وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
بالفيديو.. في صيدا...إدفع بدل اشتراك مياه من دون أن تدفع أسبوع خطير: حل أم إنحلال حكومي؟ ما أنزل الله بها من سلطان! تكريم الفائزين بمسابقة رمضان القرآنية في عين الحلوة - 6 صور عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار وPEUGEOT ابتداء من 11,900 دولار 5 نصائح لتجنب كثرة التبول ليلا الشيخ ماهر حمود يستقبل النائب ابراهيم عازار‎ - صورتان 10 نصائح لتنظيف الأرائك لاستقبال العيد مُسكّن آلام باستخدام الواقع الافتراضي وبدون أي أدوية! اعرف عوامل الخطر الوراثية لديك.. لكي تغير نمط حياتك روسيا تطرح حافلات متطورة ذاتية القيادة (فيديو) جرح أربعة اشخاص في حادث سير في صيدا جبهة التحرير الفلسطينية تهنئ المفتي حبال وتزور الفعاليات وتضع أكاليل من الزهور على أضرحة الشهداء بمناسبة عيد الفطر السعيد - 9 صور الشيخ الدكتور محمد الموعد يجول على فعاليات صيدا معايدا بعيد الفطر المبارك - 28 صورة جبهة التحرير الفلسطينية تجول على الفعاليات الصيداوية مهنئة بعيد الفطر - 16 صورة العميد شبايطة يجول على القوى السياسية والروحية الصيداوية مهنئا بعيد الفطر - 33 صورة أسامة سعد يستقبل في ثاني أيام عيد الفطر المبارك المزيد من الوفود المهنئة - 100 صورة الحريري استقبلت سفير الامارات والقاضي فهد ومزيداً من المهنئين بالفطر - 77 صورة الرياح القوية ليلا تسببت باقتلاع عدد من الخيم عند كورنيش صيدا إخماد حريق كبير في مخيم عين الحلوة
مؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صوربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

بابا الفاتيكان: على العالم التحول إلى الوقود النظيف

منوعات صيدا سيتي - الأحد 10 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قال البابا فرنسيس بابا الفاتيكان مخاطبا الرؤساء التنفيذيين لكبرى شركات النفط العالمية امس إن على العالم التحول إلى الطاقة النظيفة وحذر من أن التغير المناخي يدمر الإنسانية.

وقال البابا فرنسيس في ختام مؤتمر استمر يومين في الفاتيكان «الحضارة تحتاج للطاقة لكن يجب ألا يدمر استخدام الطاقة الحضارة».

وأشار إلى أن التغير المناخي هو تحد «لمعايير الزمن النسبية» مضيفا أن العالم يتعين عليه أن يتجه لاستخدام طاقة تمزج بين مكافحة التلوث والحد من الفقر ودعم العدالة الاجتماعية.

وعقد المؤتمر غير المسبوق سرا في الأكاديمية البابوية للعلوم وحضره رؤساء تنفيذيون لشركات نفط ومستثمرون وخبراء من الفاتيكان يدعمون الرأي العلمي مثل البابا فرنسيس بأن التغير المناخي نتج عن النشاط البشري وأن هناك ضرورة للسيطرة على ارتفاع درجة حرارة العالم.

وقال البابا فرنسيس مخاطبا المشاركين في المؤتمر «نعلم أن التحديات التي تواجهنا متداخلة، إن كنا سنقضي على الفقر والجوع.. هناك أكثر من مليار شخص بدون كهرباء اليوم ويحتاجون تزويدهم بها».

وأضاف «لكن الطاقة ينبغي أن تكون نظيفة عن طريق تقليل الاستخدام الممنهج للوقود الأحفوري. يجب

ألا تؤدي رغبتنا في توفير الطاقة للجميع إلى أثر غير مرغوب من موجات التغير المناخي الشديد نتيجة

زيادة كارثية في درجات الحرارة العالمية وتدهور البيئة وزيادة معدلات الفقر». 

@ المصدر/ رويترز 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846285850
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي