وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
تعرف على علاماته.. مرض قاتل لكثيري الأسفار اعتصام لموظفي شركة فانتازيا بعد طردهم تعسفيا أمام الشركة في الشويفات انتشال جثة الشاب الذي غرق أمس على شاطىء جبيل غوغل يتنبأ بموعد الوفاة بدقة 95% النائب سليم خوري خلال ندوة زراعية في لبعا: لن نرضى بعد اليوم ان ترمى محاصيلنا بسبب غياب التصريف تجار صيدا ينفذون إضراباً إحتجاجياً.. والسبب! - 4 صور موجة جرفت سائحاً إلى عمق البحر... وقضت عليه + فيديو رسالة من الرئيس عون إلى طلاب الإنجيلية في صيدا في حفل تخرجهم 137 لسنة 2018 توقيف مطلوب يخبئ المخدرات داخل كيس للمكسرات بطريقة مبتكرة ويروجها تجار صيدا يحتجون على تحميلهم أعباء معدلات التضخم السنوي وضرائب إضافية اعتصام لتجار مدينة صيدا وأصحاب المحال التجارية الجماعة الإسلامية تفرض معركة مقاصدية في صيدا؟ - 5 صور سجل الآن في أكاديمية صيدا للناشئين مع المدرب ولاعب منتخب لبنان الكابتن علي الحمصي كاليفورنيا طبيبة تجردت من الإنسانية... سخرت من مريض في الطوارئ وشتمته + فيديو تفكيك عصابة لتجارة وتهريب المخدرات جنبلاط: نكبة جديدة تنتظر الفلسطينيين في الشرق نجاح تلاميذ مدرسة الصم في جمعية رعاية اليتيم - صورتان أصغر ملياردير عصامي في العالم يكشف سر نجاحه - صورتان العلامة الشيخ عفيف النابلسي يتعافى من عملية جراحية حرجة وعاجلة تكللت بالنجاح في مستشفى الرسول الأعظم واشنطن تتجه لإلغاء نظام البقشيش
هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة
4B Academy Ballet

باكستاني في الحادية عشرة مدرب تحفيزي ونجم عبر الإنترنت + فيديو

منوعات صيدا سيتي - السبت 09 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

يرتدي حمد صافي بزة انيقة ويحمل المذياع ويتحرك بشكل مدروس امام حضور يهيمن عليه الصمت والاعجاب..فـ«الاستاذ الصغير» كما يلقب في باكستان بات نجما في مجال التدريب التحفيزي عبر الانترنت وهو لم يبلغ الثانية عشرة بعد.

ويقول متوجها الى مئات التلاميذ في مدرسة «يونيفيرستي اوف سبوكن انغليش» في بيشاور، حيث يتلقى دروسه في شمال غرب البلاد «استخدموا غوغل ويوتيوب لاكتساب المعرفة.. لجوانبهما الإيجابية وليس لمشاهدة الأفلام!».

خلال محاضرته التي يدافع فيها عن التكنولوجيات الجديدة، يسحر الفتى حمد صافي ببسمته الجميلة وشعره المصفف على مدى ربع ساعة التلاميذ الاكبر منه سنا وهم يستمعون الى كل كلمة ينطق بها.

وينصحهم قائلا «انظروا الى خطابات باراك اوباما. فكلما استمعتم إليها تحسنت طريقة كلامكم».

ويقول خان وهو طالب في العلوم السياسية يبلغ الثانية والعشرين اتى للاستماع اليه «انه ذكي جدا وانا معجب به كثيرا عندما يتكلم. اتمنى ان اكون مثله».

ويقول سميع الله وكيل مدرسه السابق للغة الانجليزية «الناس يحبونه لأنه يتكلم بشكل صحيح. ويصيب الهدف بدقة في كل مرة».

وهو يشكل ظاهرة عبر الإنترنت وقد شوهد شريط لمحاضرة له في جامعة بيشاور اكثر من 2.6 مليون مرة. والمدرب التحفيزي هذا الذي له قناة خاصة به عبر «يوتيوب» يتابعها نحو 145 الف مشترك، يسحر الحضور المؤلف من طلاب في الصحافة والإعلام.

بعض ما يقوله ليس بجديد ومنها «كل ثانية تشكل تحديا. كل فشل يشكل أساسا للنجاح». 

@ المصدر/ وكالات 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847066203
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي