وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
تعرف على علاماته.. مرض قاتل لكثيري الأسفار اعتصام لموظفي شركة فانتازيا بعد طردهم تعسفيا أمام الشركة في الشويفات انتشال جثة الشاب الذي غرق أمس على شاطىء جبيل غوغل يتنبأ بموعد الوفاة بدقة 95% النائب سليم خوري خلال ندوة زراعية في لبعا: لن نرضى بعد اليوم ان ترمى محاصيلنا بسبب غياب التصريف تجار صيدا ينفذون إضراباً إحتجاجياً.. والسبب! - 4 صور موجة جرفت سائحاً إلى عمق البحر... وقضت عليه + فيديو رسالة من الرئيس عون إلى طلاب الإنجيلية في صيدا في حفل تخرجهم 137 لسنة 2018 توقيف مطلوب يخبئ المخدرات داخل كيس للمكسرات بطريقة مبتكرة ويروجها تجار صيدا يحتجون على تحميلهم أعباء معدلات التضخم السنوي وضرائب إضافية اعتصام لتجار مدينة صيدا وأصحاب المحال التجارية الجماعة الإسلامية تفرض معركة مقاصدية في صيدا؟ - 5 صور سجل الآن في أكاديمية صيدا للناشئين مع المدرب ولاعب منتخب لبنان الكابتن علي الحمصي كاليفورنيا طبيبة تجردت من الإنسانية... سخرت من مريض في الطوارئ وشتمته + فيديو تفكيك عصابة لتجارة وتهريب المخدرات جنبلاط: نكبة جديدة تنتظر الفلسطينيين في الشرق نجاح تلاميذ مدرسة الصم في جمعية رعاية اليتيم - صورتان أصغر ملياردير عصامي في العالم يكشف سر نجاحه - صورتان العلامة الشيخ عفيف النابلسي يتعافى من عملية جراحية حرجة وعاجلة تكللت بالنجاح في مستشفى الرسول الأعظم واشنطن تتجه لإلغاء نظام البقشيش
هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
Donnaمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

جبهة التحرير الفلسطينية تزور بشور لبحث التطورات السياسية والراهنة - صورتان

فلسطينيات - الأحد 10 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل معن بشور منسق عام تجمع اللجان والروابط الشعبية والحملة الاهلية لنصرة فلسطين وقضايا الامة، وفدا قياديا من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة بحضور يحي المعلم امين سر اللجنة الوطنية للدفاع عن الاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال واعضاء قيادة التجمع نبيل حلاق وديب حجازي ، وبحث الطرفان في التطورات السياسية والراهنة .

   واكد الطرفان على اهمية يوم المفقود العربي، والتي تزامن مع ذكرى اسبوع على استشهاد رزان النجار، واهمية مسيرة العودة، ويوم القدس العالمي، وذكرى غزو لبنان،  مؤكدين ان هذه المناسبات ان دلت على شيء فانما تدل على ان الصراع بين الامة والمشروع الصهيو – استعماري صراع قديم قدم المشروع ذاته، بل هو صراع يتجدد في كل مرحلة ويأخذ شكلاً جديداً، ويرسم معادلات جديدة.

ولفت المجتمعون الى التطورات التي يشهدها الوطن العربي من محيطه حيث المسيرات المليونية الداعة لفلسطين ورفض كل محاولات التطبيع مع العدو، بالاضافة الى مواقف ووقفات تشهدها عواصم العالم ومدنه وجامعاته تضامناً مع الحق الفلسطيني واخرها الغاء مباراة كرم القدم بين منتخب الارجنتين والمنتخب الصهيوني على ارض القدس، والغاء الفنانة شاكيرا لحفلتها الغنائية في الكيان الغاصب، واتساع حركة المقاطعة العالمية في كل القارات، بما يؤكد ايضا ان الصراع واسع وعميق بات يشمل الكرة الارضية كلها بعد ان تزايد احساس الانسانية جمعاء بان العنصرية الصهيونية قد باتت عبئاً اخلاقياً وسياسياّ متنامياّ عليها، حيث نرى ان معركة الحق الفلسطيني معركة الانسانية جمعاء.

 وشدد المجتمعون على اهمية الوحدة الوطنية الفلسطينية وضرورة التلاحم مع مسيرات العودة وشهدائها، وخاصة في ظل تنامي حركة المقاومة في امتنا لا سيما في فلسطين ولبنان، وطالب المجتمعون الاحزاب والقوى العربية باستنهاض طاقاتها لمواجهة أشرس مؤامرة تستهدف تصفية القضية الفلسطينية بواسطة صفقة القرن، والعمل على دعم صمود الشعب الفلسطيني الذي يواجه بكل جرأة وتصميم هذه المؤامرة مقدما التضحيات في سبيل تحرير الأرض و إقامة دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس.

 وثمن الطرفان  مواقف لبنان الشقيق الرسمي والشعبي واحزابه ومقاومته ومجلسه النيابي وحكومته على دعمهم للشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الصهيوني ، وطالبوا كل الشعوب العربية والنظام الرسمي والعربي بدعم صمود الشعب الفلسطيني مواجهة الاحتلال  والانحياز الامريكي. 

@ المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847066257
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي