وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Nowالرعاية - اضحى 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
عروس تتحدى الطبيعة وتعقد قرانها بأجواء مستحيلة + فيديو للإيجار شقة فخمة في منطقة جادة نبيه بري مساحة 250 متر مربع أقدم صورة في التاريخ لمناسك الحج.. التقطت قبل 138 عاماً عزز قدراتك الذهنية بتناول هذه الأطعمة الملونة - 4 صور إتلاف مزروعات على ضفاف الليطاني وتحرير ضبط مخالفة بحق من يروي من النهر فوربس الشرق الأوسط يكرم المدير التنفيذي في مستشفى ومركز بلفو الطبي مخاطر البديل عن الأونروا مذكرة بإقفال المؤسسات العامة في 21 و22 و23 الحالي لمناسبة الأضحى وداعا للشيخوخة.. كشف طبي يلامس حلم البشرية المالية تحذر من بريد الكتروني يتضمن معلومات هدفها سرقة أرقام بطاقات الإئتمان سامسونج تبدأ بإنتاج الجيل الثاني من ذاكرة الوصول العشوائية-الديناميكية بسعة 16 جيجابايت الأحوال الشخصية في دبي تنظر نزاعاً بين زوجين على يخت قيمته 1.6 مليار درهم قوة من الجيش دهمت بلدة بوادي البقاعية وألقت القبض على مطلوبين الجمارك في مطار بيروت ضبطت كمية من الحشيشة كانت مهربة إلى العراق جبل القارة في الأحساء.. يجذب زواراً بالسعودية + فيديو وفد من تحالف القوى الفلسطينية والقوى الإسلامية استعرضا الأوضاع بفلسطين ولبنان لجنة التربية بحثت موضوع المتعاقدين في التعليم الأساسي مطلوب موظفة سكرتيرة تنفيذية ذات خبرة لشركة تجارية في صيدا تيار الفجر في ذكرى التحرير: تمنحنا قوة وعزيمة فائقة لمواجهة كافة التحديات توائم أوكرانيا يحققون رقما قياسيا جديدا + فيديو
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019مؤسسة مارس / قياس 210-200معهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019مزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة
4B Academy Ballet

توقيف عصابة تسرق صناديق النذورات من الكنائس لشراء المخدرات وتعاطيها

لبنانيات - الجمعة 08 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

علنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة انه "حصلت في الآونة الاخيرة العديد من عمليات السرقة طالت كنائس ضمن محافظة جبل لبنان، من قبل مجهولين يعمدون بواسطة الكسر والخلع على سرقة صناديق النذورات من داخلها.

ونظراً لما تركته هذه العمليات من اثار سلبية في مناطق حصول السرقة، باشرت شعبة المعلومات في ​قوى الامن الداخلي​ اجراءاتها بغية كشف هوية وتوقيف افراد العصابة المذكورة.

وبنتيجة الاستقصاءات والتحريات التي قامت بها هذه الشعبة، تمكنت من تحديد هويتهم، على الشكل التالي: * ر. س. (مواليد عام 1990، لبناني) * ح. س. (مواليد عام 1990، لبناني)

وهما من اصحاب السوابق في عمليات السرقة وتعاطي المخدرات ومطلوبان للقضاء، الاول بموجب مذكرة توقيف بجرم سرقة والثاني بموجب مذكرة توقيف وخلاصة حكم بجرم سرقة ومخدرات.

بتاريخ 6/6/2018، وبعد عملية رصد ومتابعة دقيقة، تمكنت قوة خاصة من توقيفهما في محلة برج حمود وبرفقتهما المدعوة (ر. ح.، مواليد 1989، لبنانية) على متن سيارة نوع "هيونداي i10" مستأجرة تستخدم من قبلهما في عمليات السرقة، - تم ضبطها-، وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على كمية من مادتي الهيرويين وحشيشة الكيف.

بالتحقيق معهما، اعترفا باشتراكهما بتنفيذ حوالي 10 عمليات سرقة صناديق نذورات من داخل كنائس ضمن محافظة جبل لبنان بواسطة الكسر والخلع، وتحديداً في مناطق: جبيل، بولونيا، بلونة، الشاوية، عين الدلبة، الجية، لحفد، مستيتا، بشلي، وكان آخرها بتاريخ 3/6/2018 في بلدة زوق الخراب، وذلك بهدف شراء المخدرات وتعاطيها.

وباستماع (ر.ح.)، اعترفت بتعاطيها المخدرات وانكرت علاقتها بقضايا السرقة. اودع الموقوفون القضاء المختص، بناء على اشارته.

 

دلالات / المصدر: موقع النشرة
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 854972680
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي