وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Nowالرعاية - اضحى 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
تدشين حديقة صيدون المائية في إحتفال حاشد في قلعة صيدا البحرية برعاية قائد الجيش العماد جوزيف عون - 29 صورة عروض سياحية بحرية مذهلة ترافق افتتاح حديقة صيدون المائية - 10 صور رحلة ترفيهية لمسنين إلى قرى في مرجعيون بالتعاون مع مركز الخدمات الانمائية في صيدا ندوة في غرفة صيدا لدعم تعزيز الحوار الاجتماعي - ممثل كبارة: بدأنا بتغطية المضمونين صحيا بعد بلوغهم سن التقاعد - 15 صورة ​للبيع شقة سوبر دولكس في حي الوسطاني بجانب مدرسة معروف سعد ومطلة على الكورنيش البحري والزيرة - 26 صورة أب بالسعودية يدفن طفله في الرمل ويطعمه التراب .. ومغردون: طريقة شعبية للعلاج! + فيديو عهد التميمي تشارك محمد عساف حفله في رام الله + فيديو حزب الله نظم حفل استقبال في حارة صيدا بذكرى انتصار 2006 - 68 صورة جمعية سنابل البشرى اختتمت دوراتها الصيفية القرآنية - 50 صورة عروس تتحدى الطبيعة وتعقد قرانها بأجواء مستحيلة + فيديو للإيجار شقة فخمة في منطقة جادة نبيه بري مساحة 250 متر مربع أقدم صورة في التاريخ لمناسك الحج.. التقطت قبل 138 عاماً عزز قدراتك الذهنية بتناول هذه الأطعمة الملونة - 4 صور إتلاف مزروعات على ضفاف الليطاني وتحرير ضبط مخالفة بحق من يروي من النهر فوربس الشرق الأوسط يكرم المدير التنفيذي في مستشفى ومركز بلفو الطبي مخاطر البديل عن الأونروا مذكرة بإقفال المؤسسات العامة في 21 و22 و23 الحالي لمناسبة الأضحى وداعا للشيخوخة.. كشف طبي يلامس حلم البشرية المالية تحذر من بريد الكتروني يتضمن معلومات هدفها سرقة أرقام بطاقات الإئتمان سامسونج تبدأ بإنتاج الجيل الثاني من ذاكرة الوصول العشوائية-الديناميكية بسعة 16 جيجابايت
مؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019مزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

القيادة الفلسطينية ترفض بوابات عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 11 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أجرت النائب بهية الحريري اتصالاً هاتفياً بقائد الجيش العماد جوزيف عون وبحثت معه في موضوع البوابات الالكترونية التي أقامها الجيش على مداخل مخيم عين الحلوة وسبل التخفيف من وطأة التدابير المتخذة بهذا الخصوص على الحياة اليومية لأبناء المخيم.
وكانت قضية البوابات الالكترونية هذه تفاعلت خلال اليومين الماضيين على اثر تصاعد وتيرة الاعتراض الفلسطيني عليها، واستدعت عقد لقاء طارىء للجنة التنسيق اللبنانية - الفلسطينية مع رئيس فرع مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب العميد فوزي حمادة في ثكنة زغيب العسكرية في صيدا.
وعقدت القيادة السياسية الفلسطينية للقوى الوطنية والإسلامية في منطقة صيدا اجتماعاً طارئاً في قاعة مسجد النور وناقشت آخر المستجدات السياسية والأمنية في مخيم عين الحلوة وخصوصاً تلك المتعلقة بالبوابات الإلكترونية. وأصدرت بياناً اعتبرت فيه أن وضع هذه البوابات على مداخل المخيم يسيء للعلاقات الأخوية بين الشعبين اللبناني والفلسطيني، مطالبين الجهات السياسية والرسمية في لبنان للتدخل من أجل إزالة هذه البوابات، وأكد المجتمعون أننا بحاجة إلى مد جسور الثقة بين الشعبين اللبناني والفلسطيني وإقامة العلاقات الأخوية السليمة على قاعدة المصلحة المشتركة. بما يؤمن الأمن والاستقرار في المخيم والجوار وتأمين الحياة الكريمة لشعبنا لحين تحقيق العودة. وأشادت القيادة السياسية بتفهم قيادة المخابرات وقيادة الجيش للموقف الفلسطيني حيال هذه البوابات.
وصدرت عدة بيانات ومواقف مستنكرة لوضع بوابات الكترونية على مدخل المخيم، أبرزها من رابطة علماء فلسطين، ومسؤول الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في منطقة صيدا فؤاد عثمان ومسؤول حركة حماس في منطقة صيدا ومخيماتها أيمن شناعة.
من جهة ثانية، شهد مخيم عين الحلوة إشكالاً فردياً بين العنصر في الأمن الوطني الفلسطيني التابع لحركة فتح عامر شبايطة، والفلسطيني رضا الحطيني وشقيقه، ما لبث أن تطور إلى إطلاق نار أصيب بنتيجته شبايطة بجروح ونقل على أثرها إلى مستشفى الراعي للمعالجة. ولاحقاً وبعد اتصالات أجرتها قيادة القوة المشتركة في المخيم مع بعض القيادات الفلسطينية، تسلمت مخابرات الجيش اللبناني من القوة المشتركة الفلسطيني عبد الناصر الحطيني شقيق رضا الحطيني على خلفية هذه الحادثة. 

@ المصدر/ بقلم رأفت نعيم - موقع جريدة المستقبل

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855060322
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي