وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
7500 صفيحة معدنية.. سلم كريستو إلى السماء + فيديو سعد استقبل حمدان على رأس وفد من المرابطون ووفد القيادة القطرية لحزب البعث - 10 صور يوغو تعود بالزمن إلى يوغوسلافيا السابقة + فيديو البزري: صيدا تدفع ثمناً سياسياً وإنمائياً باهظاً نتيجة الإهمال الذي يُصيبها وغياب الغطاء السياسي عنصرية تقهر طفلا في لبنان.. حضانة ترفض سودانيا أسامة سعد يبحث مع محافظ الجنوب منصور ضو مشاكل المولدات - 4 صور بهية الحريري: لبنان تجاوز التحديات بالتعاون والمعرفة ووحدة المجتمع سفيرتا سويسرا والنرويج وممثل البعثة الدولية للصليب الأحمر في زيارة خاصة لمركز ألوان في عين الحلوة - 8 صور الصحة العالمية: إدمان ألعاب الفيديو مساوٍ للمخدرات دبور يلتقي رئيس البعثة الدولية للصليب الأحمر وبشور رئيس مجلس شباب طرابلس شادي نشابة مشاركا في مؤتمر البنك الدولي في لبنان رد فعل مذهل لشاب لحظة سقوط زجاجة من يده + فيديو المحافظ ضو جال على الوحدات الإدارية في مركز المحافظة تناول 3 بيضات أسبوعيا وهذا ما سيحدث بجسمك! هيئة إدارة السير ذكرت بضرورة تغيير لوحات السيارات وبالإفادة من خفض غرامات رسوم السير الإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين في زيارة إتحاد كرة القدم اللبناني - صورتان لحظة إنهيار سقف مركز تجاري على سياح في الصين + فيديو توقيف متهم أخذ فدية للإفراج عن فتاة ترافقه ماكرون يُوبخ صبياً بعد أن خاطبه: كيف الحال مانو؟ + فيديو سفيرتا النروج وسويسرا تتفقدان مخيم عين الحلوة.. وتتطلعان على إحتياجات أبنائه
فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

مهرجان ليالي صيدا القديمة الرمضانية يضيء ساحات المدينة بالفرح - 62 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 27 أيار 2018 - [ عدد المشاهدة: 3216 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شهدت صيدا القديمة "مهرجان ليالي صيدا القديمة الرمضانية" في ساحاتها (ساحة باب السراي، ساحة ضهر المير، درج قهوة الزجاح) وفي أحيائها، حيث غصت المدينة القديمة حتى السحور بالوافدين من مدينة صيدا وجوارها ومن مختلف المناطق اللبنانية.

المهرجان الذي نظمته لجنة السياحة والتراث في بلدية صيدا بالتعاون مع الرعاية والكشاف المسلم وتجمع المؤسسات الأهلية وجمعية التنمية للإنسان والبيئة  UNDPوبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي تميز بالعروض التراثية والكشفية والثقافية والإنشادية كما تم نصب خيم للمأكولات الشعبية والحلويات الرمضانية في ساحة باب السراي وقام متطوعو الجهات المنظمة بجولات تعريفية للوافدين على معالم المدينة القديمة. 

وشارك في المهرجان ممثل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي عضو المجلس البلدي الأستاذ محمد القبرصلي (رئيس اللجنة الإعلامية)، وأعضاء المجلس البلدي: الأستاذ مطاع مجذوب (رئيس لجنة السياحة والتراث) والأستاذ نزار الحلاق والمهندسون :علي دالي بلطة (رئيس لجنة صيدا البلد ) ومصطفى حجازي ومحمود شريتح ومحمد البابا، ومنسق عام تجمع المؤسسات الأهلية الأستاذ ماجد حمتو، ورئيس جمعية التنمية للإنسان والبيئة الأستاذ فضل الله حسونة، والمدرب الفندقي في مشروع برنامج الأمم المتحدة لتمكين المطاعم وتأهيلها على سلامة الغذاء محمد عبدالمنعم، ومفوض الجنوب في الكشاف المسلم المهندس رامي بشاشة.

رئيس لجنة السياحة والتراث الأستاذ مطاع مجذوب أشار خلال المهرجان أن بلدية صيدا تسعى جاهدة لإحياء المدينة القديمة ويترجم ذلك عبر المهرجانات والجولات الساحية وتطوير كفاءة العاملين في المطاعم والمقاهي بالإضافة لتحديث البنى التحتية. مجذوب أكد على أهمية الشراكة مع الجمعيات والمؤسسات لإنجاح هذه المهرجانات. كما دعى الصيداويين واللبنانيين من مختلف المناطق لزيارة صيدا القديمة في شهر رمضان المبارك. كما أعلن مجذوب عن مهرجان جديد السبت القادم خلال الشهر الفضيل.

وتخلل المهرجان عروض للفرقة التراثية والمسحراتي، معزوفات للفرقة الموسيقية في الكشاف المسلم، العراضة  الشامية، وصلة إنشادية للمنشد فراس الحلبي، عروض لفرقة لاجىء ولفرقة المهرجين. كما شهدت ساحة ضهر المير عرضاً للمباراة النهائية لكأس دوري الأبطال الأوروبي.

 

دلالات / المصدر: الرعاية
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846597670
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي