وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
تعرف على علاماته.. مرض قاتل لكثيري الأسفار اعتصام لموظفي شركة فانتازيا بعد طردهم تعسفيا أمام الشركة في الشويفات انتشال جثة الشاب الذي غرق أمس على شاطىء جبيل غوغل يتنبأ بموعد الوفاة بدقة 95% النائب سليم خوري خلال ندوة زراعية في لبعا: لن نرضى بعد اليوم ان ترمى محاصيلنا بسبب غياب التصريف تجار صيدا ينفذون إضراباً إحتجاجياً.. والسبب! - 4 صور موجة جرفت سائحاً إلى عمق البحر... وقضت عليه + فيديو رسالة من الرئيس عون إلى طلاب الإنجيلية في صيدا في حفل تخرجهم 137 لسنة 2018 توقيف مطلوب يخبئ المخدرات داخل كيس للمكسرات بطريقة مبتكرة ويروجها تجار صيدا يحتجون على تحميلهم أعباء معدلات التضخم السنوي وضرائب إضافية اعتصام لتجار مدينة صيدا وأصحاب المحال التجارية الجماعة الإسلامية تفرض معركة مقاصدية في صيدا؟ - 5 صور سجل الآن في أكاديمية صيدا للناشئين مع المدرب ولاعب منتخب لبنان الكابتن علي الحمصي كاليفورنيا طبيبة تجردت من الإنسانية... سخرت من مريض في الطوارئ وشتمته + فيديو تفكيك عصابة لتجارة وتهريب المخدرات جنبلاط: نكبة جديدة تنتظر الفلسطينيين في الشرق نجاح تلاميذ مدرسة الصم في جمعية رعاية اليتيم - صورتان أصغر ملياردير عصامي في العالم يكشف سر نجاحه - صورتان العلامة الشيخ عفيف النابلسي يتعافى من عملية جراحية حرجة وعاجلة تكللت بالنجاح في مستشفى الرسول الأعظم واشنطن تتجه لإلغاء نظام البقشيش
هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

شرطيون أميركيون يتكالبون على رجل أسود أعزل ويضربونه حتى فقد وعيه + فيديو

منوعات صيدا سيتي - السبت 09 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية مقطع فيديو صادم قلب الموازين بمركز شرطة ولاية أريزونا الأمريكية.

وتم إرسال ذلك الفيديو من قبل شاهد إلى قائد شرطة الولاية عبر إيميل مصحوباً بالتعليق “أعتقد أن هذا الموقف مثيراً للقلق، لتتفقده إذا شئت”، وما أن تفقده حتى شاهد الكارثة .

4 أفراط من شرطة الولاية اجتمعوا على رجل أسود أعزل بأحد المجمعات السكنية، ثم بدأوا بضربه كثيراً على وجهه و رأسه، ثم ثوانٍ قليلة حتى وصل شرطيان آخران عبر المصعد انضما لهم في ضربه حتى فقد وعيه، ثم وضعوا الأصفاد في يديه .
وفي هذه الأثناء مر شخص وقف عند الركن البعيد كان غير مهتم في البداية ثم وقف يتابع الموقف عندما تصاعدت الأمور ، استوقفوه هو أيضاً و أمروه بوضع يديه فوق رأسه لتفتيشه، ثم أخرجوا بعض المقتنيات من جيبه.
يقول القائد الذي حصل على منصبه منذ عدة أشهر فقط ، “ما أن رأيت المقطع حتى فتحت التحقيق فوراً في الواقعة التي لم أعلم عنها شيء سوى بعدها بأسبوع، نحن هنا لنضمن للمواطن و الشرطي أن يعودوا لبيوتهم سالمين، و ما حدث منافٍ لقواعدنا و نحن لا نتعرض بالضرب تجاه أحد إلا إذا كان عدوانياً أو أبدى أي عنف .
وتم تحويل الضباط المشتركين بالواقعة للتسريح الإداري لحين انتهاء التحقيقات، الغريب في الأمر أنهم برروا فعلتهم بأنه رفض الجلوس عندما طُلب منه ذلك. 

@ المصدر/ مزمز 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847066411
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي