وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 8 صور تعرف على علاماته.. مرض قاتل لكثيري الأسفار اعتصام لموظفي شركة فانتازيا بعد طردهم تعسفيا أمام الشركة في الشويفات انتشال جثة الشاب الذي غرق أمس على شاطىء جبيل غوغل يتنبأ بموعد الوفاة بدقة 95% النائب سليم خوري خلال ندوة زراعية في لبعا: لن نرضى بعد اليوم ان ترمى محاصيلنا بسبب غياب التصريف تجار صيدا ينفذون إضراباً إحتجاجياً.. والسبب! - 4 صور موجة جرفت سائحاً إلى عمق البحر... وقضت عليه + فيديو رسالة من الرئيس عون إلى طلاب الإنجيلية في صيدا في حفل تخرجهم 137 لسنة 2018 توقيف مطلوب يخبئ المخدرات داخل كيس للمكسرات بطريقة مبتكرة ويروجها تجار صيدا يحتجون على تحميلهم أعباء معدلات التضخم السنوي وضرائب إضافية اعتصام لتجار مدينة صيدا وأصحاب المحال التجارية الجماعة الإسلامية تفرض معركة مقاصدية في صيدا؟ - 5 صور سجل الآن في أكاديمية صيدا للناشئين مع المدرب ولاعب منتخب لبنان الكابتن علي الحمصي كاليفورنيا طبيبة تجردت من الإنسانية... سخرت من مريض في الطوارئ وشتمته + فيديو تفكيك عصابة لتجارة وتهريب المخدرات جنبلاط: نكبة جديدة تنتظر الفلسطينيين في الشرق نجاح تلاميذ مدرسة الصم في جمعية رعاية اليتيم - صورتان أصغر ملياردير عصامي في العالم يكشف سر نجاحه - صورتان العلامة الشيخ عفيف النابلسي يتعافى من عملية جراحية حرجة وعاجلة تكللت بالنجاح في مستشفى الرسول الأعظم
هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
مؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

ممثل حركة الجهاد في لبنان: ليس للعالم حجة على المقاومة بعد مجازر العدو بحق مسيرات العودة

فلسطينيات - الخميس 17 أيار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أدان ممثل "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان، إحسان عطايا، العجز الدولي والصمت العربي إزاء المجازر الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني، دون أدنى رادع أو وازع.

وقال عطايا، في كلمة له في اللقاء التضامني مع الشعب الفلسطيني الذي أقامه "التجمع العربي والإسلامي لدعم خيار المقاومة"، أمس الأربعاء، إنه "لا ينبغي السماح بتحويل ذكرى النكبة، إلى مناسبة يُكتفى فيها بالاستماع إلى الخطب، وخروج المسيرات، وإصدار بيانات الشجب والإدانة، وغيرها من الوسائل والسبل التي تسرّ العدو، بل لا بد من أن ترافقها خطوات عملية وفعلية، والبحث عن وسائل تغيظ العدو، وتنتصر لدماء الشهداء والجرحى، وتحقق هدف العودة إلى فلسطين"، مثنياً على المقترحات العملية التي يمكن تقديمها في هذا الصدد، وداعياً إلى بحثها وتطويرها.

وانتقد الأصوات التي تروج لمقولة إن مسيرات العودة ستخلف جيلاً من العاهات، مستشهداً بالشهيد المقعد فادي أبو صلاح، "الذي التحق بأخيه المقعد الذي سبقه إلى الشهادة إبراهيم أبو ثريا، في مواجهة الكيان الصهيوني". وقال: "إن جيلاً بهذا الإصرار، وبهذه الإرادة، لن يكون يوماً جيلاً من العاهات، بل جيل من المبدعين الذين سيخرجون لمقارعة العدو بكل الوسائل".

وأكد عطايا على أن "مسيرات العودة "مسيرات سلمية، وهي جزء من مقاومة الشعب الفلسطيني، وأحد أشكال المواجهة"، مؤكداً على أن "المقاومة لم تتخل، ولن تتخلى عن سلاحها، وهي رهن القرار السياسي والعسكري لأذرع المقاومة، وجاهزة للرد في أي وقت".

وأشار إلى أن "ما يرتكبه العدو من مجازر بحق مسيرات العودة دليل على عدم استعداده للإقرار بأدنى حق من حقوق الشعب الفلسطيني، ما يثبت فشل الرهان على المفاوضات معه، مضيفاً أنه "لن يكون للعالم حجة ضد المقاومة بعد هذه المجازر التي ترتكب أمام العالم أجمع".

وتوجه عطايا بالشكر إلى كل الذين يقدمون الدعم للشعب الفلسطيني، مثنياً على مواقف رئيس الجمهورية اللبنانية، ميشال عون، ورئيس مجلس الوزراء، سعد الحريري، ورئيس مجلس النواب، نبيه بري، ومواقف الوزراء والنواب، الداعمة للقضية الفلسطينية، ومواقف سماحة مفتي الجمهورية اللبنانية الحالي، الدكتور عبد اللطيف دريان، وسماحة المفتي السابق، الدكتور محمد رشيد قباني، وكذلك مواقف الجمهورية الإسلامية في إيران، وسوريا واليمن. كما تقدم بالشكر إلى كل الذين شاركوا في مسيرة العودة في قلعة الشقيف، في الجنوب اللبناني، يوم الثلاثاء الماضي.

@ المصدر/ أسامة الفيصل - متابعة

 

دلالات / المصدر: حركة الجهاد الإسلامي
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847067864
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي