وظائف صيدا سيتي
الرعاية - اضحى 2018جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
7 أطعمة تساعد عظامك المكسورة على الإلتئام.. فما هي؟ تونسي شاب ينظف 300 كيلومتر من الشواطئ.. مشياً + فيديو قرد يخطف طفلا من والديه ويهدد من يقترب منه! + فيديو طفل يسقط من الدور الرابع ويقطع ملاءة حاولوا إنقاذه بها + فيديو خير الأيام في مطعم الخير .. حملة إفطار صائم في يوم عرفة مشهد يورط صلاح.. وليفربول يبلغ الشرطة بالملابسات + فيديو آخر غرائب الحكومة الصينية: تغيير اسم أحد أنواع الأسماك إحتفال الدورة القرآنية السادسة والعشرين ثانوية الإيمان - صيدا - 21 صورة تعرف على أكبر زوجين معمرين في العالم توقيف عصابة سرقة دراجات نارية في إقليم الخروب تل الزعتر: بين جدلية الإسطورة والإنكشاف ومخاطر غياب التوثيق لا تضغط على طفلك لتغيير عادات تناول الطعام لهذا السبب! الجيش داهم مزرعة في بلدة بوداي وصادر مخدرات وحشيشه وسلاح مع الدواء العجيب.. كل ما شئت ولن تسمن اعتصام في طرابلس استنكارا لاعتقال العدو الإسرائيلي صحافيين فلسطينيين برعاية دار الفتوى: دار القرآن في صيدا تكرم حفاظها في حفل تيجان النور وأمل الغد - 5 صور بالفيديو.. شاهد كيف قضى براعم مسجد ميسر صيفهم هذا العام (فايسبوك) بداعي الإقفال لوازم حضانة مستعملة للبيع بسعر مقبول جداً جريمة مروعة.. روسية تقتل ابنتها بفأس وتبرر بعذر غريب توقيف لبنانيين بتهمة سرقة دراجات آلية والتهديد بالقتل في كفرشيما
مزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019مؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

بهية الحريري: نقل السفارة الأميركية إلى القدس بذكرى النكبة هو قهر لأمتنا وهو برسم المجتمع الدولي - 9 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 15 أيار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في وقفة تضامنية تحية للشعب الفلسطيني

في مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري

بهية الحريري:

نقل السفارة الأميركية الى القدس بذكرى النكبة

هو قهر لأمتنا وهو برسم  المجتمع الدولي

أكدت النائب بهية الحريري انه مهما فعل الاحتلال الاسرائيلي ومن وراءه ستبقى فلسطين القضية الأولى لعالمنا العربي كله ، واعتبرت ان اختيار تاريخ ذكرى النكبة لنقل السفارة الأميركية الى القدس هو نوع من القهر لأمتنا العربية وهو برسم  المجتمع الدولي كله .

كلام الحريري جاء خلال مشاركتها ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي وفاعليات في وقفة نفذها طلاب مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا تضامناً مع فلسطين وشعبها لمناسبة الذكرى السبعين للنكبة واستنكارا لقرار الادارة الأميركية الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني.

وشارك في الوقفة التضامنية ممثل المطران ايلي حداد الأب جهاد فرنسيس والسفير عبد المولى الصلح والمدير العام السابق لمؤسسة رفيق الحريري مصطفى الزعتري ورئيسة دائرة التربية في الجنوب سمية حنينة وعميد كلية التكنولوجيا في الجامعة اللبنانية ( المعهد الجامعي للتكنولوجيا) الدكتور محمد الحجار وعدد من اساتذة المعهد ومدير التربية في وكالة الأنروا في الجنوب محمود زيدان ومدراء مدارس ومديرة مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري وداد النادري وطلاب من المدرسة العمانية النموذجية وسان نيقولاوس –عين المير ، وطلاب البهاء وأهاليهم.

استهل النشاط بالوقوف دقيقة صمت حدادا تحية لشهداء مسيرات العودة في غزة وشهداء فلسطين ثم بالنشيدين اللبناني والفلسطيني قدم بعدها الطلاب امام مجسم كبير للأقصى لوحات تعبيرية واغنيات وقصائد تحية لفلسطين وشعبها وهم يرفعون الأعلام الفلسطينية واللبنانية.

الحريري

وتحدثت الحريري فقالت الحريري :ان فلسطين كانت وستبقى اساس عروبتنا وقوميتنا وهي قضيتنا، ومهما فعلوا ستبقى القضية الأولى لعالمنا العربي كله ، ونؤكد على حق الشعب الفلسطيني في اقامة دولته فلسطين وعاصمتها القدس مهما فعلوا . وان اختيار تاريخ ذكرى النكبة لنقل السفارة الأميركية الى القدس هو برسم  المجتمع الدولي كله وهو نوع من القهر لأمتنا العربية. ونعود فنقول ان فلسطين ستبقى فلسطين هي قضيتنا وقضية العالم العربي وكل العالم الحر،متوجهة بتحية اكبار واجلال الى ارواح شهداء مسيرة العودة في غزة وكل شهداء فلسطين.

بواب

من جهته قال المشرف العام في مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري نبيل بواب ان هذا اليوم هو نهار حزين بالنسبة لنا لما حصل في غزة وفلسطين .وان طلاب البهاء ارادوا ان يوجهوا تحية لأهلنا في فلسطين والقدس لنقول بالفم الملآن ان للقدس رب يحميها ووجهنا نداءا باسم تلامذة المدرسة ومدارس الشبكة لنقول بالصوت العالي ان القدس دائما ستبقى في وجداننا في ضميرنا في قلوبنا في ارواحنا وسننشدها دائما في صلاتنا ودعائنا وسنزرع في نفوس الطلاب ما تعلمناه عن ابائنا واجدادنا لتبقى القدس عاصمة ابدية لفلسطين. 

@ المصدر/ رأفت نعيم 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855180033
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي