وظائف صيدا سيتي
الرعاية - اضحى 2018جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
صلاة عيد الأضحى المبارك الساعة 6.50 دقيقة من يوم الثلاثاء 21 آب 2018 خليل المتبولي: تشويش جديد مشاريع الدانة.. دانة الهلالية: شقق دولكس مفرزة للبيع في منطقة الهلالية مع مساحات مختلفة وتقسيط 40 شهر توقيف مواطن يستدرج فتيات لابتزازهن مالياً وجنسياً مدارس الأونروا مستمرّة رغم تراجعها.. ولكن اقرأ ما يكتبه السائقون على سياراتهم.. واحذر - 5 صور لماذا أُقفل قسم جراحة القلب في مستشفى بيروت الحكومي؟ قوى الأمن عممت صورة موقوفَين بجرم سرقة بطريقة احتيالية أرقام مخيفة حول انتشار السلاح في لبنان.. الوضع الامني مهدد بالانفجار! ماذا يجري في مطار بيروت؟ ضابط فلسطيني غادر بلا رجعة «الأونروا» تقرر فتح مدارسها أمام طلابها الـ526 ألفاً ضبط ألبسة مزورة في عبرا - 4 صور في الغازية: قتله لاكتشافه علاقة مع زوجته خطفت في الجية .. وعثر عليها في عكار نقابة المصورين نعت رئيس تحرير إذاعة "صوت الشعب".. وزارة الصحة: لا أرُز مسرطن في لبنان! لانجري ليمار يعلن عن وصول تشكيلة مميزة من الهدايا وأجمل البيجامات وﻻدي نسائي ورجالي - 70 صورة وقفة تضامنية في صيدا لاهالي المفقودين طالبت باقرار اقتراح قانون لحل قضيتهم الطيّار اللبناني الأول سعد الدين دبوس ترجل عن صهوة جواده.. والعائلة في وداعه حزن وفخر
جمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصة
مزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019معهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

ابحثي عن هذه الميزات في زوجك المستقبلي لتضمني إخلاصه لك

منوعات صيدا سيتي - الخميس 14 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لأن عملية اختيار شريك الحياة عادة ما تكون عملية دقيقة وصعبة، فإن المرء يحتاج لأن يتعامل مع هذه القضية بتروٍ وحكمة، وأن يبحث عن الخصال والصفات الحميدة في شريك حياته، لضمان علاقة زوجية صحية خالية من المشاكل والمنغصات.
وبما أن الرجل يمثل عنصراً أساسياً وفعالاً في العلاقة الزوجية، فلا بد من أن يتحلى بصفات خاصة تمكنه من قيادة دفة هذه العلاقة بكفاءة عالية، وتمنعه من التخلي عن مسؤولياته تجاه زوجته وأسرته.
فيما يلي 5 خصال يجب على المرأة أن تبحث عنها في زوجها المستقبلي لتضمن إخلاصه لها وتحمله مسؤولياته تجاه أسرته، بحسب ما ورد في موقع "فاميلي هاو" الإلكتروني.
1- التحلي بالمسؤولية
من الضروري أن يتحلى الرجل بالمسؤولية والالتزام تجاه عائلته ورفيقة دربه، وأن يكون قادراً على مواجهة المشكلات التي قد تواجه الأسرة، والعمل على حلها بشكل واعٍ وحكيم، إضافة إلى مسؤولياته الأخرى في العمل من أجل إعالة الأسرة وتقديم الدعم اللازم لها في كل احتياجاتها.
2- الثقة بالنفس
يتميز الرجل الذي يتحلى بالثقة بالنفس، بمقدرته على التعامل مع جميع الظروف بإرادة قوية وعزيمة صلبة. إضافة إلى ذلك، فإن الثقة التي يتحلى بها الرجل، تنتقل بشكل تلقائي إلى زوجته وأفراد عائلته، الأمر الذي يساهم في بناء شخصيات أفراد الأسرة بشكل سليم.
3- المتعاون
عادة ما تواجه ربة المنزل الكثير من الأعباء سواء أكان ذلك داخل المنزل أو خارجه، لذا لا بد من أن تحصل المرأة على فرصة للاستراحة والابتعاد عن الضغوطات اليومية. وهنا يأتي دور الرجل في مشاركتها في هذه الأعباء ومد يد العون لها في تنظيف المنزل والعناية بالأطفال، والقيام ببعض المهام الأخرى المنوطة بها.
4- الإخلاص
في الكثير من الأحيان يعتبر الإخلاص في العلاقة الزوجية أمراً مسلماً به، إلا أن بعض الرجال يقعون في المحظور ويلجؤون إلى الخيانة وإقامة علاقات خارج نطاق الزواج، الأمر الذي يضع العلاقة الزوجية في مأزق خطير. لذا فإن صفة الإخلاص تعتبر من أهم الصفات التي يجب أن تبحث عنها المرأة في شريك حياتها.
5- الصدق
كما هو الحال بالنسبة للإخلاص، فإن الصدق يمثل عاملاً هاماً في نجاح أي علاقة زوجية. فالزوج الصادق يكتسب ثقة زوجته ويبني علاقته معها على الصراحة وتجنب الخداع والمراوغة والكذب. 

@ المصدر/ ae.24

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855424531
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي