وظائف صيدا سيتي
الرعاية - اضحى 2018جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
دعوة للمشاركة في المقهى الحواري الشبابي تحت عنوان: إطلاق النار العشوائي والعبثي مركز ألوان يحيي ذكرى محمود درويش بأمسية شعرية في عين الحلوة - 16 صورة تسليم وتسلم في انترأكت صيدا بين طارق بساط ورولا المملوك في حفل عاد ريعه لتأمين قرطاسية لتلامذة ترعاهم أهلنا - 16 صورة ياسمينة الهبش لاعبة النادي الأهلي صيدا بطلة لبنان في فئة البرعمات في كرة الطاولة - 11 صورة جولة ميدانية لتنشيط القطاع السياحي في صيدا - 9 صور مشاهد من الوقفة التضامنية في صيدا لأهالي المفقودين والمخطوفين - 16 صورة DFLP protests US disruption of UNRWA الرئيس عباس في اجتماعات المركزي الفلسطيني يدعو لاتخاذ قرارات سياسية مصيرية وجريئة لجميع أفراد العائلة: سامسونج تعلن عن GALAXY Tab A 10.5 ميزات ترفيه عالية الجودة، ومناسبة للميزانية عكار أحلى لإدارة نفايات.. عنوان المعرض الذي تنظمه الجمعية اللبنانية للإنماء الريفي، والمهندس موسى: إدارة النفايات ثقافة تشاركية - 4 صور صلاة عيد الأضحى المبارك الساعة 6.50 دقيقة من يوم الثلاثاء 21 آب 2018 خليل المتبولي: تشويش جديد مشاريع الدانة.. دانة الهلالية: شقق دولكس مفرزة للبيع في منطقة الهلالية مع مساحات مختلفة وتقسيط 40 شهر توقيف مواطن يستدرج فتيات لابتزازهن مالياً وجنسياً مدارس الأونروا مستمرّة رغم تراجعها.. ولكن اقرأ ما يكتبه السائقون على سياراتهم.. واحذر - 5 صور لماذا أُقفل قسم جراحة القلب في مستشفى بيروت الحكومي؟ قوى الأمن عممت صورة موقوفَين بجرم سرقة بطريقة احتيالية أرقام مخيفة حول انتشار السلاح في لبنان.. الوضع الامني مهدد بالانفجار! ماذا يجري في مطار بيروت؟
جمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصة
مؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

نستله تتصدر تصنيف مؤشر توفير التغذية 2018

متفرقات محلية وعربية ودولية - الخميس 24 أيار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استحوذت شركة "نستله" على صدارة "مؤشر توفير التغذية 2018" الذي تم الكشف عنه يوم أمس، وذلك تقديراً لأدائها الإجمالي في التزاماتها المتعلقة بالتغذية والصحة والعافية، وتأكيداً على مكانتها الرائدة في مجالات الغذاء والصحة والعافية ومساهماتها البارزة في التصدي للتحديات الصحية الملحّة مثل البدانة ونقص التغذية.

وحلّت "نستله" في المرتبة الثانية في مجال تسويق بدائل حليب الأم، مما يعكس التزامها بأفضل السياسات والممارسات الغذائية وحرصها على تطبيق أرقى معايير الامتثال للمدونة الدولية لتسويق بدائل حليب الأم الصادرة عن "منظمة الصحة العالمية".

ووفقاً لمؤشر توفير التغذية 2018: "تتميز حوكمة التغذية الإجمالية ونظم إدارتها لدى ’نستله‘ بالشمولية وجودة التنظيم والشفافية ويتم تطبيقها عالمياً مع هيكلية مساءلة واضحة".

ويسلط المؤشر الضوء على استراتيجية التغذية العالمية المعتمدة التي تطبقها "نستله"، بما فيها المجموعة الشاملة من الأهداف المتعلقة بالتغذية والتي ترتبط ارتباطاً مباشراً بأهداف التنمية المستدامة.

ويقيّم "مؤشر توفير التغذية" المساهمة التي تقدمها 22 شركة عالمية عاملة في مجال الأغذية والمشروبات لقياس مدى التزامها بالتصدي للتحديات الغذائية العالمية ضمن سبعة فئات هي: الحوكمة، المنتجات، سهولة الوصول، التسويق، أنماط الحياة، ملصقات المعلومات الغذائية، والتفاعل.

وبهذه المناسبة، قال باتريس بولا رئيس التسويق في نستله: "يسعدنا أن نحظى بهذا التقييم المرموق من قبل ’مؤشر توفير التغذية 2018‘، الذي يأتي تأكيداً على التزامنا الراسخ بالمساهمة في التصدي للتحديات العالمية الملحة كالبدانة ونقص التغذية، وخصوصاً تغذية الأطفال وصحتهم".

وأضاف: "شرعت نستله ببذل هذه الجهود منذ سنوات طويلة، وتمثل مبادرة ’نستله أجيال سليمة‘ التي أعلنتها الشركة مؤخراً خطوة إضافية بارزة في هذه المسيرة، إذ تدعو إلى تطوير المزيد من المنتجات الصحية وتقديم النصائح للعائلات حول التغذية وأهمية النشاط الرياضي. وتهدف المبادرة أيضاً إلى مساعدة 50 مليون طفل على اتباع أنماط حياة صحية أكثر بحلول عام 2030. ونغتنم هذه الفرصة لنؤكد عزمنا الراسخ على مواصلة التزاماتنا وترسيخ دورنا الرائد لتعزيز التغذية السليمة والحياة الصحية".

وتهدف "نستله" إلى مواصلة تسخير إمكاناتها الرائدة في الابتكار على مستوى القطاع سعياً لتحسين محفظة منتجاتها من الأغذية والمشروبات. ففي عام 2017، قدمت الشركة 174 مليار حصة من الأغذية والمشروبات المدعمة في 66 دولة في ضوء تصاعد وتيرة التعرض لنقص العناصر الغذائية الصحيّة. وعلاوة على ذلك تهدف نسلته بحلول عام 2020 إلى تحقيق ما يلي:

تحقيق خفض إضافي نسبته 5% في مستوى السكر المُضاف إلى منتجاتها. ومنذ العام 2000، قامت الشركة بتخفيض ما يزيد عن 34% من السكر.
تحقيق خفض إضافي نسبته 10% في مستوى الملح في منتجاتها. ومنذ العام 2005، قامت الشركة بتخفيض ما يزيد عن 20% من مستوى الملح.
استكمال تحقيق الالتزام الذي أطلقته عام 2014 بخفض الدهون المشبعة بنسبة 10% في كافة المنتجات المعنية التي لا تتوافق مع توصيات منظمة الصحة العالمية.

وتجدر الإشارة إلى أن "مؤشر توفير التغذية" يعتبر بمثابة أداة قياس مستقلة يستخدمها المستثمرون والناشطون في مجال تحسين الصحة والشركات، ويتم جمع البيانات باستخدام المعلومات المتوفرة للأفراد وتقدمها الشركات نفسها. 

@ المصدر/ Jean Akouri

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855464732
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي