وظائف صيدا سيتي
الرعاية - اضحى 2018جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
7 أطعمة تساعد عظامك المكسورة على الإلتئام.. فما هي؟ تونسي شاب ينظف 300 كيلومتر من الشواطئ.. مشياً + فيديو قرد يخطف طفلا من والديه ويهدد من يقترب منه! + فيديو طفل يسقط من الدور الرابع ويقطع ملاءة حاولوا إنقاذه بها + فيديو خير الأيام في مطعم الخير .. حملة إفطار صائم في يوم عرفة مشهد يورط صلاح.. وليفربول يبلغ الشرطة بالملابسات + فيديو آخر غرائب الحكومة الصينية: تغيير اسم أحد أنواع الأسماك إحتفال الدورة القرآنية السادسة والعشرين ثانوية الإيمان - صيدا - 21 صورة تعرف على أكبر زوجين معمرين في العالم توقيف عصابة سرقة دراجات نارية في إقليم الخروب تل الزعتر: بين جدلية الإسطورة والإنكشاف ومخاطر غياب التوثيق لا تضغط على طفلك لتغيير عادات تناول الطعام لهذا السبب! الجيش داهم مزرعة في بلدة بوداي وصادر مخدرات وحشيشه وسلاح مع الدواء العجيب.. كل ما شئت ولن تسمن اعتصام في طرابلس استنكارا لاعتقال العدو الإسرائيلي صحافيين فلسطينيين برعاية دار الفتوى: دار القرآن في صيدا تكرم حفاظها في حفل تيجان النور وأمل الغد - 5 صور بالفيديو.. شاهد كيف قضى براعم مسجد ميسر صيفهم هذا العام (فايسبوك) بداعي الإقفال لوازم حضانة مستعملة للبيع بسعر مقبول جداً جريمة مروعة.. روسية تقتل ابنتها بفأس وتبرر بعذر غريب توقيف لبنانيين بتهمة سرقة دراجات آلية والتهديد بالقتل في كفرشيما
معهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019مزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonna
4B Academy Ballet

فرق البلدية رفعت معالم الزينة الرمضانية في شوارع المدينة - 15 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 15 أيار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

السعودي يطلق برنامج نشاطات شهر رمضان المبارك في صيدا

في مؤتمر صحافي يعقده غدا الأربعاء

وفرق البلدية رفعت معالم الزينة الرمضانية في شوارع المدينة

يطلق رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي برنامج نشاطات شهر رمضان المبارك بالتنسيق مع هيئات المجتمع المدني والكشفي والتربوي والإجتماعي في المدينة وذلك في مؤتمر صحافي يعقده في القصر البلدي الساعة 11 قبل ظهر غد الأربعاء 16-5-2018.

إلى ذلك واصلت فرق بلدية صيدا رفع معالم الزينة الرمضانية في عدة شوارع رئيسية في المدينة ولا سيما  شارعي رياض الصلح والأوقاف ، فيما رفعت جمعيات مختلفة مجسمات ترمز لمعاني الشهر الكريم.

وترأس المهندس السعودي إجتماعا تنسيقيا مع الهيئات التربوية والكشفية والإجتماعية والأهلية والرعائية وغيرها في المدينة وذلك  في قاعة المرحوم رفقي ابوظهر في القصر البلدي وبحضور  نائبه الأستاذ إبراهيم البساط، وأعضاء المجلس البلدي رئيس لجنة السياحة والتراث الأستاذ مطاع مجذوب ورئيسة لجنة النشاطات السيدة عرب رعد كلش ورئيس لجنة صيدا البلد المهندس علي دالي بلطة وعدد من الأعضاء، ومنسق تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا السيد ماجد حمتو ورئيس جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا المهندس يوسف النقيب وممثلين عن الهيئات المشاركة.

السعودي

بداية تحدث المهندس محمد السعودي فهنأ الحضور بحلول شهر رمضان المبارك معتبرا بأن صيدا ستستقبل الشهر الفضيل كما يليق .  وأشار إلى أن التعاون والتنسيق فيما بين البلدية وبين مختلف الهيئات المشاركة  يعكس إهتمام الجميع من أجل أن نحافظ على قيم رمضان الدينية السمحة وأيضا مواكبته ببرنامج مميز , لافتا إلى ان السيدة عرب كلش هي منسقة البلدية مع الهيئات .

وختم بأن صيدا القديمة ومعالم المدينة التراثية والسياحية وحدائقها العامة وباحة مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري ستكون محل إستقطاب في شهر رمضان المبارك وأيضا ستشملها النشاطات الرمضانية طوال الشهر الكريم.

مجذوب

ثم تحدث  رئيس لجنة السياحة والتراث  مطاع مجذوب  فأكد حرص البلدية على أن تكون لمدينة صيدا مكانتها المميز في شهر رمضان وهناك تجارب ومهرجانات ناجحة وأخرها مهرجان المأكولات التراثية والشعبية في صيدا القديمة .

واضاف : نحن دورنا يتمثل بإعادة السهرات الرمضانية وجعل صيدا نقطة جذب سياحي وتراثي وديني أيضا وأن تكون المطاعم والمقاهي على إستعداد لإستقبال الوافدين والأهالي ، وبخاصة  بعدما تم تأهيل هذه المؤسسات بالتعاون بين البلدية وبرنامج الأمم المتحدة وبإشراف المدرب والمنسق السيد محمد عبد المنعم لتحقيق معايير سلامة الغذاء ونوعية الأكل والإلتزام بمعايير النظافة والأسعار , كما سيكون هناك تنسيق تام مع كافة القوى الأمنية داخل المدينة القديمة ومختلف المراكز التي ستشهد برامج رمضانية مميزة.

كما كانت مداخلات مختلفة من السيدة عرب رعد كلش، والأستاذ إبراهيم البساط والمهندس يوسف النقيب والمهندس علي دالي بلطة وعدد من المشاركين.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855179791
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي