وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
البوابات الإلكترونية تزال اليوم؟ بالفيديو.. في صيدا...إدفع بدل اشتراك مياه من دون أن تدفع أسبوع خطير: حل أم إنحلال حكومي؟ ما أنزل الله بها من سلطان! تكريم الفائزين بمسابقة رمضان القرآنية في عين الحلوة - 6 صور عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار وPEUGEOT ابتداء من 11,900 دولار 5 نصائح لتجنب كثرة التبول ليلا الشيخ ماهر حمود يستقبل النائب ابراهيم عازار‎ - صورتان 10 نصائح لتنظيف الأرائك لاستقبال العيد مُسكّن آلام باستخدام الواقع الافتراضي وبدون أي أدوية! اعرف عوامل الخطر الوراثية لديك.. لكي تغير نمط حياتك روسيا تطرح حافلات متطورة ذاتية القيادة (فيديو) جرح أربعة اشخاص في حادث سير في صيدا جبهة التحرير الفلسطينية تهنئ المفتي حبال وتزور الفعاليات وتضع أكاليل من الزهور على أضرحة الشهداء بمناسبة عيد الفطر السعيد - 9 صور الشيخ الدكتور محمد الموعد يجول على فعاليات صيدا معايدا بعيد الفطر المبارك - 28 صورة جبهة التحرير الفلسطينية تجول على الفعاليات الصيداوية مهنئة بعيد الفطر - 16 صورة العميد شبايطة يجول على القوى السياسية والروحية الصيداوية مهنئا بعيد الفطر - 33 صورة أسامة سعد يستقبل في ثاني أيام عيد الفطر المبارك المزيد من الوفود المهنئة - 100 صورة الحريري استقبلت سفير الامارات والقاضي فهد ومزيداً من المهنئين بالفطر - 77 صورة الرياح القوية ليلا تسببت باقتلاع عدد من الخيم عند كورنيش صيدا
مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارDonnaفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة عقد ملتقى تشاوري للعلماء - 16 صورة

متفرقات محلية وعربية ودولية - الخميس 17 أيار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 عقد الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة ملتقى تشاوري للعلماء يوم الاثنين في فندق الساحة بمناسبة الذكرى السبعين لنكبة فلسطين ونقل السفارة الأميركية إلى القدس، وكانت الكلمة الافتتاحية لرئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر حمود، وقد حضر الملتقى بعض أعضاء هيئة الرئاسة القادمين من سوريا وإيران وماليزيا والأردن والعراق ومصر وغيرها، وحوالي 100 عالم من لبنان وفلسطين وسوريا، وتم نقل وقائع اللقاء مباشرة على عدد من الفضائيات العالمية، وقد أكد سماحته في الكلمة على إدانة الدول التي تسارع في إجراءات التطبيع، وتساهم في نفس الوقت في حصار الشعب الفلسطيني وتجويعه وتيئيسه، كما أكد على حتمية زوال إسرائيل وان العد العكسي قد بدأ لذلك، وان الإجراءات الأميركية والإسرائيلية سترتد على المتآمرين.

كما ترأس سماحته هيئة الرئاسة في الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة وقد اتخذت عدة قرارات وإضافة أسماء جديدة إلى هيئة الرئاسة.

وخلال المؤتمر وقبله أجرى سماحته لقاءات متعددة مع سماحة مفتي الجمهورية العربية السورية احمد بدر الدين حسون، وجرى البحث حول دخول سوريا في مرحلة بداية نهاية الأزمة بإذن الله وعودة الأمان واندحار المؤامرة الكونية إلى غير رجعة بإذن الله. 

كما التقى عضو مجلس الخبراء في الجمهورية الإسلامية الإيرانية آية الله الشيخ عباس الكعبي.

كذلك كان قد التقى سماحته بآية الله محمد باقر التحريري أستاذ العرفان في حوزة قم ورئيس حوزة مروي في طهران يرافقه الدكتور محمد الكعبي الأستاذ في جامعات قم.

 وأيضا التقى سماحته بالشيخ تاج الدين الهلالي مفتي استراليا سابقا، والذي يستقر حاليا في مدينة العريش في مصر، وقد تحدث مطولا عن جهوده في محاولة إقناع بعض المتطرفين التكفيريين بالعدول عن جرائمهم والعودة إلى الإسلام الصحيح، ومن المعلوم انه للأسف تكثر في سيناء الجماعات التكفيرية على مرأى ومسمع العدو الصهيوني بل وبدعمه المباشر.

وكان سماحته قد ألقى كلمة موجزة (بسبب بحة الصوت) في ختام الاحتفال الذي دعت إليه الأحزاب والقوى اللبنانية والفلسطينية في قلعة شقيف جنوب لبنان، وقد شارك في هذا الاحتفال ما يقارب عشرة آلاف من كافة أنحاء المخيمات الفلسطينية في لبنان وبمشاركة جمهور لبناني عريض... وكانت الكلمة عبارة عن هذه الكلمات القليلة: إسرائيل إلى زوال، فلسطين ستنتصر، الملوك الخونة سيسقطون والخونة سينكشفون واصدق الكلام كلام الله: {إِنْ أَحْسَنْتُمْ أَحْسَنْتُمْ لِأَنْفُسِكُمْ وَإِنْ أَسَأْتُمْ فَلَهَا فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الْآخِرَةِ لِيَسُوءُوا وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُوا الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُوا مَا عَلَوْا تَتْبِيرًا} (سورة الإسراء 7).

وكانت مجموعة المقدسي قد أقامت حفلا صغيرا للفتيان بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك برعاية سماحته في مسجد القدس - صيدا.

وكان سماحته قد استقبل إمام مسجد قرية الصويري قرب حمص الشيخ محمد امين العلي يرافقه الناشط في مجموعات الدفاع عن سوريا علي طقو (ابو حسن).

وايضا استقبل الناشط والباحث المصري ( اوفي ريان) يرافقه الأستاذ باقر حسن طراد، وجرى البحث حول ما يمكن أن يوحد الجهود الهادفة لتوحيد جهود الأمة الإسلامية في اتجاه واحد ورفع مؤامرة الفتنة المذهبية. 

@ المصدر/ المكتب الاعلامي لسماحة الشيخ ماهر حمود‎

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846286567
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي