وظائف صيدا سيتي
الرعاية - اضحى 2018جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
دعوة للمشاركة في المقهى الحواري الشبابي تحت عنوان: إطلاق النار العشوائي والعبثي مركز ألوان يحيي ذكرى محمود درويش بأمسية شعرية في عين الحلوة - 16 صورة تسليم وتسلم في انترأكت صيدا بين طارق بساط ورولا المملوك في حفل عاد ريعه لتأمين قرطاسية لتلامذة ترعاهم أهلنا - 16 صورة ياسمينة الهبش لاعبة النادي الأهلي صيدا بطلة لبنان في فئة البرعمات في كرة الطاولة - 11 صورة جولة ميدانية لتنشيط القطاع السياحي في صيدا - 9 صور مشاهد من الوقفة التضامنية في صيدا لأهالي المفقودين والمخطوفين - 16 صورة DFLP protests US disruption of UNRWA الرئيس عباس في اجتماعات المركزي الفلسطيني يدعو لاتخاذ قرارات سياسية مصيرية وجريئة لجميع أفراد العائلة: سامسونج تعلن عن GALAXY Tab A 10.5 ميزات ترفيه عالية الجودة، ومناسبة للميزانية عكار أحلى لإدارة نفايات.. عنوان المعرض الذي تنظمه الجمعية اللبنانية للإنماء الريفي، والمهندس موسى: إدارة النفايات ثقافة تشاركية - 4 صور صلاة عيد الأضحى المبارك الساعة 6.50 دقيقة من يوم الثلاثاء 21 آب 2018 خليل المتبولي: تشويش جديد مشاريع الدانة.. دانة الهلالية: شقق دولكس مفرزة للبيع في منطقة الهلالية مع مساحات مختلفة وتقسيط 40 شهر توقيف مواطن يستدرج فتيات لابتزازهن مالياً وجنسياً مدارس الأونروا مستمرّة رغم تراجعها.. ولكن اقرأ ما يكتبه السائقون على سياراتهم.. واحذر - 5 صور لماذا أُقفل قسم جراحة القلب في مستشفى بيروت الحكومي؟ قوى الأمن عممت صورة موقوفَين بجرم سرقة بطريقة احتيالية أرقام مخيفة حول انتشار السلاح في لبنان.. الوضع الامني مهدد بالانفجار! ماذا يجري في مطار بيروت؟
جمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصة
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019مؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة عقد ملتقى تشاوري للعلماء - 16 صورة

متفرقات محلية وعربية ودولية - الخميس 17 أيار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 عقد الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة ملتقى تشاوري للعلماء يوم الاثنين في فندق الساحة بمناسبة الذكرى السبعين لنكبة فلسطين ونقل السفارة الأميركية إلى القدس، وكانت الكلمة الافتتاحية لرئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر حمود، وقد حضر الملتقى بعض أعضاء هيئة الرئاسة القادمين من سوريا وإيران وماليزيا والأردن والعراق ومصر وغيرها، وحوالي 100 عالم من لبنان وفلسطين وسوريا، وتم نقل وقائع اللقاء مباشرة على عدد من الفضائيات العالمية، وقد أكد سماحته في الكلمة على إدانة الدول التي تسارع في إجراءات التطبيع، وتساهم في نفس الوقت في حصار الشعب الفلسطيني وتجويعه وتيئيسه، كما أكد على حتمية زوال إسرائيل وان العد العكسي قد بدأ لذلك، وان الإجراءات الأميركية والإسرائيلية سترتد على المتآمرين.

كما ترأس سماحته هيئة الرئاسة في الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة وقد اتخذت عدة قرارات وإضافة أسماء جديدة إلى هيئة الرئاسة.

وخلال المؤتمر وقبله أجرى سماحته لقاءات متعددة مع سماحة مفتي الجمهورية العربية السورية احمد بدر الدين حسون، وجرى البحث حول دخول سوريا في مرحلة بداية نهاية الأزمة بإذن الله وعودة الأمان واندحار المؤامرة الكونية إلى غير رجعة بإذن الله. 

كما التقى عضو مجلس الخبراء في الجمهورية الإسلامية الإيرانية آية الله الشيخ عباس الكعبي.

كذلك كان قد التقى سماحته بآية الله محمد باقر التحريري أستاذ العرفان في حوزة قم ورئيس حوزة مروي في طهران يرافقه الدكتور محمد الكعبي الأستاذ في جامعات قم.

 وأيضا التقى سماحته بالشيخ تاج الدين الهلالي مفتي استراليا سابقا، والذي يستقر حاليا في مدينة العريش في مصر، وقد تحدث مطولا عن جهوده في محاولة إقناع بعض المتطرفين التكفيريين بالعدول عن جرائمهم والعودة إلى الإسلام الصحيح، ومن المعلوم انه للأسف تكثر في سيناء الجماعات التكفيرية على مرأى ومسمع العدو الصهيوني بل وبدعمه المباشر.

وكان سماحته قد ألقى كلمة موجزة (بسبب بحة الصوت) في ختام الاحتفال الذي دعت إليه الأحزاب والقوى اللبنانية والفلسطينية في قلعة شقيف جنوب لبنان، وقد شارك في هذا الاحتفال ما يقارب عشرة آلاف من كافة أنحاء المخيمات الفلسطينية في لبنان وبمشاركة جمهور لبناني عريض... وكانت الكلمة عبارة عن هذه الكلمات القليلة: إسرائيل إلى زوال، فلسطين ستنتصر، الملوك الخونة سيسقطون والخونة سينكشفون واصدق الكلام كلام الله: {إِنْ أَحْسَنْتُمْ أَحْسَنْتُمْ لِأَنْفُسِكُمْ وَإِنْ أَسَأْتُمْ فَلَهَا فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الْآخِرَةِ لِيَسُوءُوا وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُوا الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُوا مَا عَلَوْا تَتْبِيرًا} (سورة الإسراء 7).

وكانت مجموعة المقدسي قد أقامت حفلا صغيرا للفتيان بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك برعاية سماحته في مسجد القدس - صيدا.

وكان سماحته قد استقبل إمام مسجد قرية الصويري قرب حمص الشيخ محمد امين العلي يرافقه الناشط في مجموعات الدفاع عن سوريا علي طقو (ابو حسن).

وايضا استقبل الناشط والباحث المصري ( اوفي ريان) يرافقه الأستاذ باقر حسن طراد، وجرى البحث حول ما يمكن أن يوحد الجهود الهادفة لتوحيد جهود الأمة الإسلامية في اتجاه واحد ورفع مؤامرة الفتنة المذهبية. 

@ المصدر/ المكتب الاعلامي لسماحة الشيخ ماهر حمود‎

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855464638
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي