانة وإقامة علاقات خارج نطاق الزواج، الأمر الذي يضع العلاقة الزوجية في مأزق خطير. لذا فإن صفة الإخلاص تعتبر من أهم الصفات التي يجب أن تبحث عنها المرأة في شريك حياتها.
5- الصدق
كما هو الحال بالنسبة للإخلاص، فإن الصدق يمثل عاملاً هاماً في نجاح أي علاقة زوجية. فالزوج الصادق يكتسب ثقة زوجته ويبني علاقته معها على الصراحة وتجنب الخداع والمراوغة والكذب. 

@ المصدر/ ae.24

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847068662
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي