وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
تعرف على علاماته.. مرض قاتل لكثيري الأسفار اعتصام لموظفي شركة فانتازيا بعد طردهم تعسفيا أمام الشركة في الشويفات انتشال جثة الشاب الذي غرق أمس على شاطىء جبيل غوغل يتنبأ بموعد الوفاة بدقة 95% النائب سليم خوري خلال ندوة زراعية في لبعا: لن نرضى بعد اليوم ان ترمى محاصيلنا بسبب غياب التصريف تجار صيدا ينفذون إضراباً إحتجاجياً.. والسبب! - 4 صور موجة جرفت سائحاً إلى عمق البحر... وقضت عليه + فيديو رسالة من الرئيس عون إلى طلاب الإنجيلية في صيدا في حفل تخرجهم 137 لسنة 2018 توقيف مطلوب يخبئ المخدرات داخل كيس للمكسرات بطريقة مبتكرة ويروجها تجار صيدا يحتجون على تحميلهم أعباء معدلات التضخم السنوي وضرائب إضافية اعتصام لتجار مدينة صيدا وأصحاب المحال التجارية الجماعة الإسلامية تفرض معركة مقاصدية في صيدا؟ - 5 صور سجل الآن في أكاديمية صيدا للناشئين مع المدرب ولاعب منتخب لبنان الكابتن علي الحمصي كاليفورنيا طبيبة تجردت من الإنسانية... سخرت من مريض في الطوارئ وشتمته + فيديو تفكيك عصابة لتجارة وتهريب المخدرات جنبلاط: نكبة جديدة تنتظر الفلسطينيين في الشرق نجاح تلاميذ مدرسة الصم في جمعية رعاية اليتيم - صورتان أصغر ملياردير عصامي في العالم يكشف سر نجاحه - صورتان العلامة الشيخ عفيف النابلسي يتعافى من عملية جراحية حرجة وعاجلة تكللت بالنجاح في مستشفى الرسول الأعظم واشنطن تتجه لإلغاء نظام البقشيش
هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
Donnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

سامسونج وريد بول تطلقان فيديو بعنوان شاهد الصورة الأكبر لاستعراض مزايا تلفاز QLED + فيديو

متفرقات محلية وعربية ودولية - الخميس 07 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أطلقت شركة سامسونج للإلكترونيات، اليوم، بالتعاون مع شركة ريد بول وأسطورة التزلج على اللوح البرازيلي بيدرو باروس، فيديو جديد لرياضات حرة بعنوان " شاهد الصورة الأكبر". ويدعو الفيديو الجديد المشاهدين إلى تجربة ومتابعة نشاط التزلج على اللوح، الذي يظهر فيه باروس يمارس رياضته المفضلة ضمن هيكل داخلي تم تصميمه ليحاكي أشهر معالم المدن حول العالم مثل برشلونة ونيويورك.

وبعد النجاح اللافت الذي حققه أول تعاون بين سامسونج وريد بول في مجال إنتاج فيديوهات للرياضات الحرة والذي حمل عنوان "شاهد مالم تتوقعه"، يسلط الفيديو الجديد الضوء على إثارة رياضة التزلج على اللوح مع عرض الإمكانات والمزايا التي توفرها تلفزيونات QLED من سامسونج، حيث يمكن للتلفاز الذي يتوفر بأحجام وطرازات شاشة كبيرة جداً تتراوح من 65 إلى 88 بوصة، التعبير عن أكثر الصور إشراقاً ووضوحاً في السوق اليوم مع وضوح عالٍ في الألوان إلى جانب تفاصيل دقيقة وغنية.

وتعليقاً على التعاون، قال سونغ هين هان، نائب رئيس وحدة العرض المرئي في شركة سامسونج للإلكترونيات : " يتيح طراز الشاشة الكبيرة جداً من تلفزيونات QLED للمشاهدين إمكانية الاستمتاع بتجربة مشاهدة غامرة لفيديو " شاهد الصورة الأكبر" مع أسطورة التزلج بيدرو باروس. ويسعدنا حقاً التعاون مع شركة ريد بول مرة أخرى لتسليط الضوء على كيفية متابعة الرياضات الحرة بشكل مختلف ومميز عبر تلفزيوناتنا. ومع استمرارنا بتطوير مجموعة تلفزيوناتQLED ، ستلعب شراكتنا مع علامات تجارية رائدة مثل ريد بول وغيرها دوراً أساسياً بتزويد المستهلكين بمحتوىً مميز لتعزيز تجربة المشاهدة التلفزيونية ."

ويتم خلال مشاهد الفيديو عرض مجموعة من المفاهيم المختلفة للمشاهدين في مبنى افتراضي لحديقة تزلج داخلية من طابقين. وبينما يبدأ باروس برحلة التزلج عبر الهيكل، يتم الكشف عن أبعاد جمالية جديدة، بدءاً من فن العمارة الجريئة في برشلونة مروراً بحرارة الصحراء الأفريقية ووصولاً إلى الأبنية  والأبراج في نيويورك وسان فرانسيسكو. وساهم مجموعة من الفنانين المشهورين عالمياً، مثل رينوآرت وستيف فاولر وكيرستين بولسين وصوفيا لانجنر وماركو راينهاردت وغيرهم، بتصميم حديقة التزلج الافتراضية.

ويعتبر نجم الفيديو بيدرو باروس من الرياضين المشهورين على مستوى العالم في رياضة التزلج على اللوح، حيث فاز بست ميداليات ذهبية وثلاث ميداليات فضية وميدالية برونزية في بطولة X-Games للرياضات الحرة. ويعد أيضاً حامل لقب البطولة العالمية للتزلج على الجليد لأربع سنوات متتالية من 2010 وحتى 2013 إضافة إلى حصوله على المركز الثالث في عامي 2014 و2015.

سيتم عرض فيديو "شاهد الصورة الأكبر" على شاشات تلفزيون QLED في متاجر سامسونج للبيع بالتجزئة بدايةً من شهر يونيو وكذلك على قنوات سامسونج وريد بول عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847067483
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي