وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Nowالرعاية - اضحى 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
دعوة للمشاركة في المقهى الحواري الشبابي تحت عنوان: إطلاق النار العشوائي والعبثي مركز ألوان يحيي ذكرى محمود درويش بأمسية شعرية في عين الحلوة - 16 صورة تسليم وتسلم في انترأكت صيدا بين طارق بساط ورولا المملوك في حفل عاد ريعه لتأمين قرطاسية لتلامذة ترعاهم أهلنا - 16 صورة ياسمينة الهبش لاعبة النادي الأهلي صيدا بطلة لبنان في فئة البرعمات في كرة الطاولة - 11 صورة جولة ميدانية لتنشيط القطاع السياحي في صيدا - 9 صور مشاهد من الوقفة التضامنية في صيدا لأهالي المفقودين والمخطوفين - 16 صورة DFLP protests US disruption of UNRWA الرئيس عباس في اجتماعات المركزي الفلسطيني يدعو لاتخاذ قرارات سياسية مصيرية وجريئة لجميع أفراد العائلة: سامسونج تعلن عن GALAXY Tab A 10.5 ميزات ترفيه عالية الجودة، ومناسبة للميزانية عكار أحلى لإدارة نفايات.. عنوان المعرض الذي تنظمه الجمعية اللبنانية للإنماء الريفي، والمهندس موسى: إدارة النفايات ثقافة تشاركية - 4 صور صلاة عيد الأضحى المبارك الساعة 6.50 دقيقة من يوم الثلاثاء 21 آب 2018 خليل المتبولي: تشويش جديد مشاريع الدانة.. دانة الهلالية: شقق دولكس مفرزة للبيع في منطقة الهلالية مع مساحات مختلفة وتقسيط 40 شهر توقيف مواطن يستدرج فتيات لابتزازهن مالياً وجنسياً مدارس الأونروا مستمرّة رغم تراجعها.. ولكن اقرأ ما يكتبه السائقون على سياراتهم.. واحذر - 5 صور لماذا أُقفل قسم جراحة القلب في مستشفى بيروت الحكومي؟ قوى الأمن عممت صورة موقوفَين بجرم سرقة بطريقة احتيالية أرقام مخيفة حول انتشار السلاح في لبنان.. الوضع الامني مهدد بالانفجار! ماذا يجري في مطار بيروت؟
جمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصة
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
4B Academy Ballet

أديداس كرة القدم تكشف عن مصدر الطاقة الجديد - 5 صور

متفرقات محلية وعربية ودولية - الإثنين 28 أيار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أطلقت أديداس كرة القدم اليوم مجموعة Energy Mode NEMEZIZ 17+ 360 AGILITY. يشكّل هذا الحذاء جزءًا لا يتجزّأ من مجموعة Energy Mode وقد استوحى منها التصميم المميّز مضيفًا إليه اللّون البرتقالي الكهربائيّ. سينتعل هذا الحذاء أهمّ اللّاعبين في كأس العالم لكرة القدم هذا الصيف.

تمّ ابتكار هذه المجموعة لتحسين آداء اللّاعبين أثناء اللّعب، يتضمّن حذاء NEMEZIZ تقنية 360 BANDAGE مع TORSION TAPE لتأمين أقصى درجات الرشاقة. حركة لا مثيل لها للمهارات الاستثنائيّة. صُمّم حذاء NEMEZIZ 18 ليوفّر أعلى درجات الإحكام والثبات خلال حركات الالتفاف السريعة والحركات الرشيقة. إنّ نظام AGILITYKNIT 2.0 يومّن احتكاك أفضل بالكرة.

سينتعل حذاء NEMEZIZ ألفارو موراتا وجيسي لينغارد وروبارتو فيرمينو خلال مباراة كأس العالم لكرة القدم 2018 الّتي ستجري في روسيا هذا الصيف.                                              

تتوفّر مجموعة Energy Mode NEMEZIZ 17+ 360 AGILITY في إصداري Cage وStreet. يتمتّع هذان الإصداران بلون الحذاء "العادي" أي البرتقالي الكهربائيّ وبتقنيّات الآداء نفسها. يمكنكم طلب المجموعة من خلال الموقع الإلكتروني adidas.com وفي مراكز البيع بالتجزئة. 

أطلقت أديداس كرة القدم اليوم مجموعة Predator 18+ الّتي أعيد تصميمها بألوان جديدة. يشكّل هذا الحذاء جزءًا لا يتجزّأ من مجموعة Energy Mode الّتي تتألّف من NEMEZIZ وCOPA وX وهو قد استوحى منها التصميم المميّز مضيفًا إليه اللّونين الأصفر الكهربائيّ والأسود. سينتعل هذا الحذاء أهمّ اللّاعبين في كأس العالم لكرة القدم هذا الصيف.

صُمّمت مجموعة Predator 18+ لأسياد التحكّم، يوفّر الحذاء دقّة مثاليّة لإدارة المباراة. يمنح هذا الحذاء الاستقرار والدعم الفائقين بفضل تصميمه المرتكز عل الابتكارات الجديدة. يوفّر الجزء العُلوي من PRIMEKNIT مع قَصّة PURECUT  المرتكزة على نظام من دون أربطة يتكيّف مع مُنحنيات القدم لتأمين أفضل درجات التحكّم بالكرة. يتميّز النعل الداخليّ باعتماده على  نظام BOOST™ الّذي يمنح القدم طاقة متجدّدة في كلّ حركة يقوم بها اللّاعب.

يتضمّن الحذاء في جزئه العلويّ نظام PRIMEKNIT يوفّر تحكمًا لا مثيل له وقَصّة مُخبأة تُحكم القدم داخل الحذاء لتوفير راحةٍ قصوى ليتّخذ الحذاء حجم القدم.

تتوفّر مجموعة Predator 18+ في إصدار Cage. يتمتّع إصدار Cage بنفس تصميم SOCKFIT COLLAR، ونفس قصّة PURECUT LACELESS  وأسلوب CONTROLSKIN الّتي تشكّل الحذاء "العادي". تتميّز مجموعة الطاقة Predator 18+  بتصميم نعل BOOST ™ ومسامير الركض وتتميّز بإمكانيّة استخدامها في الملعب أو في الشارع. 

أطلقت أديداس لكرة القدم اليوم الحذاء الجديد X18+ المصمّم لضمان السرعة القصوى لأخطر اللّاعبين. يشكّل هذا الحذاء جزءًا لا يتجزّأ من مجموعة Energy Mode الّتي تتألّف من Predator وNEMEZIZ وCOPA وهو قد استوحى منها التصميم المميّز مضيفًا إليه التقنيّات المعاصرة للتكنولوجيا الحديثة.

يمنح هذا الحذاء الاستقرار والدعم الفائقين بفضل تصميمه المرتكز عل الابتكارات الجديدة. يتميّز حذاء X18+ بمواد خفيفة الوزن جديدة بالكامل توفّر أقصى درجات السُرعة بتصميم بسيط يرتكز على نظام الأربطة المُخبأة مع بُنية الجورب السريع لتوفير السرعة القصوى. يقلّص هذا النظام الاصطدام بين القدم والكرة. يؤمّن تصميم CLAW COLLAR مادّةً ليّنةً مطّاطةً تحافظ على القدم وتثبّتها وتمدّها بالدعم الأقصى.

يتميّز الحذاء ببطانة كعب X مع تقنية SPEEDFRAME™ للثبات والحركة المُتفجّرة. قياس مثالي منذ اللحظة الأولى لارتدائه بفضل القياس الفوري لتقنية TECHFIT®. تمنح التقنيّة الجديدة 3D للكعب ثباتًا تامًّا، مصمّمًا لتوفير الراحة للقدم أثناء الحركات السريعة.

تضمن المواد المبتكرة تحكمًا كاملاً حتى بسرعة عالية. إنّ نسيج SKELETAL WEAVE مصنوع من شبكة مضفرة رقيقة للغاية مع سرعة بصريّة تضمن لمسة تفاعليّة أفضل وشعور بالخفة. يوفّر نظام SPEEDMESH الجديد الراحة الفوريّة ويؤمّن التحكّم بجودة عالية.

تتوفّر مجموعة الطاقة X 18+ أيضًا في إصدارات Cage وStreet. يتمتّع إصدار Cage بنفس تصميم CLAW COLLAR، ونفس ألوان الحذاء "العادي". تتميّز مجموعة الطاقة X18+ بتصميم نعل BOOST ™ وبمسامير الركض.

صرّح سام هاندي، نائب رئيس التصميم في أديداس، قائلًا: "تشكّل مباريات كأس العالم نقطة بالغة الأهميّة لأي لاعب في مسيرته المهنيّة. يكمن التحدي بالنسبة لنا كمصممين في إبتكار حذاء يسلّط الضوء على مواهب الرياضيين المذهلين على الساحة الرياضية في العالم. قمنا بتصميم منتج خفيف الوزن وبسيط للغاية في مجموعة الطاقة X 18+، وذلك لتوفير مستوى عالٍ من الدعم المطلوب للاعبين الأكثر ديناميكية. مع استمرارنا في الابتكار في تصميم الأحذية، نعتقد أن هذا المنتج يقدم إمكانات جديدة للاعبين ونحن متحمسون لرؤيتهم في الملاعب في روسيا."

سينتعل حذاء مجموعة الطاقة X 18+ أهمّ اللّاعبين في مباراة كأس العالم لكرة القدم الفيفا 2018 الّتي ستجري في روسيا. يمكنكم طلب المجموعة من خلال الموقع الإلكتروني adidas.com وفي مراكز البيع بالتجزئة. 

@ المصدر/  TRACCS LEBANON

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855464952
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي