وظائف صيدا سيتي
الرعاية - اضحى 2018جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
صلاة عيد الأضحى المبارك الساعة 6.50 دقيقة من يوم الثلاثاء 21 آب 2018 خليل المتبولي: تشويش جديد مشاريع الدانة.. دانة الهلالية: شقق دولكس مفرزة للبيع في منطقة الهلالية مع مساحات مختلفة وتقسيط 40 شهر توقيف مواطن يستدرج فتيات لابتزازهن مالياً وجنسياً مدارس الأونروا مستمرّة رغم تراجعها.. ولكن اقرأ ما يكتبه السائقون على سياراتهم.. واحذر - 5 صور لماذا أُقفل قسم جراحة القلب في مستشفى بيروت الحكومي؟ قوى الأمن عممت صورة موقوفَين بجرم سرقة بطريقة احتيالية أرقام مخيفة حول انتشار السلاح في لبنان.. الوضع الامني مهدد بالانفجار! ماذا يجري في مطار بيروت؟ ضابط فلسطيني غادر بلا رجعة «الأونروا» تقرر فتح مدارسها أمام طلابها الـ526 ألفاً ضبط ألبسة مزورة في عبرا - 4 صور في الغازية: قتله لاكتشافه علاقة مع زوجته خطفت في الجية .. وعثر عليها في عكار نقابة المصورين نعت رئيس تحرير إذاعة "صوت الشعب".. وزارة الصحة: لا أرُز مسرطن في لبنان! لانجري ليمار يعلن عن وصول تشكيلة مميزة من الهدايا وأجمل البيجامات وﻻدي نسائي ورجالي - 70 صورة وقفة تضامنية في صيدا لاهالي المفقودين طالبت باقرار اقتراح قانون لحل قضيتهم الطيّار اللبناني الأول سعد الدين دبوس ترجل عن صهوة جواده.. والعائلة في وداعه حزن وفخر
جمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصة
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

طفل في الثالثة يتحدث اللغة الإنجليزية دون أن يتعلمها

منوعات صيدا سيتي - السبت 09 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

فاجأ طفل سوري في الثالثة من عمره الجميع بعدما بدأ بتحدث اللغة الإنجليزية بلكنة بريطانية خالصة دون أن يتلقى أي دروس فيها.
بدأ الطفل أونيل محمود البالغ من العمر ثلاث سنوات والذي يعيش في بلدة مجدل شمس في هضبة الجولان السورية المحتلة، بالتحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة بعد عام من بداية نطقه، حيث استخدم عبارات باللغة الإنكليزية مثل "يا عزيزي" و"يا إلهي" والتي لم تكن تستخدم أبداً في قريته.
وعلى الرغم من أن لغة الطفل الأم هي العربية، إلا أنه لا يعرف في الواقع مرادفات اللغة العربية للكلمات الإنجليزية التي ينطق بها.
وقال أخصائي في علاج النطق، إن مستوى الطفل باللغة الإنجليزية، هو مستوى طفل في الثالثة من عمره ترعرع في كنف عائلة ناطقة باللغة الإنجليزية.
من جهته قال والد الطفل إن طفله لم يسافر إلى الخارج قط، ولم يشاهد أي قنوات تلفزيونية ناطقة باللغة الإنجليزية، ومع ذلك فإنه يستطيع بطريقة ما على نطق كلمات معقدة مثل "الدراجة النارية"، أو "المستطيل"، أو "الشلال" دون أن يعرف مرادفاتها باللغة العربية.

يذكر أن مقدرات الطفل باللغة العربية منخفضة جداً، ولا يزال يعاني من صعوبات في التواصل مع والديه وأقرانه في الروضة، ويخشى والداه من عدم تحسن مهاراته في اللغة العربية ما سيؤدي إلى صعوبة اندماجه في قريته مستقبلاً، وفق ما ورد في موقع "أوديتي سنترال" الإلكتروني. 

@ المصدر/ 24 الإماراتي

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855424494
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي