وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
5 نصائح لتجنب كثرة التبول ليلا الشيخ ماهر حمود يستقبل النائب ابراهيم عازار‎ - صورتان 10 نصائح لتنظيف الأرائك لاستقبال العيد مُسكّن آلام باستخدام الواقع الافتراضي وبدون أي أدوية! اعرف عوامل الخطر الوراثية لديك.. لكي تغير نمط حياتك روسيا تطرح حافلات متطورة ذاتية القيادة (فيديو) جرح أربعة اشخاص في حادث سير في صيدا جبهة التحرير الفلسطينية تهنئ المفتي حبال وتزور الفعاليات وتضع أكاليل من الزهور على أضرحة الشهداء بمناسبة عيد الفطر السعيد - 9 صور الشيخ الدكتور محمد الموعد يجول على فعاليات صيدا معايدا بعيد الفطر المبارك - 28 صورة جبهة التحرير الفلسطينية تجول على الفعاليات الصيداوية مهنئة بعيد الفطر - 16 صورة العميد شبايطة يجول على القوى السياسية والروحية الصيداوية مهنئا بعيد الفطر - 33 صورة أسامة سعد يستقبل في ثاني أيام عيد الفطر المبارك المزيد من الوفود المهنئة - 100 صورة الحريري استقبلت سفير الامارات والقاضي فهد ومزيداً من المهنئين بالفطر - 77 صورة الرياح القوية ليلا تسببت باقتلاع عدد من الخيم عند كورنيش صيدا إخماد حريق كبير في مخيم عين الحلوة الدكتورة آية الزين تحصل على درجة الدكتوراة في التحكيم الدولي من الكلية الدولية في بريطانيا - 8 صور أنشطة مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم بمناسبة عيد الفطر السعيد - 22 صورة وفد من رابطة آل الصياد يهنىء الفعاليات الصيداوية بعيد الفطر السعيد - 19 صورة البزري يستقبل المهنئين بعيد الفطر- 163 صورة مطلوب موظف مع خبرة سكانر السيارات للأعطال الميكانيكية والكهربائية
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارصيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المباركفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورDonna
4B Academy Ballet

نستله تتصدر تصنيف مؤشر توفير التغذية 2018

متفرقات محلية وعربية ودولية - الخميس 24 أيار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استحوذت شركة "نستله" على صدارة "مؤشر توفير التغذية 2018" الذي تم الكشف عنه يوم أمس، وذلك تقديراً لأدائها الإجمالي في التزاماتها المتعلقة بالتغذية والصحة والعافية، وتأكيداً على مكانتها الرائدة في مجالات الغذاء والصحة والعافية ومساهماتها البارزة في التصدي للتحديات الصحية الملحّة مثل البدانة ونقص التغذية.

وحلّت "نستله" في المرتبة الثانية في مجال تسويق بدائل حليب الأم، مما يعكس التزامها بأفضل السياسات والممارسات الغذائية وحرصها على تطبيق أرقى معايير الامتثال للمدونة الدولية لتسويق بدائل حليب الأم الصادرة عن "منظمة الصحة العالمية".

ووفقاً لمؤشر توفير التغذية 2018: "تتميز حوكمة التغذية الإجمالية ونظم إدارتها لدى ’نستله‘ بالشمولية وجودة التنظيم والشفافية ويتم تطبيقها عالمياً مع هيكلية مساءلة واضحة".

ويسلط المؤشر الضوء على استراتيجية التغذية العالمية المعتمدة التي تطبقها "نستله"، بما فيها المجموعة الشاملة من الأهداف المتعلقة بالتغذية والتي ترتبط ارتباطاً مباشراً بأهداف التنمية المستدامة.

ويقيّم "مؤشر توفير التغذية" المساهمة التي تقدمها 22 شركة عالمية عاملة في مجال الأغذية والمشروبات لقياس مدى التزامها بالتصدي للتحديات الغذائية العالمية ضمن سبعة فئات هي: الحوكمة، المنتجات، سهولة الوصول، التسويق، أنماط الحياة، ملصقات المعلومات الغذائية، والتفاعل.

وبهذه المناسبة، قال باتريس بولا رئيس التسويق في نستله: "يسعدنا أن نحظى بهذا التقييم المرموق من قبل ’مؤشر توفير التغذية 2018‘، الذي يأتي تأكيداً على التزامنا الراسخ بالمساهمة في التصدي للتحديات العالمية الملحة كالبدانة ونقص التغذية، وخصوصاً تغذية الأطفال وصحتهم".

وأضاف: "شرعت نستله ببذل هذه الجهود منذ سنوات طويلة، وتمثل مبادرة ’نستله أجيال سليمة‘ التي أعلنتها الشركة مؤخراً خطوة إضافية بارزة في هذه المسيرة، إذ تدعو إلى تطوير المزيد من المنتجات الصحية وتقديم النصائح للعائلات حول التغذية وأهمية النشاط الرياضي. وتهدف المبادرة أيضاً إلى مساعدة 50 مليون طفل على اتباع أنماط حياة صحية أكثر بحلول عام 2030. ونغتنم هذه الفرصة لنؤكد عزمنا الراسخ على مواصلة التزاماتنا وترسيخ دورنا الرائد لتعزيز التغذية السليمة والحياة الصحية".

وتهدف "نستله" إلى مواصلة تسخير إمكاناتها الرائدة في الابتكار على مستوى القطاع سعياً لتحسين محفظة منتجاتها من الأغذية والمشروبات. ففي عام 2017، قدمت الشركة 174 مليار حصة من الأغذية والمشروبات المدعمة في 66 دولة في ضوء تصاعد وتيرة التعرض لنقص العناصر الغذائية الصحيّة. وعلاوة على ذلك تهدف نسلته بحلول عام 2020 إلى تحقيق ما يلي:

تحقيق خفض إضافي نسبته 5% في مستوى السكر المُضاف إلى منتجاتها. ومنذ العام 2000، قامت الشركة بتخفيض ما يزيد عن 34% من السكر.
تحقيق خفض إضافي نسبته 10% في مستوى الملح في منتجاتها. ومنذ العام 2005، قامت الشركة بتخفيض ما يزيد عن 20% من مستوى الملح.
استكمال تحقيق الالتزام الذي أطلقته عام 2014 بخفض الدهون المشبعة بنسبة 10% في كافة المنتجات المعنية التي لا تتوافق مع توصيات منظمة الصحة العالمية.

وتجدر الإشارة إلى أن "مؤشر توفير التغذية" يعتبر بمثابة أداة قياس مستقلة يستخدمها المستثمرون والناشطون في مجال تحسين الصحة والشركات، ويتم جمع البيانات باستخدام المعلومات المتوفرة للأفراد وتقدمها الشركات نفسها. 

@ المصدر/ Jean Akouri

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846267284
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي