وظائف صيدا سيتي
الرعاية - اضحى 2018جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
دعوة للمشاركة في المقهى الحواري الشبابي تحت عنوان: إطلاق النار العشوائي والعبثي مركز ألوان يحيي ذكرى محمود درويش بأمسية شعرية في عين الحلوة - 16 صورة تسليم وتسلم في انترأكت صيدا بين طارق بساط ورولا المملوك في حفل عاد ريعه لتأمين قرطاسية لتلامذة ترعاهم أهلنا - 16 صورة ياسمينة الهبش لاعبة النادي الأهلي صيدا بطلة لبنان في فئة البرعمات في كرة الطاولة - 11 صورة جولة ميدانية لتنشيط القطاع السياحي في صيدا - 9 صور مشاهد من الوقفة التضامنية في صيدا لأهالي المفقودين والمخطوفين - 16 صورة DFLP protests US disruption of UNRWA الرئيس عباس في اجتماعات المركزي الفلسطيني يدعو لاتخاذ قرارات سياسية مصيرية وجريئة لجميع أفراد العائلة: سامسونج تعلن عن GALAXY Tab A 10.5 ميزات ترفيه عالية الجودة، ومناسبة للميزانية عكار أحلى لإدارة نفايات.. عنوان المعرض الذي تنظمه الجمعية اللبنانية للإنماء الريفي، والمهندس موسى: إدارة النفايات ثقافة تشاركية - 4 صور صلاة عيد الأضحى المبارك الساعة 6.50 دقيقة من يوم الثلاثاء 21 آب 2018 خليل المتبولي: تشويش جديد مشاريع الدانة.. دانة الهلالية: شقق دولكس مفرزة للبيع في منطقة الهلالية مع مساحات مختلفة وتقسيط 40 شهر توقيف مواطن يستدرج فتيات لابتزازهن مالياً وجنسياً مدارس الأونروا مستمرّة رغم تراجعها.. ولكن اقرأ ما يكتبه السائقون على سياراتهم.. واحذر - 5 صور لماذا أُقفل قسم جراحة القلب في مستشفى بيروت الحكومي؟ قوى الأمن عممت صورة موقوفَين بجرم سرقة بطريقة احتيالية أرقام مخيفة حول انتشار السلاح في لبنان.. الوضع الامني مهدد بالانفجار! ماذا يجري في مطار بيروت؟
جمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصة
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

صيف بارد مع جهاز التكييف المبتكر من سامسونج بتقنية التبريد دون هواء Wind-Free

متفرقات محلية وعربية ودولية - السبت 02 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

مع قدوم فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، باتت الحاجة لأجهزة التكييف أمراً ملحاً ، ولكن الابتكارات في هذا المجال تتوالى لتقدم تقنيات جديدة ومبتكرة لتعمل على إطلاق الهواء البارد دون ازعاج والعمل على التوفير باستهلاك الطاقة. ولذلك طرحت سامسونج الكترونيكس جهاز التكييف الجداري والذي يعمل بتقنية التبريد بدون هواءWind-Free™ . يستخدم جهاز التكييف المميز AR9500M  من سامسونج تكنولوجيا التبريد بدون هواء الحصرية Wind-Free™  التي طورتها الشركة، حيث تعمل هذه التقنية على نشر الهواء البارد بشكل انسيابي داخل الغرفة مع خفض استهلاك الطاقة بشكل كبير وملحوظ – ما يوفر للعملاء جوا داخلياً مثالياً دون أي إزعاج نتيجة تدفق الهواء البارد مباشرة.

وعلق السيد   أشرف أبو رشيد، رئيس وحدة الأجهزة المنزلية في  سامسونج الكترونيكس المشرق العربي قائلاً: " مع درجات الحرارة المرتفعة التي ترافق فصل الصيف، فإن وجود نظام تبريد فعَال في المنزل يسهم بإحداث فرق ملموس بالحياة اليومية ، ولهذا السبب يعتبر جهاز التكييف الجديد الذي طورناه بتقنية التبريد بدون هواءWind-Free™  مناسب تماماً للعملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ومن خلال القدرات والخصائص الثورية التي يتميز بها جهاز تكييف AR9500M، حيث يمكن للعملاء الاستمتاع بأجواء منزلية باردة ومريحة دون أي إزعاج نتيجة تدفق الهواء البارد مباشرة، إضافة إلى استفادتهم من انخفاض معدل استهلاك الطاقة وبالتالي خفض فواتير الكهرباء ".

يستخدم جهاز  التكييف AR9500M”" تقنية التبريد بدون هواء المتقدمة Wind-Free™  التي تسهم بالحفاظ على درجة حرارة مثالية للغرفة من خلال توزيع الهواء عبر 21،000 ثقب هوائي صغير. ويعمل نظام التبريد المكون من خطوتين على خفض درجات الحرارة من خلال وضع التبريد السريع Fast Cooling Mode وبعد ذلك ينتقل تلقائياً إلى وضع التبريد بدون هواء Wind-Free™ Cooling Mode عندما يصل إلى درجة الحرارة المطلوبة ليطلق "هواءً ثابتاً*" يتيح للعملاء الاستمتاع بأجواء مريحة وباردة، وبالإضافة إلى أدائه المميز  وتوفيره جواً منزلياً ممتعاً وإلغائه الشعور بعدم الراحة نتيجة تدفق الهواء البارد بشكل مباشر إلى الغرفة، يعمل جهاز التكييف على خفض استهلاك الطاقة بنحو 72٪** مقارنة مع وضع التبريد السريع.

ومن خلال تزويد الجهاز بعاكس سامسونج الرقمي الجديد ثماني الأقطاب بتقنية " POWERboost"، يقلل محرك "AR9500M" من تردد العزم – وبالتالي تعزيز كفاءة الطاقة الخاصة بوحدة التكييف. بالإضافة إلى ذلك تعمل تقنيتي التبريد دون هواء Wind-Free™ و POWERboost" على تقليل الوقت المطلوب للوصول إلى درجة التبريد القصوى بنحو 43% مقارنة مع أجهزة تكييف الهواء التقليدية من سامسونج.

وتم تزويد جهاز التكييف دون هواء AR9500M”" بتقنية الاتصال اللاسلكي واي فاي ما يتيح للمستخدمين التحكم بالجهاز من أي مكان عبر تطبيق SmartThings  من سامسونج، ويمكن للمستخدمين مباشرةً عبر هواتفهم الذكية ضبط درجة الحرارة عن بعد وتعديل الإعدادات واستلام تحديثات في الوقت الحقيقي عن أداء واستهلاك الطاقة اليومي، بالإضافة إلى توفير حلول للمشكلات عندما يكون هناك حاجة إلى إصلاح.

ويسمح الهيكل الثلاثي الفريد لجهاز AR9500M”" بتدفق المزيد من الهواء بنفس الوقت عبر مدخل أوسع في حين يضمن العرض المثالي وزاوية المخرج والشفرات الإضافية والمروحة الكبيرة – 22 % أكبر من النماذج السابقة –تدفق الهواء البارد في أرجاء الغرفة بشكل أسرع وأكثر انتشاراً . 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855464742
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي