وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
حريق تابلو كهرباء داخل كافيتيريا central perk خلف السراي - 3 صور Sidon traders protest increased rent إخماد حريق هشير ونفايات خلف نادي الضباط وبالقرب من مدرسة ناتاشا سعد - 7 صور بلاستيك اوديسي مركب يجوب البحر بوقود من نفايات البلاستيك + فيديو اختتام برنامج Image Consultant خبير المظهر - 52 صورة الأسرار الفنية الأثرية المخفية في غابة الأمازون.. تتكشف + فيديو اللواء إبراهيم سيكافئ مفتشة في الأمن العام لمساعدتها بخدمة إمرأة مسنة الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية يُنعي والدة الأخت المناضلة آمنة سليمان (جبريل) الراحلة فاطمة محمد مسلم القهوة عوضا عن حقن الإنسولين لعلاج داء السكري! لهذا السبب تجنب وضع المسدس في البنطال + فيديو هذا هو أطول طفل في العالم... لن تصدقوا كم يبلغ طوله في الـ12 من عمره + فيديو العمل على توقيف كل من أطلق النار بعد صدور نتائج البروفيه بعد محاكاة علمية 100 ألف مرة.. هذا هو بطل المونديال رئيسة وزراء نيوزيلندا تنجب مولودتها الأولى بدءاً من سن العشرين.. بشرتك تحتاج إلى هذا الإنزيم اللجان التربوية للجان الشعبية والأهلية تضع خطة تصعيدية بمواجهة تقليصات الأونروا إشراق النور توزع طرودا غذائية لثلاثمائة أسرة فقيرة في صيدا - 6 صور شرطيات بسراويل قصيرة يثرن جدلاً في بلدة لبنانية + فيديو فتاة تحول حافلة قديمة لمنزل فخم! - 8 صور شرطي يكسر زجاج سيارة لانقاذ دب عالق فيها + فيديو
هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

الرعاية تكرم جهازها التطوعي و 4 متطوعون كبار من أبناء صيدا - 58 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 12 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقامت الرعاية إفطارا تكريميا لجهازها التطوعي لشكره على عطاءاته المميزة معها خلال العام ولا سيما في شهر رمضان المبارك، وتكريم 4 متطوعين كبار من أبناء مدينة صيدا.

حضر الإفطار القاضي الشيخ محمد أبو زيد، الأستاذ طارق عكاوي رئيس منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني، الأستاذ فضل الله حسونة رئيس جمعية التنمية للإنسان والبيئة، الأستاذ عدنان بلولي عضو المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان، رئيس مجلس أمناء مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية الأستاذ هاني أبو زينب وأعضاء المجلس (الشيخ أحمد عبيد، المهندس عدنان الحدق والأستاذ حسن أبو زيد)، الأستاذ مطاع مجذوب مدير مؤسسات الرعاية، الشيخ محمد زهرة المدير التنفيذي للرعاية ، السيدة وفاء وهبي مديرة مشغل الأم لتعليم الخياطة، الأستاذ هادي حمود، الحاج نزيه صفدية والسيدة إيمان السوسي صفدية، عائلة المرحوم سليم الزعتري، عائلة المرحومة الحاجة مريم الشيخ عمار الجردلي وأكثر من 280 متطوع/ة من الجهاز التطوعي للرعاية.

إنطلق الإفطار بترحيب من عريفة الحفل المتطوعة زهرة عكاوي، تلاها آيات من القرآن الكريم ألقاها المتطوع في دورة البيان لتحفيظ القرآن الشيخ أحمد العطواني. ثم أطلت من الزمن الجميل شخصية صيداوية قديمة لم تعد موجودة اليوم،هذه الشخصية التي كانت تروي الحكايات الجميلة للناس هي شخصية الحكواتي التي جسدها المتطوع المهندس نور الدين بركة الذي وعلى طريقة الحكواتي الصيداوي روى للحاضرين قصة الجهاز التطوعي وانجازاته .

ثم كانت كلمة لرئيس مجلس امناء الهيئة الإسلامية للرعاية الأستاذ هاني أبو زينب الذي رحب فيها بالحضور الكريم مثنيا على تميز دور الجهاز التطوعي في الرعاية وعلى أهمية هذه القاعدة الفتية الكبيرة في حاضر ومستقبل الرعاية واعدا المتطوعين أن تقوم الرعاية بتقديم كل ما تستطيع لتنمية وتطوير شخصياتهم وصقل قدراتهم لينهضوا في مجتمعاتهم . كما توجه بكلمة شكر وتقدير للمكرمين من المتطوعين الكبار في مدينة صيدا الذين سطروا تاريخا في العمل التطوعي فكان من الواجب تقدير هذه العطاءات بتكريمهم وتقديمهم كقدوة يحتذي بها الشباب في العمل التطوعي .

وانطلقت فقرة تكريم المتطوعين الكبار مع تكريم المرحومة الحاجة مريم الشيخ عمار الجردلي (أم سامي) بدرع التقدير والوفاء إستلمته كريمتها المربية غادة الجردلي دالي بلطه، وللمرحوم الحاج سليم الزعتري تسلمته كريمته مي الزعتري، وللسيدة إيمان صفدية وسماحة القاضي الشيخ محمد أبو زيد. كما كانت مفاجأة الحفل تكريم أصغر متطوعة في الرعاية وهي الطفلة سما عيسى.

وفي الختام توجه المتطوعون بكلمة شكر لمنسقة الجهاز التطوعي في الرعاية وفيقة عنتر حمود على جهودها المبذولة معهم ومن بعدها تم إلتقاط الصور الجماعية. 

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية

 

دلالات / المصدر: الرعاية
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847123796
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي