وظائف صيدا سيتي
الرعاية - اضحى 2018جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
ضبط 2 طن من الفستق الحلبي المهرب في صيدا .. وزعت على الجمعيات اكاديمية afara top team في المركز الاول في مهرجان "سبايدرز الرياضي" في برجا أُدخل جريحاً إلى مستشفى صيدا الحكومي .. وخرج موقوفاً قضى غرقاً قبالة شاطئ خيزران صيدا وبحرها وقلعتها تُشارك صيدون التاريخية افتتاح حديقتها المائية - 53 صورة تدشين حديقة صيدون المائية في إحتفال حاشد في قلعة صيدا البحرية برعاية قائد الجيش العماد جوزيف عون - 29 صورة عروض سياحية بحرية مذهلة ترافق افتتاح حديقة صيدون المائية - 10 صور رحلة ترفيهية لمسنين إلى قرى في مرجعيون بالتعاون مع مركز الخدمات الانمائية في صيدا ندوة في غرفة صيدا لدعم تعزيز الحوار الاجتماعي - ممثل كبارة: بدأنا بتغطية المضمونين صحيا بعد بلوغهم سن التقاعد - 15 صورة ​للبيع شقة سوبر دولكس في حي الوسطاني بجانب مدرسة معروف سعد ومطلة على الكورنيش البحري والزيرة - 26 صورة أب بالسعودية يدفن طفله في الرمل ويطعمه التراب .. ومغردون: طريقة شعبية للعلاج! + فيديو عهد التميمي تشارك محمد عساف حفله في رام الله + فيديو حزب الله نظم حفل استقبال في حارة صيدا بذكرى انتصار 2006 - 68 صورة جمعية سنابل البشرى اختتمت دوراتها الصيفية القرآنية - 50 صورة عروس تتحدى الطبيعة وتعقد قرانها بأجواء مستحيلة + فيديو للإيجار شقة فخمة في منطقة جادة نبيه بري مساحة 250 متر مربع أقدم صورة في التاريخ لمناسك الحج.. التقطت قبل 138 عاماً عزز قدراتك الذهنية بتناول هذه الأطعمة الملونة - 4 صور إتلاف مزروعات على ضفاف الليطاني وتحرير ضبط مخالفة بحق من يروي من النهر فوربس الشرق الأوسط يكرم المدير التنفيذي في مستشفى ومركز بلفو الطبي
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonna
4B Academy Ballet

الرعاية تكرم جهازها التطوعي و 4 متطوعون كبار من أبناء صيدا - 58 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 12 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقامت الرعاية إفطارا تكريميا لجهازها التطوعي لشكره على عطاءاته المميزة معها خلال العام ولا سيما في شهر رمضان المبارك، وتكريم 4 متطوعين كبار من أبناء مدينة صيدا.

حضر الإفطار القاضي الشيخ محمد أبو زيد، الأستاذ طارق عكاوي رئيس منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني، الأستاذ فضل الله حسونة رئيس جمعية التنمية للإنسان والبيئة، الأستاذ عدنان بلولي عضو المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان، رئيس مجلس أمناء مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية الأستاذ هاني أبو زينب وأعضاء المجلس (الشيخ أحمد عبيد، المهندس عدنان الحدق والأستاذ حسن أبو زيد)، الأستاذ مطاع مجذوب مدير مؤسسات الرعاية، الشيخ محمد زهرة المدير التنفيذي للرعاية ، السيدة وفاء وهبي مديرة مشغل الأم لتعليم الخياطة، الأستاذ هادي حمود، الحاج نزيه صفدية والسيدة إيمان السوسي صفدية، عائلة المرحوم سليم الزعتري، عائلة المرحومة الحاجة مريم الشيخ عمار الجردلي وأكثر من 280 متطوع/ة من الجهاز التطوعي للرعاية.

إنطلق الإفطار بترحيب من عريفة الحفل المتطوعة زهرة عكاوي، تلاها آيات من القرآن الكريم ألقاها المتطوع في دورة البيان لتحفيظ القرآن الشيخ أحمد العطواني. ثم أطلت من الزمن الجميل شخصية صيداوية قديمة لم تعد موجودة اليوم،هذه الشخصية التي كانت تروي الحكايات الجميلة للناس هي شخصية الحكواتي التي جسدها المتطوع المهندس نور الدين بركة الذي وعلى طريقة الحكواتي الصيداوي روى للحاضرين قصة الجهاز التطوعي وانجازاته .

ثم كانت كلمة لرئيس مجلس امناء الهيئة الإسلامية للرعاية الأستاذ هاني أبو زينب الذي رحب فيها بالحضور الكريم مثنيا على تميز دور الجهاز التطوعي في الرعاية وعلى أهمية هذه القاعدة الفتية الكبيرة في حاضر ومستقبل الرعاية واعدا المتطوعين أن تقوم الرعاية بتقديم كل ما تستطيع لتنمية وتطوير شخصياتهم وصقل قدراتهم لينهضوا في مجتمعاتهم . كما توجه بكلمة شكر وتقدير للمكرمين من المتطوعين الكبار في مدينة صيدا الذين سطروا تاريخا في العمل التطوعي فكان من الواجب تقدير هذه العطاءات بتكريمهم وتقديمهم كقدوة يحتذي بها الشباب في العمل التطوعي .

وانطلقت فقرة تكريم المتطوعين الكبار مع تكريم المرحومة الحاجة مريم الشيخ عمار الجردلي (أم سامي) بدرع التقدير والوفاء إستلمته كريمتها المربية غادة الجردلي دالي بلطه، وللمرحوم الحاج سليم الزعتري تسلمته كريمته مي الزعتري، وللسيدة إيمان صفدية وسماحة القاضي الشيخ محمد أبو زيد. كما كانت مفاجأة الحفل تكريم أصغر متطوعة في الرعاية وهي الطفلة سما عيسى.

وفي الختام توجه المتطوعون بكلمة شكر لمنسقة الجهاز التطوعي في الرعاية وفيقة عنتر حمود على جهودها المبذولة معهم ومن بعدها تم إلتقاط الصور الجماعية. 

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية

 

دلالات / المصدر: الرعاية
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855093308
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي