وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Nowالرعاية - اضحى 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
العام الدراسي في موعده... لكن «الأونروا» تفقد ذاكرتها! نقابة المعلمين لمقاضاة صندوق التعويضات... ماذا عن المدارس؟ القضاء يوقف المقرصن خليل صحناوي صحناوي يوضح: هذه وظيفتي صيدا تفقد أقدم مسحريها محمد فناس تنظيف شاطئ الرميلة - الأولي عائلة المرحوم الدكتور عثمان عبد الهادي شحادة تتقدم بالشكر حريق بالقرب من خزانات الفيول في معمل الجية الرعاية تهنئ اللبنانيين بعيد الأضحى المبارك 2018 أسامة سعد يجول في سوق صيدا التجاري عشية عيد الاضحى - 9 صور مشاهد من حجاج حملة الإسراء في جبل عرفات - 26 صورة مسابقة نوم في دبي... الفائز سينال هذه الجائزة - صورتان خطأ خطير يرتكبه كثيرون أثناء النوم سقوط مضحك ومهين لوزير الرياضة في الكونغو + فيديو للبيع محل مع متخت مساحة 66 متر مربع في صيدا - 9 صور فيلم وثائقي يعرض كيف كان الحج قبل 100 عام عرضته ناشيونال جيوغرافيك + فيديو وفاة طفل إثر حريق في منزل في الهرمل وإصابة شخصين بإغماء آدم الحاج الوحيد من دولة ساوتامي وبرينسيبي.. وهكذا كان مسار الرحلة للوصول إلى مكة + فيديو ماذا يحدث إن جرى طلاق دونالد وميلانيا ترامب؟ حركة المرور كثيفة على الكورنيش البحري والأوتوستراد الشرقي وضمن الطرقات الداخلية صيدا
أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلول
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019Donnaمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

النهضة عين الحلوة بطل دورة تيار المستقبل الثامنة للمرة الرابعة - 35 صورة

رياضة وكشافة صيدا سيتي - الأحد 10 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اختتمت مصلحة الرياضة في تيار المستقبل دورة شهر رمضان المبارك للسنه الثامنة على التوالي بالمباراة النهائية التي جمعت الاهلي صيدا والنهضة عين الحلوة وجرت على ارض ملعب مجمع الحريري القياعه.
حضر المباراة جمهور غفير تقدمهم منسق تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود والحاج حسن الشماس رئيس الشبكة الرياضية في صيدا ومدير مجمع الحريري الرياضي الأستاذ نزار الرواس و الامين العام للاتحاد الفلسطيني في لبنان ومسؤول المكتب الحركي للشباب والرياضة الاستاذ احمد حداد ,نائب الرئيس الاتحاد الفلسطيني في لبنان كابتن محمود جاد ومسؤول مصلحه الرياضه في تيار المستقبل خالد بديع المساعد التنظيمي الكابتن وليد اغا وامين سر مصلحة الرياضه الحاج حسام كشتبان ، والمدير الرياضي كابتن محي الدين جمال ورئيس نادي النهضة الرياضي رجل الاعمال زياد بقاعي، امين السر عدنان ورد، احمد سلوم، اشرف صقر وناصر الدوخي، المدير التنفيذي للمؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان الاخ خليل العلي ، رئيس تجمع الإعلاميين الرياضيين الفلسطينين في لبنان الاعلامي أيمن هواش، مدير مكتب شوون اسر الشهداء في منطقة صيدا الاخ ابو خالد موسى وامين سر نادي الحرية صيدا اسامة شبلي،رجل الأعمال مدحت بقاعي رئيس الفخري لنادي الأخوة صيدا وكابتن خالد الحمصي مدرب حراس النجمه بيروت وقدامى الاهلي صيدا واداراة نادي نجوم الحرية صيدا وإدارة نادي المجدل ونادي الاخوة صيدا ورئيس نادي الاصلاح صيدا الشيخ اياد ابو العردات وإدارة نادي الشعبي صيداو أدارة نادي الأقصى المية والميه وإدارة نادي حطين عين الحلوة وإدارة شباب التعمير إدارة تعمير الحارة صيدا، إدارة نادي اللواء صيدا، إدارة الأنصار عين الحلوة وإدارة نادي العهد عين الحلوة وإدارة فلسطين تجمعنا وإدارة شباب العهد ووامناء سر الاندية الفلسطينية واللبنانية وحشد جماهيري غفير من مخيمات صيدا وضواحيها .
بدات المباراة بقراءة سورة الفاتحه عن روح المرحوم محمد العسيلي ثم النشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني ثم تم تبادل الكوفية الفلسطينية بين الفريقين فالصور التذكارية .ثم حرك الكرة بداية المباراة منسق تيار المستقبل في الجنوب الدكتور بسام حمود .
الحكم الاتحادي احمد دمج
و عاونه الحكم الدولي سليم سراج و الحكم الاتحادي تيسير بدر.
وافتتح النهضة التسجيل في الشوط الاول عبر وسيم عبد الهادي، لينتهي بتقدم النهضة 1-0.
وفي الشوط الثاني عزز النهضة النتيجة عبر وسيم عبد الهادي ايضا بتسديدة قويه خدع بها حارس الاهلي ثم بهدف ثالث لعدنان سلوم ثم رابع ليوسف عوض، لتنتهي المباراة 4-0 للنهضة على الاهلي صيدا .
وفي ختام البطولة قدم رئيس النادي زياد بقاعي وامين سر عدنان ورد دروع شكر وتقدير لنادي الاهلي صيدا تسلمها المدير الرياضي محي الدين جمال وامين السر خالد بديع والكابتن وليد اغا، ثم وزعت جوائز البطولة حيث حصل النهضة على كاس المركز الاول والاهلي صيدا كأس المركز الثاني، فيما ذهب كأس افضل لاعب بالمباراة النهائية الى وسيم عبد الهادي والذي سمي بأسم المرحوم محمد العسيلي، وجائزة والفريق المثالي لفريق حطين الرياضي وتسلمه امين السر محمد عصام دحابري ,وكأس الهداف ليوسف عوض ثم تم توزيع الميداليات لجميع لاعبي المركزين الاول والثاني وتم تكريم الاعلاميين فادي واديب عناني لتغطيتهم الدورة ، نشكر القوة الامنيه والاسعاف جمعية الطبية الاسلامية لمواكبتهم الحدث الرياضي الكبير. 

@ المصدر/ فادي عناني واديب عناني /PSMA

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855904289
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي