وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
بالفيديو.. في صيدا...إدفع بدل اشتراك مياه من دون أن تدفع أسبوع خطير: حل أم إنحلال حكومي؟ ما أنزل الله بها من سلطان! تكريم الفائزين بمسابقة رمضان القرآنية في عين الحلوة - 6 صور عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار وPEUGEOT ابتداء من 11,900 دولار 5 نصائح لتجنب كثرة التبول ليلا الشيخ ماهر حمود يستقبل النائب ابراهيم عازار‎ - صورتان 10 نصائح لتنظيف الأرائك لاستقبال العيد مُسكّن آلام باستخدام الواقع الافتراضي وبدون أي أدوية! اعرف عوامل الخطر الوراثية لديك.. لكي تغير نمط حياتك روسيا تطرح حافلات متطورة ذاتية القيادة (فيديو) جرح أربعة اشخاص في حادث سير في صيدا جبهة التحرير الفلسطينية تهنئ المفتي حبال وتزور الفعاليات وتضع أكاليل من الزهور على أضرحة الشهداء بمناسبة عيد الفطر السعيد - 9 صور الشيخ الدكتور محمد الموعد يجول على فعاليات صيدا معايدا بعيد الفطر المبارك - 28 صورة جبهة التحرير الفلسطينية تجول على الفعاليات الصيداوية مهنئة بعيد الفطر - 16 صورة العميد شبايطة يجول على القوى السياسية والروحية الصيداوية مهنئا بعيد الفطر - 33 صورة أسامة سعد يستقبل في ثاني أيام عيد الفطر المبارك المزيد من الوفود المهنئة - 100 صورة الحريري استقبلت سفير الامارات والقاضي فهد ومزيداً من المهنئين بالفطر - 77 صورة الرياح القوية ليلا تسببت باقتلاع عدد من الخيم عند كورنيش صيدا إخماد حريق كبير في مخيم عين الحلوة
مؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةDonnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

نصر كروي عربي بإلغاء مباراة الأرجنتين وإسرائيل في القدس

رياضة صيدا سيتي - الأربعاء 06 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أثمر الضغط الفلسطيني والغيت المباراة الدولية الودية في كرة القدم التي كانت مقررة بين الارجنتين ومضيفتها اسرائيل في القدس والتي كانت مقررة السبت، في ختام التحضيرات الارجنتينية لنهائيات كأس العالم في كرة القدم التي تستضيفها روسيا عتباراً من 15 حزيران 
وأعلنت السفارة الاسرائيلية في العاصمة الارجنتينية بوينس ايرس رسميا الغاءالمباراة، وتحدثت عن ما سمته "تهديدات واستفزازات، ضد النجم الارجنتيني ليونيل ميسي.
وأتى الاعلان بعد ساعات من ترجيح تقارير صحافية أرجنتينية الغاء المباراة التي تأتي ضمن استعدادات الأرجنتين للمشاركة في مونديال روسيا 2018، وذلك في أعقاب احتجاجات فلسطينية على إقامتها وعدم تحمس الجهاز الفني للمنتخب الأرجنتيني لها
ولم يحدد بيان السفارة موعدا جديدا للمباراة، الا انه أشار الى "أمل" بأن تقوم اسرائيل "باستقبال النجوم الاساسيين للرياضة الارجنتينية".
وكان وزير الخارجية الارجنتيني خورخي فوري قد قال ليل الثلاثاء من الولايات المتحدة "بحسب ما أعرف، لاعبو المنتخب لا يرغبون في خوض هذه المباراة".
وأضاف "حتى المدرب (خورخي سامباولي) طلب عدم إقامة مباراة ودية أخرى (قبل المونديال)، والتركيز على المباراة الأولى للمنتخب في 16 حزيران" ضد ايسلندا ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أيضا كرواتيا ونيجيريا.
ولم يخف ساومباولي سابقا عدم حماسته لخوض هذه المباراة في التاسع من حزيران، لاسيما وانها ستتطلب من المنتخب السفر الى اسرائيل من معسكر الأرجنتين المقام حاليا في برشلونة، قبل السفر مجددا الى روسيا.
وأشار وزير الخارجية الأرجنتيني الى ان الحملة المناهضة لخوض منتخب بلادهم هذه المباراة، تساهم أيضا في مصيرها.
وقال ان "الحملة التي انتشرت في وسائل الاعلام، التهديدات بحق اللاعبين (في حال ذهبوا الى القدس للعب)، حمل قمصان (للمنتخب) ملطخة بالدماء، التهديدات لأقارب" اللاعبين، كلها عوامل تؤخذ في الاعتبار.
وكان رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب قد دعا الأحد الى "حرق" صور نجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي في حال قدومه للمشاركة في المباراة التي تقام في القدس الغربية.
وقال الرجوب بعد تسليم رسالة احتجاج الى الممثلية الأرجنتينية في الضفة الغربية المحتلة "ميسي هو رمز للمحبة والسلام (...) نطالبه الا يكون جسرا لتبييض وجه الاحتلال"، مؤكدا انه "ابتداء من اليوم (الأحد) سنبدأ حملة ضد الاتحاد الارجنتيني نستهدف فيها ميسي شخصيا الذي يحظى بعشرات الملايين من المعجبين في الدول العربية والاسلامية".
وأضاف "سنستهدف ميسي ونطالب الجميع بأن يحرق القميص العائد له ويحرق صورته ويتخلى عنه".
والثلاثاء، تظاهر جمع من المحتجين خارج معسكر التدريب الذي يقيمه المنتخب الأرجنتيني في مدينة برشلونة الاسبانية، حاملين قمصانا للمنتخب ملطخة بالدماء. وهتف المحتجون "ميسي لا تلعب" في المباراة.
وفي أول تعليق من لاعبين في المنتخب على المسألة، ألمح مهاجم جوفنتوس الايطالي غونزالو هيغواين الى ان المباراة ألغيت عمليا. 
وقال "في نهاية المطاف، تمكنا من القيام بما هو ملائم. أولا الصحة والمنطق. نعتقد ان الأفضل كان عدم الذهاب".
وبحسب التقارير الأرجنتينية، كان من المقرر ان يحصل الاتحاد المحلي على بدل مالي يراوح بين مليونين وثلاثة ملايين دولار أميركي لقاء المباراة.  

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846285123
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي