وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مزحة العودة الطوعية !! حمود يستقبل الوفود المهنئة بعيد الفطر المبارك - 16 صورة تبغ الجنوب في العناية الفائقة.. لتبدل أحوال الطقس بوابات عين الحلوة نحو المعالجة.. ودبور يشكر قيادة الجيش - صورتان الشيخ شييب: شكرا لكل من شارك ودعم المسابقة الرمضانية‎ للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة دعوة لحضور محاضرة حول أمراض القلب والشرايين: الوقاية وسبل العلاج، مع الدكتور صبحي الددا العلامة النابلسي يستقبل المهنئين بعيد الفطر السعيد - 55 صورة الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال الصحة النفسية - 66 صورة بدعوة من سفارة الصين ورئيس تجمع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني علي العبد الله: وفد لبناني يزور الصين للمشاركة في مؤتمر تربوي - 3 صور العلامة النابلسي يستقبل السفير الإيراني - صورتان مطلوب تقني كهرباء للعمل في شركة الكترا لهندسة الكهرباء وأنظمة الحماية في صيدا للبيع شقتان مع حديقتين في الشرحبيل اللواء إبراهيم يعالج ملفات ساخنة في عطلة العيد: انتهاء تدقيق الأسماء بملف التجنيس نهاية الأسبوع للبيع شقة سكنية مطلة على الجبل والبحر في بقسطا (الشرحبيل) - مشروع Residence 602 بالفيديو.. في صيدا...إدفع بدل اشتراك مياه من دون أن تدفع أسبوع خطير: حل أم إنحلال حكومي؟ ما أنزل الله بها من سلطان! تكريم الفائزين بمسابقة رمضان القرآنية في عين الحلوة - 6 صور عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار وPEUGEOT ابتداء من 11,900 دولار
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صوربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعار
4B Academy Ballet

حاكم بيروت يضرب مرة أخرى!

مقالات/ تحقيقات/ دراسات - الثلاثاء 12 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لم يشأ المحافظ زياد شبيب أن يهنأ البيارتة (من بين جميع المواطنين اللبنانيين) بفترة ينسون فيها هموم الحياة ومنغصاتها، فقرر أن يمنع رفع أعلام الدول المشاركة في المونديال في محافظة بيروت، مستنداً إلى قانون "موديل عام 1945" ومن منطلق أنّ رفع الاعلام يثير حساسيات بين اللبنانيين المؤيدين لهذا الفريق او ذاك!!

لم يكتفِ محافظ بيروت بمنع رفع الاعلام على الاملاك العامة بل شمل الاملاك الخاصة أيضاً، وتوعّد بإزالتها مع احالة المخالفين امام النيابة العامة (!) لملاحقتهم جزائياً، فضلاً عن تكبيدهم تكاليف الإزالة على نفقتهم!

للتذكير فإن محافظ بيروت لم يتحرّك ولو مرّة، في المرّات التي اجتاحت الأعلام واللافتات الحزبيّة والفئويّة والمذهبيّة شوارع بيروت وأزقّتها وأعمدة الإنارة وسواها!!

ولم يكد يلملم البيارتة صفعة حاكم بيروت، فإذا به يوجّه لطمة أخرى!

ففي حفل نظّمته جمعية "حماية وتحسين نسل الجواد العربي" وعد المحافظ "محبّي هذه الرياضة العريقة في لبنان والعالم" بـ"العمل على تطوير هذا الميدان، ليستقبل ليس فقط الخيل العربي، بل أنواع خيول عالمية، ومنها الخيول الإنكليزية بهدف رفع مستوى السباقات"!

من يسمع تصريح المحافظ يعتقد أن اكتفاء بيروت بالبنى التحتية والمنشآت والخدمات قد وصل إلى حدّه الأقصى، وصار لزاماً تطوير ميدان سباق الخيل، وهكذا تنتقل المراهنات و"البارولي" من المحلية الى العالمية!

كأن لا يكفي ما تتحصل عليه جمعية "حماية وتحسين نسل الجواد العربي" وأعضائها من دعم ومميزات ومعونات وإعفاءات وتسهيلات، فجاءهم هذا الوعد الإضافي على حساب المُكلّفين من أبناء بيروت من الأكثرية الساحقة التي لا تكترث بهذه "الرياضة العريقة" ولا المراهنات السيئة التي ترافقها! 

@ المصدر/ بقلم عبد الفتاح خطاب - جريدة الجمهورية

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846390433
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي