وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Nowالرعاية - اضحى 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مسابقة نوم في دبي... الفائز سينال هذه الجائزة - صورتان خطأ خطير يرتكبه كثيرون أثناء النوم سقوط مضحك ومهين لوزير الرياضة في الكونغو + فيديو للبيع محل مع متخت مساحة 66 متر مربع في صيدا - 9 صور فيلم وثائقي يعرض كيف كان الحج قبل 100 عام عرضته ناشيونال جيوغرافيك + فيديو وفاة طفل إثر حريق في منزل في الهرمل وإصابة شخصين بإغماء آدم الحاج الوحيد من دولة ساوتامي وبرينسيبي.. وهكذا كان مسار الرحلة للوصول إلى مكة + فيديو ماذا يحدث إن جرى طلاق دونالد وميلانيا ترامب؟ حركة المرور كثيفة على الكورنيش البحري والأوتوستراد الشرقي وضمن الطرقات الداخلية صيدا المفتي سوسان استقبل وفدا من قضاة المحكمة الشرعية السنية في صيدا - صورتان توقيف شخص بتهمة ترويج المخدرات في محلة الرملة البيضاء لقاء تضامني في صيدا استنكارا لاعتقال الإحتلال الإسرائيلي صحافيين فلسطينيين ميدالية فضية للبطل محمد الجليلاتي في بطولة العالم في رفع الأثقال - 6 صور غطسة الموت.. صيحة رياضية نرويجية + فيديو تهنئة الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية بمناسبة عيد الأضحى المبارك‎ أبطال النادي الأهلي - صيدا يتألقون في دورة كرة الطاولة في الصرفند - 14 صورة جمعية الفرقان للعمل الخيري تنفذ مشروع كسوة العيد - 13 صورة الرعاية والتنمية الأُسَرية تُوزع كسوة العيد ومساعدات مالية على أُسَر مُتعففة في صيدا والبقاع - 12 صورة محاولات مستميتة من لص لانتزاع حقيبة الـ75 الف دولار من يد زوجين تنتهي بدهسهما + فيديو المفتي سوسان: المواطن اللبناني بكل طوائفه وأطيافه يتطلع إلى الدولة
أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلول
Donnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

سامسونج وريد بول تطلقان فيديو بعنوان شاهد الصورة الأكبر لاستعراض مزايا تلفاز QLED + فيديو

متفرقات محلية وعربية ودولية - الخميس 07 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أطلقت شركة سامسونج للإلكترونيات، اليوم، بالتعاون مع شركة ريد بول وأسطورة التزلج على اللوح البرازيلي بيدرو باروس، فيديو جديد لرياضات حرة بعنوان " شاهد الصورة الأكبر". ويدعو الفيديو الجديد المشاهدين إلى تجربة ومتابعة نشاط التزلج على اللوح، الذي يظهر فيه باروس يمارس رياضته المفضلة ضمن هيكل داخلي تم تصميمه ليحاكي أشهر معالم المدن حول العالم مثل برشلونة ونيويورك.

وبعد النجاح اللافت الذي حققه أول تعاون بين سامسونج وريد بول في مجال إنتاج فيديوهات للرياضات الحرة والذي حمل عنوان "شاهد مالم تتوقعه"، يسلط الفيديو الجديد الضوء على إثارة رياضة التزلج على اللوح مع عرض الإمكانات والمزايا التي توفرها تلفزيونات QLED من سامسونج، حيث يمكن للتلفاز الذي يتوفر بأحجام وطرازات شاشة كبيرة جداً تتراوح من 65 إلى 88 بوصة، التعبير عن أكثر الصور إشراقاً ووضوحاً في السوق اليوم مع وضوح عالٍ في الألوان إلى جانب تفاصيل دقيقة وغنية.

وتعليقاً على التعاون، قال سونغ هين هان، نائب رئيس وحدة العرض المرئي في شركة سامسونج للإلكترونيات : " يتيح طراز الشاشة الكبيرة جداً من تلفزيونات QLED للمشاهدين إمكانية الاستمتاع بتجربة مشاهدة غامرة لفيديو " شاهد الصورة الأكبر" مع أسطورة التزلج بيدرو باروس. ويسعدنا حقاً التعاون مع شركة ريد بول مرة أخرى لتسليط الضوء على كيفية متابعة الرياضات الحرة بشكل مختلف ومميز عبر تلفزيوناتنا. ومع استمرارنا بتطوير مجموعة تلفزيوناتQLED ، ستلعب شراكتنا مع علامات تجارية رائدة مثل ريد بول وغيرها دوراً أساسياً بتزويد المستهلكين بمحتوىً مميز لتعزيز تجربة المشاهدة التلفزيونية ."

ويتم خلال مشاهد الفيديو عرض مجموعة من المفاهيم المختلفة للمشاهدين في مبنى افتراضي لحديقة تزلج داخلية من طابقين. وبينما يبدأ باروس برحلة التزلج عبر الهيكل، يتم الكشف عن أبعاد جمالية جديدة، بدءاً من فن العمارة الجريئة في برشلونة مروراً بحرارة الصحراء الأفريقية ووصولاً إلى الأبنية  والأبراج في نيويورك وسان فرانسيسكو. وساهم مجموعة من الفنانين المشهورين عالمياً، مثل رينوآرت وستيف فاولر وكيرستين بولسين وصوفيا لانجنر وماركو راينهاردت وغيرهم، بتصميم حديقة التزلج الافتراضية.

ويعتبر نجم الفيديو بيدرو باروس من الرياضين المشهورين على مستوى العالم في رياضة التزلج على اللوح، حيث فاز بست ميداليات ذهبية وثلاث ميداليات فضية وميدالية برونزية في بطولة X-Games للرياضات الحرة. ويعد أيضاً حامل لقب البطولة العالمية للتزلج على الجليد لأربع سنوات متتالية من 2010 وحتى 2013 إضافة إلى حصوله على المركز الثالث في عامي 2014 و2015.

سيتم عرض فيديو "شاهد الصورة الأكبر" على شاشات تلفزيون QLED في متاجر سامسونج للبيع بالتجزئة بدايةً من شهر يونيو وكذلك على قنوات سامسونج وريد بول عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855845366
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي