وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
بالفيديو.. في صيدا...إدفع بدل اشتراك مياه من دون أن تدفع أسبوع خطير: حل أم إنحلال حكومي؟ ما أنزل الله بها من سلطان! تكريم الفائزين بمسابقة رمضان القرآنية في عين الحلوة - 6 صور عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار وPEUGEOT ابتداء من 11,900 دولار 5 نصائح لتجنب كثرة التبول ليلا الشيخ ماهر حمود يستقبل النائب ابراهيم عازار‎ - صورتان 10 نصائح لتنظيف الأرائك لاستقبال العيد مُسكّن آلام باستخدام الواقع الافتراضي وبدون أي أدوية! اعرف عوامل الخطر الوراثية لديك.. لكي تغير نمط حياتك روسيا تطرح حافلات متطورة ذاتية القيادة (فيديو) جرح أربعة اشخاص في حادث سير في صيدا جبهة التحرير الفلسطينية تهنئ المفتي حبال وتزور الفعاليات وتضع أكاليل من الزهور على أضرحة الشهداء بمناسبة عيد الفطر السعيد - 9 صور الشيخ الدكتور محمد الموعد يجول على فعاليات صيدا معايدا بعيد الفطر المبارك - 28 صورة جبهة التحرير الفلسطينية تجول على الفعاليات الصيداوية مهنئة بعيد الفطر - 16 صورة العميد شبايطة يجول على القوى السياسية والروحية الصيداوية مهنئا بعيد الفطر - 33 صورة أسامة سعد يستقبل في ثاني أيام عيد الفطر المبارك المزيد من الوفود المهنئة - 100 صورة الحريري استقبلت سفير الامارات والقاضي فهد ومزيداً من المهنئين بالفطر - 77 صورة الرياح القوية ليلا تسببت باقتلاع عدد من الخيم عند كورنيش صيدا إخماد حريق كبير في مخيم عين الحلوة
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

صيف بارد مع جهاز التكييف المبتكر من سامسونج بتقنية التبريد دون هواء Wind-Free

متفرقات محلية وعربية ودولية - السبت 02 حزيران 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

مع قدوم فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، باتت الحاجة لأجهزة التكييف أمراً ملحاً ، ولكن الابتكارات في هذا المجال تتوالى لتقدم تقنيات جديدة ومبتكرة لتعمل على إطلاق الهواء البارد دون ازعاج والعمل على التوفير باستهلاك الطاقة. ولذلك طرحت سامسونج الكترونيكس جهاز التكييف الجداري والذي يعمل بتقنية التبريد بدون هواءWind-Free™ . يستخدم جهاز التكييف المميز AR9500M  من سامسونج تكنولوجيا التبريد بدون هواء الحصرية Wind-Free™  التي طورتها الشركة، حيث تعمل هذه التقنية على نشر الهواء البارد بشكل انسيابي داخل الغرفة مع خفض استهلاك الطاقة بشكل كبير وملحوظ – ما يوفر للعملاء جوا داخلياً مثالياً دون أي إزعاج نتيجة تدفق الهواء البارد مباشرة.

وعلق السيد   أشرف أبو رشيد، رئيس وحدة الأجهزة المنزلية في  سامسونج الكترونيكس المشرق العربي قائلاً: " مع درجات الحرارة المرتفعة التي ترافق فصل الصيف، فإن وجود نظام تبريد فعَال في المنزل يسهم بإحداث فرق ملموس بالحياة اليومية ، ولهذا السبب يعتبر جهاز التكييف الجديد الذي طورناه بتقنية التبريد بدون هواءWind-Free™  مناسب تماماً للعملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ومن خلال القدرات والخصائص الثورية التي يتميز بها جهاز تكييف AR9500M، حيث يمكن للعملاء الاستمتاع بأجواء منزلية باردة ومريحة دون أي إزعاج نتيجة تدفق الهواء البارد مباشرة، إضافة إلى استفادتهم من انخفاض معدل استهلاك الطاقة وبالتالي خفض فواتير الكهرباء ".

يستخدم جهاز  التكييف AR9500M”" تقنية التبريد بدون هواء المتقدمة Wind-Free™  التي تسهم بالحفاظ على درجة حرارة مثالية للغرفة من خلال توزيع الهواء عبر 21،000 ثقب هوائي صغير. ويعمل نظام التبريد المكون من خطوتين على خفض درجات الحرارة من خلال وضع التبريد السريع Fast Cooling Mode وبعد ذلك ينتقل تلقائياً إلى وضع التبريد بدون هواء Wind-Free™ Cooling Mode عندما يصل إلى درجة الحرارة المطلوبة ليطلق "هواءً ثابتاً*" يتيح للعملاء الاستمتاع بأجواء مريحة وباردة، وبالإضافة إلى أدائه المميز  وتوفيره جواً منزلياً ممتعاً وإلغائه الشعور بعدم الراحة نتيجة تدفق الهواء البارد بشكل مباشر إلى الغرفة، يعمل جهاز التكييف على خفض استهلاك الطاقة بنحو 72٪** مقارنة مع وضع التبريد السريع.

ومن خلال تزويد الجهاز بعاكس سامسونج الرقمي الجديد ثماني الأقطاب بتقنية " POWERboost"، يقلل محرك "AR9500M" من تردد العزم – وبالتالي تعزيز كفاءة الطاقة الخاصة بوحدة التكييف. بالإضافة إلى ذلك تعمل تقنيتي التبريد دون هواء Wind-Free™ و POWERboost" على تقليل الوقت المطلوب للوصول إلى درجة التبريد القصوى بنحو 43% مقارنة مع أجهزة تكييف الهواء التقليدية من سامسونج.

وتم تزويد جهاز التكييف دون هواء AR9500M”" بتقنية الاتصال اللاسلكي واي فاي ما يتيح للمستخدمين التحكم بالجهاز من أي مكان عبر تطبيق SmartThings  من سامسونج، ويمكن للمستخدمين مباشرةً عبر هواتفهم الذكية ضبط درجة الحرارة عن بعد وتعديل الإعدادات واستلام تحديثات في الوقت الحقيقي عن أداء واستهلاك الطاقة اليومي، بالإضافة إلى توفير حلول للمشكلات عندما يكون هناك حاجة إلى إصلاح.

ويسمح الهيكل الثلاثي الفريد لجهاز AR9500M”" بتدفق المزيد من الهواء بنفس الوقت عبر مدخل أوسع في حين يضمن العرض المثالي وزاوية المخرج والشفرات الإضافية والمروحة الكبيرة – 22 % أكبر من النماذج السابقة –تدفق الهواء البارد في أرجاء الغرفة بشكل أسرع وأكثر انتشاراً . 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846285738
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي