وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Nowالرعاية - اضحى 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مسابقة نوم في دبي... الفائز سينال هذه الجائزة - صورتان خطأ خطير يرتكبه كثيرون أثناء النوم سقوط مضحك ومهين لوزير الرياضة في الكونغو + فيديو للبيع محل مع متخت مساحة 66 متر مربع في صيدا - 9 صور فيلم وثائقي يعرض كيف كان الحج قبل 100 عام عرضته ناشيونال جيوغرافيك + فيديو وفاة طفل إثر حريق في منزل في الهرمل وإصابة شخصين بإغماء آدم الحاج الوحيد من دولة ساوتامي وبرينسيبي.. وهكذا كان مسار الرحلة للوصول إلى مكة + فيديو ماذا يحدث إن جرى طلاق دونالد وميلانيا ترامب؟ حركة المرور كثيفة على الكورنيش البحري والأوتوستراد الشرقي وضمن الطرقات الداخلية صيدا المفتي سوسان استقبل وفدا من قضاة المحكمة الشرعية السنية في صيدا - صورتان توقيف شخص بتهمة ترويج المخدرات في محلة الرملة البيضاء لقاء تضامني في صيدا استنكارا لاعتقال الإحتلال الإسرائيلي صحافيين فلسطينيين ميدالية فضية للبطل محمد الجليلاتي في بطولة العالم في رفع الأثقال - 6 صور غطسة الموت.. صيحة رياضية نرويجية + فيديو تهنئة الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية بمناسبة عيد الأضحى المبارك‎ أبطال النادي الأهلي - صيدا يتألقون في دورة كرة الطاولة في الصرفند - 14 صورة جمعية الفرقان للعمل الخيري تنفذ مشروع كسوة العيد - 13 صورة الرعاية والتنمية الأُسَرية تُوزع كسوة العيد ومساعدات مالية على أُسَر مُتعففة في صيدا والبقاع - 12 صورة محاولات مستميتة من لص لانتزاع حقيبة الـ75 الف دولار من يد زوجين تنتهي بدهسهما + فيديو المفتي سوسان: المواطن اللبناني بكل طوائفه وأطيافه يتطلع إلى الدولة
أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلول
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019Donnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019مزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

فوز نادي شباب البلد على نادي الهبة في مباراة أقيمت عن روح الشهيدة رزان النجار - 24 صورة

رياضة وكشافة صيدا سيتي - السبت 09 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بدعوة من نادي شباب البلد الريضي، أقيمت مباراة في لعبة كرة القدم عن روح الشهيدة رزان النجار، وذلك على أرض ملعب النادي المعني في صيدا القديمة.

المباراة التي حكمها إبراهيم بوجي جمعت نادي شباب البلد الرياضي ونادي الهبة - صيدا، وانتهت بفوز نادي شباب البلد بنتيجة 8 مقابل 4.

حضر المباراة: رئيس نادي شباب البلد الرياضي حسين البواب، رئيس نادي الهبة - صيدا الحاج أبو العبد شناعة، عدنان بلولي عضو اللجنة الرياضية في التنظيم الشعبي الناصري، مسؤول العلاقات العامة في نادي المجدل أبو حسن المعضم، أمين سر نادي الحرية - صيدا أسامة شبلي، مدرب نادي الهبة الرياضي أبو أحمد، رئيس  نادي نجوم الحرية علي الرفاعي، الخبير الكروي أبو عبده الآغا،  وحسن أبو النصر وأحمد مزين. كما حضر إداريو نادي شباب البلد ونادي الهبة والنادي المعني، وحشد من الشباب.

وألقى رئيس نادي شباب البلد الرياضي حسين البواب كلمة للمناسبة، جاء فيها:

نوجه لكم تحية قلبية لحلول شهر رمضان المبارك أعاده الله عليكم بالخير والبركة. ونود أن نحيي كل الجهود التي تبذلوها من أجل تطوير الرياضة في مدينة صيدا، وتحضير جيل رياضي جديد مفعم بالحيوية والنشاط.

إن لقاءاتنا المستمرة هي نتاج العلاقة الطيبة التي استطعنا نسجها في صيدا بين النوادي الرياضية كافة، وهي فرصة لتطوير هذا القطاع الذي يحوي جمعٌ كبير من الشباب المعطاء الحيوي.

ولقاؤنا اليوم جاء لإحياء ذكرى الشهيدة "رزان النجار" التي استشهدت برصاص الاحتلال الإسرائيلي قبل عدة أيام في خان يونس. ولم يشفع الزي التمريضي للشهيدة في حفاظها على حياتها وهي التي قدمت الكثير من وقتها في معالجة جرحى الاشتباكات مع العدو الإسرائيلي، لتأت رصاصات الغدر وتنال منها غدراً.

رزان النجار .. لك منا ألف تحية على مقاومتك .. لقد غدرك العدو، ولكن لك من المحبين الكثير الكثير الذي سيستمرون في إحياء ذكراك .. لبنان وفلسطين قلب واحد .. وشهداء فلسطين هم أوسمة تزين صدورنا كرامة وعنفوان.

واختتمت المباراة بتقديم الكأس لكابتن نادي شباب البلد الريضي بلال سعد.       

@ المصدر/ نادي شباب البلد الرياضي

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855866175
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي