وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Nowالرعاية - اضحى 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
عروس تتحدى الطبيعة وتعقد قرانها بأجواء مستحيلة + فيديو للإيجار شقة فخمة في منطقة جادة نبيه بري مساحة 250 متر مربع أقدم صورة في التاريخ لمناسك الحج.. التقطت قبل 138 عاماً عزز قدراتك الذهنية بتناول هذه الأطعمة الملونة - 4 صور إتلاف مزروعات على ضفاف الليطاني وتحرير ضبط مخالفة بحق من يروي من النهر فوربس الشرق الأوسط يكرم المدير التنفيذي في مستشفى ومركز بلفو الطبي مخاطر البديل عن الأونروا مذكرة بإقفال المؤسسات العامة في 21 و22 و23 الحالي لمناسبة الأضحى وداعا للشيخوخة.. كشف طبي يلامس حلم البشرية المالية تحذر من بريد الكتروني يتضمن معلومات هدفها سرقة أرقام بطاقات الإئتمان سامسونج تبدأ بإنتاج الجيل الثاني من ذاكرة الوصول العشوائية-الديناميكية بسعة 16 جيجابايت الأحوال الشخصية في دبي تنظر نزاعاً بين زوجين على يخت قيمته 1.6 مليار درهم قوة من الجيش دهمت بلدة بوادي البقاعية وألقت القبض على مطلوبين الجمارك في مطار بيروت ضبطت كمية من الحشيشة كانت مهربة إلى العراق جبل القارة في الأحساء.. يجذب زواراً بالسعودية + فيديو وفد من تحالف القوى الفلسطينية والقوى الإسلامية استعرضا الأوضاع بفلسطين ولبنان لجنة التربية بحثت موضوع المتعاقدين في التعليم الأساسي مطلوب موظفة سكرتيرة تنفيذية ذات خبرة لشركة تجارية في صيدا تيار الفجر في ذكرى التحرير: تمنحنا قوة وعزيمة فائقة لمواجهة كافة التحديات توائم أوكرانيا يحققون رقما قياسيا جديدا + فيديو
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaمزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المبارك
4B Academy Ballet

انتحار الطاهي الأمريكي الشهير أنتوني بوردين - صورتان

منوعات صيدا سيتي - الأحد 10 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عُثر على الطاهي الشهير، أنتوني بوردين، 61 عاما، ميتا في غرفة بأحد الفنادق في فرنسا.

وأكدت شبكة سي أن أن التلفزيونية أن النجم التلفزيوني قد انتحر. كما نقلت وكالة رويترز عن مسؤولين قولهم إن يتعاملون مع الحادث على أنه انتحار.

وقالت سي أن أن في بيان الجمعة "بكل الحزن والأسى، يمكننا أن نؤكد موت صديقنا وزميلنا أنتوني بوردين".

وأوضحت أنه كان مدينة ستراسبورغ الفرنسية لتصوير حلقة من برنامجه "أماكن غير معروفة" لحسابها.

واشتهر بوردين إلى جانب عمله التفزيوني بتأليف كتب في الطهي، وكتب أخرى قصصية وغير قصصية تربعت في اعلى قوائم أكثر الكتب مبيعا.

وأضاف بيان الشبكة "جعله حبه للمغامرات والأصدقاء الجدد والطعام والشراب الجيدين وقصصه المميزة عن العالم قاصا فريدا من نوعه".

وأكمل "لم تتوقف مواهبه عن ادهاشنا وسنظل نفتقده كثيرا. تعازينا وصلواتنا لابنته وعائلته في هذا الوقت العصيب".

انطلقت شهرة بوردين في عام 2000 مع كتابه عن الطهي الذي حقق أعلى المبيعات ووصف فيه الأجواء خلف الكواليس في المطابخ الراقية.

وكتب فيه بصراحة عن تجربته في اساءة استخدام المخدرات وتعاطيها وبضمنها الكوكايين والهيرويين وال أس دي.

وقال بوردين في مقابلة مع وول ستريت جورنال في مارس/آذار إنه قضى أكثر من 250 يوما في العام لتصوير برنامجه.

كان أول برامجه التلفزيونية "جولة طاهٍ في شبكات الطعام" في عام 2002، وبعد ثلاث سنوات أعد لحساب قناة "ترافل" التلفزيونية برنامج "بلا حجز مع أنتوني بوردين" الذي توج بجائزتين من جوائز أيمي للبرامج التلفزيونية.

وانتقل للعمل مع سي أن أن في عام 2013 في برنامج جديد عن الطهي والسفر حمل عنوان "أماكن غير معروفة"، والذي وصل إلى موسمه الحادي عشر.

نشأ بوردين في منطقة ليونيا، نيو جيرسي، أحد الأحياء الراقية في مدينة نيويورك.

وكان والده مديرا تنفيذيا تخرج من جامعة ييل العريقة، كما عملت والدته محررة بارزة في صحيفة نيويورك تايمز.

بدأ بوردين الكتابة بعد أن عرض عليه رفيقه في السكن الجامعي رحلة مجانية إلى كوزوميل في المكسيك، ووعده بأن يكتب كتبا بعد عودته من السفر.

وبعد أقل من ستة أشهر من هذه الرحلة في عام 1993 كتب روايته الأولى "عظم في الحنجرة"، بينما كان يعمل طاهيا في مدينة نيويورك.

تزوج بوردين مرتين، وكانت الزيجة الأولى من زميلته في المدرسة الثانوية، نانسي بوتكوسكي، في عام 1985، بيد أنهما انفصلا بعد عشرين عاما.

وبعد مرور عامين تزوج أوتافيا بوسيا، وله منها ابنة ولدت في عام 2007، بيد أنهما تطلقا في عام 2016، وقد القى باللائمة على سفره المستمر للعمل في التسبب في هذا الطلاق.

وفي العام الماضي ارتبط بوردين بعلاقة عاطفية مع الممثلة الإيطالية آسيا أرجينتو.

وأصبح مدافعا مفوها عن حركة "مي تو" المدافعة عن حقوق النساء بعد أن اتهمت أرجينتو المنتج الهوليودي السابق هارفي واينستين بإغتصابها.

وجاء موت بوردين بعد أيام من انتحار شخصية شهيرة أخرى هي مصممة الأزياء والحقائب النسائية الشهيرة كيت سبيد التي توفيت منتحرة عن 55 عاما في نيويورك.
وقال مسؤولون أمريكيون في قطاع الصحة إن معدلات الانتحار ارتفعت في الولايات المتحدة بنسبة 30 في المئة منذ عام 1999 ، ما يعكس أزمة متنامية، حيث انتحر ما يقارب من 45 ألف أمريكي في عام 2016.

وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وهو يغادر البيت الأبيض في طريقه لحضور قمة مجموعة الدول جي 7 " أود أن أوصل تعازيي القلبية إلى عائلته".

وأضاف "كانت صدمة عندما استيقظت هذا الصباح لأجد أنتوني بوردين ميتا. كنت أستمتع ببرنامجه وكان شخصية مميزة".

وأشار أيضا إلى أنه يرغب في إيصال تعازيه إلى عائلة كيت سبيد.

وقد توالت برقيات ورسائل التعزية لعائلة بوردين من زملائه في العمل ومن كثير من المشاهير في الإعلام والفنون والترفيه. 

@ المصدر/ بي بي سي 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 854972499
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي