وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
5 نصائح لتجنب كثرة التبول ليلا الشيخ ماهر حمود يستقبل النائب ابراهيم عازار‎ - صورتان 10 نصائح لتنظيف الأرائك لاستقبال العيد مُسكّن آلام باستخدام الواقع الافتراضي وبدون أي أدوية! اعرف عوامل الخطر الوراثية لديك.. لكي تغير نمط حياتك روسيا تطرح حافلات متطورة ذاتية القيادة (فيديو) جرح أربعة اشخاص في حادث سير في صيدا جبهة التحرير الفلسطينية تهنئ المفتي حبال وتزور الفعاليات وتضع أكاليل من الزهور على أضرحة الشهداء بمناسبة عيد الفطر السعيد - 9 صور الشيخ الدكتور محمد الموعد يجول على فعاليات صيدا معايدا بعيد الفطر المبارك - 28 صورة جبهة التحرير الفلسطينية تجول على الفعاليات الصيداوية مهنئة بعيد الفطر - 16 صورة العميد شبايطة يجول على القوى السياسية والروحية الصيداوية مهنئا بعيد الفطر - 33 صورة أسامة سعد يستقبل في ثاني أيام عيد الفطر المبارك المزيد من الوفود المهنئة - 100 صورة الحريري استقبلت سفير الامارات والقاضي فهد ومزيداً من المهنئين بالفطر - 77 صورة الرياح القوية ليلا تسببت باقتلاع عدد من الخيم عند كورنيش صيدا إخماد حريق كبير في مخيم عين الحلوة الدكتورة آية الزين تحصل على درجة الدكتوراة في التحكيم الدولي من الكلية الدولية في بريطانيا - 8 صور أنشطة مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم بمناسبة عيد الفطر السعيد - 22 صورة وفد من رابطة آل الصياد يهنىء الفعاليات الصيداوية بعيد الفطر السعيد - 19 صورة البزري يستقبل المهنئين بعيد الفطر- 163 صورة مطلوب موظف مع خبرة سكانر السيارات للأعطال الميكانيكية والكهربائية
صيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المباركمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورDonnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعار
4B Academy Ballet

ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان: مسيرات العودة الكبرى أربكت العدو

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 11 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أكد ممثل "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان إحسان عطايا، أن "كل ما يحصل من صراعات على مستوى المنطقة هو امتداد للصراع العربي الصهيوني، واستكمال للمشروع الأمريكي والغربي الذي زرع الكيان الصهيوني في فلسطين".
وأضاف عطايا: "كل من يؤيد الشعب الفلسطيني وقضيته يدفع الثمن، فالعدوان على اليمن يأتي تحت عنوان تأييد الشعب اليمني الجريح  للقضية الفلسطينية، وعلى الرغم من ذلك نراه يتظاهر بحشود كبيرة نصرة للقدس وفلسطين".
واعتبر أن "المعركة مع العدو الصهيوني هي معركة تحرر من الكيان الزائف، الذي يحاول السيطرة على الإنسان وعلى مقدرات الأمة وثرواتها، وقد بنى مشروعه في فلسطين على محاولة كي الوعي وإلغاء مفهوم فلسطين من عقول الشعب الفلسطيني والأجيال الفلسطينية التي أخرجت قسراً من فلسطين".
وأضاف: "الجيل الفلسطيني الجديد متمسك بأرضه وكرامته ومقدساته وبكل حقوقه، وقد فشل العدو في معركة كي الوعي. فبالرغم من أن هذا الجيل لم ير بيوت أجداده في فلسطين المحتلة، نراه يقف بجسده أمام الرصاص الحي في مسيرات العودة على حدود غزة غير آبه بما قد يصيبه، وهمه الوحيد هو العودة إلى أرضه".
وقال ممثل "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان: "أثبت أهل غزة بأن كل محاولات الحصار والترويع والتجويع وإمعان العدو الصهيوني في قتل المتظاهرين وجرحهم، إلا أن كل ذلك لم يثنهم ولن يثنيهم عن المضي في مسيرات العودة وكل أشكال النضال لتحقيق العودة إلى وطنهم، وقد استطاعت المسيرات إرباك العدو وحساباته".
ورأى بأن "المسيرات التي خرجت في يوم القدس العالمي، هدفها تحشيد طاقات الأمة ضمن ترسيخ الوعي لدى كل المظلومين في العالم، ليثوروا في وجه الظالمين والمتكبرين".
وقال عطايا: "الجمهورية الإسلامية في إيران على رأس الداعمين الحقيقيين للشعب الفلسطيني، وهي أعلنت منذ اليوم الأول لانتصار الثورة فيها عن إلغاء سفارة الكيان الصهيوني واستبدالها بسفارة فلسطين في طهران، وهو ما لم يحصل في كثير من الدول العربية في وقتها، على  الرغم من محاولة العرب إظهار الدعم للقضية الفلسطينية بالمال في بعض الجوانب الإنسانية، بهدف إيهام الشعب الفلسطيني بأنهم معهم في الوقت الذي يسيرون بالقضية الفلسطينية إلى طريق مجهول".
وختم عطايا حديثه موجهاً التحية لكل من يتظاهر دعماً ومؤازة لمسيرات العودة الكبرى في غزة، داعياً إلى "تزخيم هذا الحضور والحفاظ عليه، وتفعيل يوم القدس العالمي من خلال مزيد من الحشد والتفاعل، بحيث يكون يوماً مشهوداً لفلسطين، التي هي محور الصراع وقطب الرحى الذي يجمع العالم حوله باتجاه القدس وفلسطين".

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846260583
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي