وظائف صيدا سيتي
الرعاية - اضحى 2018جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
العام الدراسي في موعده... لكن «الأونروا» تفقد ذاكرتها! نقابة المعلمين لمقاضاة صندوق التعويضات... ماذا عن المدارس؟ القضاء يوقف المقرصن خليل صحناوي صحناوي يوضح: هذه وظيفتي صيدا تفقد أقدم مسحريها محمد فناس تنظيف شاطئ الرميلة - الأولي عائلة المرحوم الدكتور عثمان عبد الهادي شحادة تتقدم بالشكر حريق بالقرب من خزانات الفيول في معمل الجية الرعاية تهنئ اللبنانيين بعيد الأضحى المبارك 2018 أسامة سعد يجول في سوق صيدا التجاري عشية عيد الاضحى - 9 صور مشاهد من حجاج حملة الإسراء في جبل عرفات - 26 صورة مسابقة نوم في دبي... الفائز سينال هذه الجائزة - صورتان خطأ خطير يرتكبه كثيرون أثناء النوم سقوط مضحك ومهين لوزير الرياضة في الكونغو + فيديو للبيع محل مع متخت مساحة 66 متر مربع في صيدا - 9 صور فيلم وثائقي يعرض كيف كان الحج قبل 100 عام عرضته ناشيونال جيوغرافيك + فيديو وفاة طفل إثر حريق في منزل في الهرمل وإصابة شخصين بإغماء آدم الحاج الوحيد من دولة ساوتامي وبرينسيبي.. وهكذا كان مسار الرحلة للوصول إلى مكة + فيديو ماذا يحدث إن جرى طلاق دونالد وميلانيا ترامب؟ حركة المرور كثيفة على الكورنيش البحري والأوتوستراد الشرقي وضمن الطرقات الداخلية صيدا
أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلول
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019Donnaثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019مزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة
4B Academy Ballet

ممثل حركة الجهاد في لبنان: ليس للعالم حجة على المقاومة بعد مجازر العدو بحق مسيرات العودة

فلسطينيات - الخميس 17 أيار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أدان ممثل "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان، إحسان عطايا، العجز الدولي والصمت العربي إزاء المجازر الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني، دون أدنى رادع أو وازع.

وقال عطايا، في كلمة له في اللقاء التضامني مع الشعب الفلسطيني الذي أقامه "التجمع العربي والإسلامي لدعم خيار المقاومة"، أمس الأربعاء، إنه "لا ينبغي السماح بتحويل ذكرى النكبة، إلى مناسبة يُكتفى فيها بالاستماع إلى الخطب، وخروج المسيرات، وإصدار بيانات الشجب والإدانة، وغيرها من الوسائل والسبل التي تسرّ العدو، بل لا بد من أن ترافقها خطوات عملية وفعلية، والبحث عن وسائل تغيظ العدو، وتنتصر لدماء الشهداء والجرحى، وتحقق هدف العودة إلى فلسطين"، مثنياً على المقترحات العملية التي يمكن تقديمها في هذا الصدد، وداعياً إلى بحثها وتطويرها.

وانتقد الأصوات التي تروج لمقولة إن مسيرات العودة ستخلف جيلاً من العاهات، مستشهداً بالشهيد المقعد فادي أبو صلاح، "الذي التحق بأخيه المقعد الذي سبقه إلى الشهادة إبراهيم أبو ثريا، في مواجهة الكيان الصهيوني". وقال: "إن جيلاً بهذا الإصرار، وبهذه الإرادة، لن يكون يوماً جيلاً من العاهات، بل جيل من المبدعين الذين سيخرجون لمقارعة العدو بكل الوسائل".

وأكد عطايا على أن "مسيرات العودة "مسيرات سلمية، وهي جزء من مقاومة الشعب الفلسطيني، وأحد أشكال المواجهة"، مؤكداً على أن "المقاومة لم تتخل، ولن تتخلى عن سلاحها، وهي رهن القرار السياسي والعسكري لأذرع المقاومة، وجاهزة للرد في أي وقت".

وأشار إلى أن "ما يرتكبه العدو من مجازر بحق مسيرات العودة دليل على عدم استعداده للإقرار بأدنى حق من حقوق الشعب الفلسطيني، ما يثبت فشل الرهان على المفاوضات معه، مضيفاً أنه "لن يكون للعالم حجة ضد المقاومة بعد هذه المجازر التي ترتكب أمام العالم أجمع".

وتوجه عطايا بالشكر إلى كل الذين يقدمون الدعم للشعب الفلسطيني، مثنياً على مواقف رئيس الجمهورية اللبنانية، ميشال عون، ورئيس مجلس الوزراء، سعد الحريري، ورئيس مجلس النواب، نبيه بري، ومواقف الوزراء والنواب، الداعمة للقضية الفلسطينية، ومواقف سماحة مفتي الجمهورية اللبنانية الحالي، الدكتور عبد اللطيف دريان، وسماحة المفتي السابق، الدكتور محمد رشيد قباني، وكذلك مواقف الجمهورية الإسلامية في إيران، وسوريا واليمن. كما تقدم بالشكر إلى كل الذين شاركوا في مسيرة العودة في قلعة الشقيف، في الجنوب اللبناني، يوم الثلاثاء الماضي.

@ المصدر/ أسامة الفيصل - متابعة

 

دلالات / المصدر: حركة الجهاد الإسلامي
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855904354
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي