وظائف صيدا سيتي
مدرسة صيدون الوطنية ... تألقت بتخرج طلابها - 92 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
دار السفرة البررة في صيدا: مسابقة رمضان القرآنية - دورات حفظ القرآن الكريم - الدورة الصيفية - نعم سوف أتطوع وفاة ثلاثة أطفال داخل مركبة بالقدس أنباء عن وفاة الشاعر العراقي مظفر النواب وفاة لاعبة الدراجات الهوائية في فريق الوثبة الإماراتي مزنة عبد الله علي أثناء تدريبها في حادث مروع لليوم الثالث على التوالي تستمر الوفود المهنئة بعودة اللواء سلطان ابو العينين من ارض الوطن بعد منعه من السفر من قبل الاحتلال الإسرائيلي - 7 صور أبو مرعي ينهىء الرئيس الحريري بتشكيل الحكومة.. ويأمل ولادتها سريعا مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي هنأ الرئيس الحريري بإعادة تكليفه تشكيل الحكومة العتيدة التي تسير بلبنان إلى بر الأمان الهيئات النسائية لحزب الله في منطقة صيدا نظمت أنشطة رمضانية متفرقة - 14 صورة حزب الله افتتح المرحلة الثانية من التلاوة القرآنية المسجدية بأمسية قرآنية في صيدا - 16 صورة أسامة سعد في السحور الرمضاني الثالث تكريماً للمتطوعين في الحملة الانتخابية: تيارنا مطالب بالعمل لتصعيد نضاله في كل المجالات - 68 صورة تحطيم مقهى في مخيم عين الحلوة على خلفية إشكال وإطلاق نار القبض على رجل متنكر بزي امرأة في مصلى للنساء بجبل البداوي جمعية إعانة الطفل المعوق أقامت المولد النبوي الشريف بمناسبة شهر رمضان - 8 صور آل صفدية تستضيف أبناء الرعاية في نزيه سنتر - 35 صورة إفطارات الرعاية الرمضانية انطلقت في منتزه صيدا البلدي - 7 صور نسر يطير بثعلب لينتزع منه أرنباً اصطاده + فيديو الشيخ ماهر حمود يتلقى رسالة جوابية من فخامة الرئيس - 4 صور صوان استجوب أحمد الأسير وأمهل وكيله حتى 12 حزيران لتقديم دفوعه الشكلية أحدث تصنيف لأقوى جوازات السفر.. دولة عربية الأسرع تقدما إعتراض سفينة مشبوهة في صيدا تمرين للجيش وقوات اليونيفل
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورDonnaمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةصيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المباركمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

الرعاية وعائلة السبع أعين يفتتحان مصلى كريم - 25 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 16 أيار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

افتتحت الرعاية وعائلة السبع أعين مصلى كريم في المعهد المهني المتقدم عن روح المرحوم الشاب كريم أحمد السبع أعين وبدعم من أهل الخير وعائلته وأصدقائه.

الإفتتاح الذي حضره عائلة السبع أعين، الحاج أبو زاهر دندشلي، الشيخ خالد عارفي، الحاج حسن الشماس عضو بلدية صيدا، أ. هاني أبو زينب رئيس مجلس أمناء مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية، أ. مطاع مجذوب المدير العام للمؤسسات، أ. وليد السبع أعين رئيس جمعية شباب شرحبيل بن حسنى، أ. ماجد مركيز مدير مركز الرحمة لخدمة المجتمع، أ. طارق الظريف مدير المعهد المهني المتقدم، السيدة أم عمر أبو زينب رئيسة لجنة الصديقات وعدد من صديقات الرعاية، أ. محمد زهرة المدير التنفيذي للرعاية، أ. غسان حنقير مدير العلاقات العامة والإعلام وحشد من طلاب المعهد وأصدقاء المرحوم.

بعد ترحيب من أ. حنقير بالحاضرين، كانت كلمة للمؤسسات ألقاها أ. أبو زينب تحدث خلالها عن الشراكة مع عائلة السبع أعين وعن المصلى والهدف الذي أقيم من أجله، كما أكد على دور المصلى في المعهد حيث سيجري استقطاب الطلاب البالغ عددهم 300 في المعهد ورواد المعهد للصلاة فيه والإستفادة من الدورات والأنشطة فيه.

كما كانت كلمة لعائلة السبع أعين ألقاها والد كريم السيد أحمد السبع أعين الذي تشكر الرعاية على هذا المصلى الذي أعطى أمل جديد للعائلة وأصبح صلة وصل مع كريم، وتقدم بالشكر من القيمين والمساهمين بالمشروع.

وختام الكلمات كان مع الشيخ عارفي الذي أشار إلى أهمية بناء المساجد والمصليات خاصة لأحبائنا الذين فقدناهم ليكون صدقة جارية عن روحهم وليكون صلة بيننا وبينهم كما أخبرنا سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، ودعا لعائلة السبع أعين بالصبر والسلوان على فقدانهم لأبنهم كريم وأشاد بمبادرتهم التي تدعو لعمل الخير والتقرب من رب العالمين بالطاعات.

ثم جرى قص شريط الإفتتاح للمصلى وأداء صلاة الظهر فيه ثم الإطلاع على مرافقه وأخذ الصور التذكارية. 

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية

 

دلالات / المصدر: الرعاية
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 842579771
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي