وظائف صيدا سيتي
الرعاية - اضحى 2018جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
صلاة عيد الأضحى المبارك الساعة 6.50 دقيقة من يوم الثلاثاء 21 آب 2018 خليل المتبولي: تشويش جديد مشاريع الدانة.. دانة الهلالية: شقق دولكس مفرزة للبيع في منطقة الهلالية مع مساحات مختلفة وتقسيط 40 شهر توقيف مواطن يستدرج فتيات لابتزازهن مالياً وجنسياً مدارس الأونروا مستمرّة رغم تراجعها.. ولكن اقرأ ما يكتبه السائقون على سياراتهم.. واحذر - 5 صور لماذا أُقفل قسم جراحة القلب في مستشفى بيروت الحكومي؟ قوى الأمن عممت صورة موقوفَين بجرم سرقة بطريقة احتيالية أرقام مخيفة حول انتشار السلاح في لبنان.. الوضع الامني مهدد بالانفجار! ماذا يجري في مطار بيروت؟ ضابط فلسطيني غادر بلا رجعة «الأونروا» تقرر فتح مدارسها أمام طلابها الـ526 ألفاً ضبط ألبسة مزورة في عبرا - 4 صور في الغازية: قتله لاكتشافه علاقة مع زوجته خطفت في الجية .. وعثر عليها في عكار نقابة المصورين نعت رئيس تحرير إذاعة "صوت الشعب".. وزارة الصحة: لا أرُز مسرطن في لبنان! لانجري ليمار يعلن عن وصول تشكيلة مميزة من الهدايا وأجمل البيجامات وﻻدي نسائي ورجالي - 70 صورة وقفة تضامنية في صيدا لاهالي المفقودين طالبت باقرار اقتراح قانون لحل قضيتهم الطيّار اللبناني الأول سعد الدين دبوس ترجل عن صهوة جواده.. والعائلة في وداعه حزن وفخر
جمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصة
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaمزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
4B Academy Ballet

باكستاني في الحادية عشرة مدرب تحفيزي ونجم عبر الإنترنت + فيديو

منوعات صيدا سيتي - السبت 09 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

يرتدي حمد صافي بزة انيقة ويحمل المذياع ويتحرك بشكل مدروس امام حضور يهيمن عليه الصمت والاعجاب..فـ«الاستاذ الصغير» كما يلقب في باكستان بات نجما في مجال التدريب التحفيزي عبر الانترنت وهو لم يبلغ الثانية عشرة بعد.

ويقول متوجها الى مئات التلاميذ في مدرسة «يونيفيرستي اوف سبوكن انغليش» في بيشاور، حيث يتلقى دروسه في شمال غرب البلاد «استخدموا غوغل ويوتيوب لاكتساب المعرفة.. لجوانبهما الإيجابية وليس لمشاهدة الأفلام!».

خلال محاضرته التي يدافع فيها عن التكنولوجيات الجديدة، يسحر الفتى حمد صافي ببسمته الجميلة وشعره المصفف على مدى ربع ساعة التلاميذ الاكبر منه سنا وهم يستمعون الى كل كلمة ينطق بها.

وينصحهم قائلا «انظروا الى خطابات باراك اوباما. فكلما استمعتم إليها تحسنت طريقة كلامكم».

ويقول خان وهو طالب في العلوم السياسية يبلغ الثانية والعشرين اتى للاستماع اليه «انه ذكي جدا وانا معجب به كثيرا عندما يتكلم. اتمنى ان اكون مثله».

ويقول سميع الله وكيل مدرسه السابق للغة الانجليزية «الناس يحبونه لأنه يتكلم بشكل صحيح. ويصيب الهدف بدقة في كل مرة».

وهو يشكل ظاهرة عبر الإنترنت وقد شوهد شريط لمحاضرة له في جامعة بيشاور اكثر من 2.6 مليون مرة. والمدرب التحفيزي هذا الذي له قناة خاصة به عبر «يوتيوب» يتابعها نحو 145 الف مشترك، يسحر الحضور المؤلف من طلاب في الصحافة والإعلام.

بعض ما يقوله ليس بجديد ومنها «كل ثانية تشكل تحديا. كل فشل يشكل أساسا للنجاح». 

@ المصدر/ وكالات 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855424522
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي