وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Nowالرعاية - اضحى 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
العام الدراسي في موعده... لكن «الأونروا» تفقد ذاكرتها! نقابة المعلمين لمقاضاة صندوق التعويضات... ماذا عن المدارس؟ القضاء يوقف المقرصن خليل صحناوي صحناوي يوضح: هذه وظيفتي صيدا تفقد أقدم مسحريها محمد فناس تنظيف شاطئ الرميلة - الأولي عائلة المرحوم الدكتور عثمان عبد الهادي شحادة تتقدم بالشكر حريق بالقرب من خزانات الفيول في معمل الجية الرعاية تهنئ اللبنانيين بعيد الأضحى المبارك 2018 أسامة سعد يجول في سوق صيدا التجاري عشية عيد الاضحى - 9 صور مشاهد من حجاج حملة الإسراء في جبل عرفات - 26 صورة مسابقة نوم في دبي... الفائز سينال هذه الجائزة - صورتان خطأ خطير يرتكبه كثيرون أثناء النوم سقوط مضحك ومهين لوزير الرياضة في الكونغو + فيديو للبيع محل مع متخت مساحة 66 متر مربع في صيدا - 9 صور فيلم وثائقي يعرض كيف كان الحج قبل 100 عام عرضته ناشيونال جيوغرافيك + فيديو وفاة طفل إثر حريق في منزل في الهرمل وإصابة شخصين بإغماء آدم الحاج الوحيد من دولة ساوتامي وبرينسيبي.. وهكذا كان مسار الرحلة للوصول إلى مكة + فيديو ماذا يحدث إن جرى طلاق دونالد وميلانيا ترامب؟ حركة المرور كثيفة على الكورنيش البحري والأوتوستراد الشرقي وضمن الطرقات الداخلية صيدا
أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلول
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonnaجمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

جبهة التحرير الفلسطينية تزور بشور لبحث التطورات السياسية والراهنة - صورتان

فلسطينيات - الأحد 10 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل معن بشور منسق عام تجمع اللجان والروابط الشعبية والحملة الاهلية لنصرة فلسطين وقضايا الامة، وفدا قياديا من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة بحضور يحي المعلم امين سر اللجنة الوطنية للدفاع عن الاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال واعضاء قيادة التجمع نبيل حلاق وديب حجازي ، وبحث الطرفان في التطورات السياسية والراهنة .

   واكد الطرفان على اهمية يوم المفقود العربي، والتي تزامن مع ذكرى اسبوع على استشهاد رزان النجار، واهمية مسيرة العودة، ويوم القدس العالمي، وذكرى غزو لبنان،  مؤكدين ان هذه المناسبات ان دلت على شيء فانما تدل على ان الصراع بين الامة والمشروع الصهيو – استعماري صراع قديم قدم المشروع ذاته، بل هو صراع يتجدد في كل مرحلة ويأخذ شكلاً جديداً، ويرسم معادلات جديدة.

ولفت المجتمعون الى التطورات التي يشهدها الوطن العربي من محيطه حيث المسيرات المليونية الداعة لفلسطين ورفض كل محاولات التطبيع مع العدو، بالاضافة الى مواقف ووقفات تشهدها عواصم العالم ومدنه وجامعاته تضامناً مع الحق الفلسطيني واخرها الغاء مباراة كرم القدم بين منتخب الارجنتين والمنتخب الصهيوني على ارض القدس، والغاء الفنانة شاكيرا لحفلتها الغنائية في الكيان الغاصب، واتساع حركة المقاطعة العالمية في كل القارات، بما يؤكد ايضا ان الصراع واسع وعميق بات يشمل الكرة الارضية كلها بعد ان تزايد احساس الانسانية جمعاء بان العنصرية الصهيونية قد باتت عبئاً اخلاقياً وسياسياّ متنامياّ عليها، حيث نرى ان معركة الحق الفلسطيني معركة الانسانية جمعاء.

 وشدد المجتمعون على اهمية الوحدة الوطنية الفلسطينية وضرورة التلاحم مع مسيرات العودة وشهدائها، وخاصة في ظل تنامي حركة المقاومة في امتنا لا سيما في فلسطين ولبنان، وطالب المجتمعون الاحزاب والقوى العربية باستنهاض طاقاتها لمواجهة أشرس مؤامرة تستهدف تصفية القضية الفلسطينية بواسطة صفقة القرن، والعمل على دعم صمود الشعب الفلسطيني الذي يواجه بكل جرأة وتصميم هذه المؤامرة مقدما التضحيات في سبيل تحرير الأرض و إقامة دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس.

 وثمن الطرفان  مواقف لبنان الشقيق الرسمي والشعبي واحزابه ومقاومته ومجلسه النيابي وحكومته على دعمهم للشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الصهيوني ، وطالبوا كل الشعوب العربية والنظام الرسمي والعربي بدعم صمود الشعب الفلسطيني مواجهة الاحتلال  والانحياز الامريكي. 

@ المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855904316
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي