وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
نستله تتصدر تصنيف مؤشر توفير التغذية 2018 موظفو مستشفى صيدا استكملوا إضرابهم المفتوح حفرة ضخمة تبتلع المركبات بالصين + فيديو أمن الدولة دعت المرشحين الخاضعين لاختبارات بصفة مأمور متمرن إلى زيارة موقعها على الانترنت لمعرفة أسماء الناجحين أحكام للعسكرية بحق 13 اشتركوا بإطلاق النار في أماكن مأهولة بالسكان وزارة العمل دعت أصحاب العمل لعدم التمييز بين العمال مهما كان نوع العمل اختتام مشروع حضانات التدخل المبكر في المواساة - 5 صور اصطدام قاتل خلال القفز بالمظلة + فيديو أبناء رعاية اليتيم يستقبلون الكاتبة نورا الحريري - 6 صور قمران اصطناعيان في مدار الأرض لقياس المياه + فيديو هل هذا مطبخ أم غرفة معيشة …صيحات جديدة في تصاميم المطابخ الحريري هنأ نادي النجمة لتأهلة إلى نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال إخماد حريق شب داخل غرفة لتخزين بضائع يكركاس رأس بيروت مسؤول منطقة صيدا في حزب الله إستقبل وفدا قياديا من الجهاد الإسلامي لليوم الثاني على التوالي تتوالى الوفود المهنئة بعودة اللواء سلطان أبو العينين من أرض الوطن - 5 صور مقتل مواطن بطلق ناري من بندقية كان يحملها تيار الفجر يهنئ بانتخاب الرئيس بري للمرة السادسة على التوالي أبو مرعي هنأ الرئيس بري بإعادة إنتخابه: صمان أمان للبنان ووحدته وعيشه المشترك جريح بإطلاق نار في مخيم عين الحلوة أهلنا أصدرت تقريراً بتقديماتها وأنشطتها للعائلات الأقل حظاً
فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صور
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200محطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةصيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المباركشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعار
4B Academy Ballet

زياد أسود: نتعاطى مع الاستحقاقات على القطعة بعدما علمتنا التجارب أن السلال مثقوبة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 16 أيار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أكد النائب في تكتل "لبنان القوي" ​زياد أسود​ انهم لم يتخذوا بعد قرارا نهائيا بخصوص انتخابات رئيس للمجلس النيابي الجديد ونائب رئيس له، لافتا الى ان "النقاشات لا تزال مفتوحة والأمور قد تُحسم قبل 24 ساعة، ولا يزال من المبكر الحديث عن أي شيء نهائي قبل الـ22 من الشهر الجاري".

وأشار أسود في حديث لـ"النشرة" الى ان منصب نائب رئيس ​المجلس النيابي​ بالمبدأ لصالح تكتلنا، باعتباره التكتل النيابي الأكبر، مؤكدا انه لم يتم التباحث بعد بالاسماء المرشحة، ونعتبر أن الموضوع سابق لأوانه، وقال: "نحن نتعاطى مع الاستحقاقات على القطعة بعدما علمتنا التجارب ان السلال مثقوبة".

لا شيء محسوم

وأوضح أسود انه وبما يتعلق بموضوع رئاسة ​الحكومة​ المقبلة، فان الأمر متروك للاستشارات النيابية التي سيجريها رئيس الجمهورية، ولا شيء محسوم، لافتا الى انه لا يمكن لتكتل "لبنان القوي" وحده أن يحسم اسم رئيس الحكومة العتيد: "يجب ان نرى توجهات باقي الكتل كي يُبنى على الشيء مقتضاه".

ونفى أسود ان يكون اجتماع التكتل يوم أمس بحث في اي من الاستحقاقات المقبلة وفي الأسماء، لافتا الى ان ما جرى تقييم عام للوضعين الانتخابي والسياسي كما تم التباحث بمواضيع مختلفة.

لا مساواة بالحصة الوزارية؟

وردا على سؤال عما أعلنه رئيس "القوات" ​سمير جعجع​ مؤخرا عن ان تفاهم معراب نص على ان تتساوى حصة التيار والقوات في الحكومة طوال فترة العهد بغض النظر عن التمثيل النيابي، شدد أسود على ان الاتفاقات عادة تكون مكتوبة وبناء على اسس قانونية ودستورية وسياسية محددة، لافتا الى ان كل ما هو غير ذلك لا يمكن الأخذ به، وان كان قد تم على شكل اتفاق ضمني غير معلن. وأضاف: "ما يقوله الدكتور جعجع في هذا الخصوص، نتعاطى معه كرأي شخصي لا يُلزم الا صاحبه".

واعتبر أسود ان الأجدر بنا التفكير بتحسين الوضع المسيحي وتحصينه باطار المؤسسات بدل التلهي بالبحث عن حصص وزارية لا تتناسب مع حجم نيابي محدد، لافتا الى "اننا في ظل أزمة نظام تستدعي ترفعا وانكبابا على البحث بكيفية الخروج من الواقع المأساوي".

خطة لاعادة النازحين

وتطرق أسود لأزمة ​اللجوء السوري​، فأكد أن رئيس الجمهورية العماد ​ميشال عون​ قد حسم أمره بوجوب ان تضع الحكومة المقبلة خطة لاعادة النازحين الى بلادهم، معتبرا ان هناك من الفرقاء اللبنانيين وبخاصة تيار "المستقبل" والحزب "التقدمي الاشتراكي"، ممّن يتحملون مسؤولية وصول الامور الى ما وصلت اليه في هذا الملف الذي يشكل السبب الرئيسي للأزمة الاقتصادية والمالية التي نرزح تحتها. وقال: "هناك من لم يتعلم من التجربة الفلسطينية المريرة ومن يرتضي تحت العنوان الانساني ان يهدّد وجود اللبنانيين ويعرضهم لأخطار شتى، ويستخدم أرضنا ساحة لصراعات الآخرين".

وشدد أسود على ان كل من يرفض اعادة النازحين اليوم الى المناطق الآمنة في الداخل السوري، متآمر على السيادة اللبنانية وعلى الأمن الاجتماعي اللبناني، لافتا الى ان "ما اوصل الامور الى ما وصلت اليه هو قراءة البعض غير الصحيحة للمعطيات حين اتهمونا بالعنصرية اضافة لقلة خبرتهم وفهمهم، ومشاركتهم في نوع من المؤامرة على الداخل اللبناني". 

@ المصدر/ موقع النشرة

 

دلالات / المصدر: موقع النشرة
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 842446938
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي