وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
299 مأذونة شرعية في المغرب قهوة سوداء أو بالحليب؟ خبراء الصحة يحددون الأفضل لماذا قررت شابات عدم صبغ شعرهن الأبيض؟ - صورتان المكياج الفريد من نوعه بالعالم لبنات ونساء الروهينجا المسلمات في بنغلاديش - 4 صور نجاة 3 عائلات فلسطينية بعد انهيار سقف إسمنتي بمخيم البص في صور مركب يصارع الأمواج في أميركا.. وغرق 9 من عائلة واحدة + فيديو وزيرة خارجية النمسا تتحدث العربية + فيديو صيادو السمك في منطقتي الجناح والرملة البيضا يعتصمون للمطالبة بحقوقهم بريطاني يخترع بذلة طائرة بمحركات نفاثة + فيديو بالفيديو: شقة أو فيلا مع مطل رائع على الساحل في مشروع روم السكني - منطقة روم معرض كولومبي للنباتات آكلة اللحوم + فيديو أول مقبرة تحت سطح البحر قريباً في أستراليا ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة خلال الأيام القادمة فلسطين تجمعنا - صيدا إلى الدور نصف النهائي ضمن بطولة القدس الأولى - 4 صور إخماد حريق أخشاب وهشير في تعمير حاره صيدا بالقرب من سوبر ماركت ديما - 7 صور زغرتاوي يخترع آلة صغيرة لرفع "الديجانتور" من بُعد... "تك، ما تك" وفاة شاب اعتقل في مخيم المية ومية في صيدا لقطات مذهلة تكشف حقيقة هالة الشمس! + فيديو هذا المفتاح كان قادراً على إنقاذ سفينة التيتانيك - 6 صور واتس آب يتخذ إجراء صارما لوقف موجة الجرائم في الهند!
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةDonnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعار
4B Academy Ballet

نداء الشهاب في إغاثة فلسطين

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

يا ابناء العرب:

أهاليكم تناديكم من سواحل فلسطين العربية التي رفعت راية الجهاد الباسل الشريف دفاعاً عن الحق الذبيح، وعن العروبة وعن الحرية.

تنظر اليكم من وراء جبال فلسطين وهضابها، تنظر اليكم من وراء الآثار الدينية والتاريخية، من وراء القدس الشريف، من وراء المعابد المسيحية والمساجد الاسلامية، من وراء ثالث الحرمين ومغارة بيت لحم وكنيسة القيامة، من وراء القبر المقدس والصخرة النبوية: صخرة المعراج.

تنظر اليكم يا رجال العروبة وتناديكم وتردد على مسامعكم صدى صرخات صلاح الدين الايوبي، وتهاليل الابطال وعويل المنكوبين، فافيقوا على هذه الاصوات، وهبوا الى نصرة وطنكم، وجاهدوا – بتبرعاتكم – كما يجاهد ابناء فلسطين بارواحهم ودمائهم.

ان فلسطين العربية الباسلة التي استحقت اعجاب العالم وسجلت في مهارق التاريخ امجد صفحات البطولة والتضحية بقيادة القادة المخلصين الكبار الحاج أمين الحسيني وياسر عرفات (رحمهما الله) ولا تزال تواصل كفاحها بقيادة الرئيس محمود عباس (حفظه الله) الذين ينكلون بقوات الظلم والإستبداد أبلغ تنكيل.

ان فلسطين الجبارة تناديكم يا ابناء العروبة وتستنجدكم فلبوا النداء وهلموا الى نجدتها، ان كنتم تقدرون البطولة والدفاع عن الحق،،، أبسطوا أكفكم الندية في افراحكم واتراحكم لسكان فلسطين، منكوبي الظلم والاستبداد. ابسطو ايديكم الكريمة واعطفوا باليسير من فضلات مارزقكم الله على ألوف الايتام والارامل والجرحى وسائر الأهالي الذين فتك بهم الوعد البلفوري اللص الذي استحل افناء امة عريقة في حضارتها ومرؤتها وثقافتها الروحية اشتركوا يا ابناء العروبة الحرة الابية – بتبرعاتكم- في شرف الجهاد واضفروا على رؤوسكم أكاليل المجد بانجاد السكان المتألمين المعذبين بين انياب العدو والوحشية الهدامة، ودلوا بسخائكم وعطفكم على هؤلاء الابرياء المظلومين المضطهدين، انكم جديرون يا عرب بوطن عربي حر واحياء اهل للحياة في عهد ملكنا (سلمان) حماه الله. 

@ المصدر/ بقلم منح شهاب - صيدا

 

دلالات / المصدر: منح شهاب
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 851517501
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي