وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Nowالرعاية - اضحى 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
انطلاق حجاج حملة السلام للحج والعمرة إلى الديار المقدسة - 40 صورة نادي تيتانيوم كلوب - صيدا ينظم كأس الجيش اللبناني للمواي تاي - 99 صورة حركة حماس تلتقي التيار الاصلاحي الديمقراطي في مخيم عين الحلوة حزب الله نظم عشاء تكريميا لإعلاميي صيدا بذكرى انتصار 2006 برعاية الوزير فنيش - 65 صورة الشيخ ماهر حمود يستقبل الوزير فنيش ووفدا من الحملة العالمية للعودة الى فلسطين ويشارك في اللقاء السنوي لمجمع الثقافي الجعفري - 6 صور حريق داخل محل جوهر للحبوب في محلة القشلة في صيدا - 6 صور (فايسبوك) حريق داخل سوبر ماركت الظريف، طريق عام الشرحبيل - 12 صورة (فايسبوك) مطلوب موظفة لديها خبرة في الشعر ( قص وصبغة ) لصالون نسائي في صيدا للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم - مطلة - قرب ساحة القدس - 14 صورة للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم - مطلة - قرب ساحة القدس - 14 صورة صلاح اليوسف يقدم التهاني بعيد الأضحى المبارك: للحفاظ على الوحدة.. وأمن المخيمات أحدث وجبات العالم.. بطيخ مشوي للزبائن النباتيين.. في نيويورك للبيع محل 36 متر مربع مع حمام في الهلالية قرب البلدية - 13 صورة توقيف سارق مصاغ في منزل في بلدة بمكين بعاليه الأسماك كما لم ترها من قبل - 5 صور أغذية مظلومة.. اعتقدناها مضرة وهي ليست كذلك قالت ستي ما الأضرار التي يسببها الشاي الأخضر للصحة؟ صورة تاريخية توثق وسيلة الشقدف المستخدمة قديماً في نقل الحجاج أغرب المنارات البحرية في العالم - 4 صور
جمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصة
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركمؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019Donnaثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان: مسيرات العودة الكبرى أربكت العدو

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 11 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أكد ممثل "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان إحسان عطايا، أن "كل ما يحصل من صراعات على مستوى المنطقة هو امتداد للصراع العربي الصهيوني، واستكمال للمشروع الأمريكي والغربي الذي زرع الكيان الصهيوني في فلسطين".
وأضاف عطايا: "كل من يؤيد الشعب الفلسطيني وقضيته يدفع الثمن، فالعدوان على اليمن يأتي تحت عنوان تأييد الشعب اليمني الجريح  للقضية الفلسطينية، وعلى الرغم من ذلك نراه يتظاهر بحشود كبيرة نصرة للقدس وفلسطين".
واعتبر أن "المعركة مع العدو الصهيوني هي معركة تحرر من الكيان الزائف، الذي يحاول السيطرة على الإنسان وعلى مقدرات الأمة وثرواتها، وقد بنى مشروعه في فلسطين على محاولة كي الوعي وإلغاء مفهوم فلسطين من عقول الشعب الفلسطيني والأجيال الفلسطينية التي أخرجت قسراً من فلسطين".
وأضاف: "الجيل الفلسطيني الجديد متمسك بأرضه وكرامته ومقدساته وبكل حقوقه، وقد فشل العدو في معركة كي الوعي. فبالرغم من أن هذا الجيل لم ير بيوت أجداده في فلسطين المحتلة، نراه يقف بجسده أمام الرصاص الحي في مسيرات العودة على حدود غزة غير آبه بما قد يصيبه، وهمه الوحيد هو العودة إلى أرضه".
وقال ممثل "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان: "أثبت أهل غزة بأن كل محاولات الحصار والترويع والتجويع وإمعان العدو الصهيوني في قتل المتظاهرين وجرحهم، إلا أن كل ذلك لم يثنهم ولن يثنيهم عن المضي في مسيرات العودة وكل أشكال النضال لتحقيق العودة إلى وطنهم، وقد استطاعت المسيرات إرباك العدو وحساباته".
ورأى بأن "المسيرات التي خرجت في يوم القدس العالمي، هدفها تحشيد طاقات الأمة ضمن ترسيخ الوعي لدى كل المظلومين في العالم، ليثوروا في وجه الظالمين والمتكبرين".
وقال عطايا: "الجمهورية الإسلامية في إيران على رأس الداعمين الحقيقيين للشعب الفلسطيني، وهي أعلنت منذ اليوم الأول لانتصار الثورة فيها عن إلغاء سفارة الكيان الصهيوني واستبدالها بسفارة فلسطين في طهران، وهو ما لم يحصل في كثير من الدول العربية في وقتها، على  الرغم من محاولة العرب إظهار الدعم للقضية الفلسطينية بالمال في بعض الجوانب الإنسانية، بهدف إيهام الشعب الفلسطيني بأنهم معهم في الوقت الذي يسيرون بالقضية الفلسطينية إلى طريق مجهول".
وختم عطايا حديثه موجهاً التحية لكل من يتظاهر دعماً ومؤازة لمسيرات العودة الكبرى في غزة، داعياً إلى "تزخيم هذا الحضور والحفاظ عليه، وتفعيل يوم القدس العالمي من خلال مزيد من الحشد والتفاعل، بحيث يكون يوماً مشهوداً لفلسطين، التي هي محور الصراع وقطب الرحى الذي يجمع العالم حوله باتجاه القدس وفلسطين".

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855751517
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي