وظائف صيدا سيتي
مدرسة صيدون الوطنية ... تألقت بتخرج طلابها - 92 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
دار السفرة البررة في صيدا: مسابقة رمضان القرآنية - دورات حفظ القرآن الكريم - الدورة الصيفية - نعم سوف أتطوع وفاة ثلاثة أطفال داخل مركبة بالقدس أنباء عن وفاة الشاعر العراقي مظفر النواب وفاة لاعبة الدراجات الهوائية في فريق الوثبة الإماراتي مزنة عبد الله علي أثناء تدريبها في حادث مروع لليوم الثالث على التوالي تستمر الوفود المهنئة بعودة اللواء سلطان ابو العينين من ارض الوطن بعد منعه من السفر من قبل الاحتلال الإسرائيلي - 7 صور أبو مرعي ينهىء الرئيس الحريري بتشكيل الحكومة.. ويأمل ولادتها سريعا مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي هنأ الرئيس الحريري بإعادة تكليفه تشكيل الحكومة العتيدة التي تسير بلبنان إلى بر الأمان الهيئات النسائية لحزب الله في منطقة صيدا نظمت أنشطة رمضانية متفرقة - 14 صورة حزب الله افتتح المرحلة الثانية من التلاوة القرآنية المسجدية بأمسية قرآنية في صيدا - 16 صورة أسامة سعد في السحور الرمضاني الثالث تكريماً للمتطوعين في الحملة الانتخابية: تيارنا مطالب بالعمل لتصعيد نضاله في كل المجالات - 68 صورة تحطيم مقهى في مخيم عين الحلوة على خلفية إشكال وإطلاق نار القبض على رجل متنكر بزي امرأة في مصلى للنساء بجبل البداوي جمعية إعانة الطفل المعوق أقامت المولد النبوي الشريف بمناسبة شهر رمضان - 8 صور آل صفدية تستضيف أبناء الرعاية في نزيه سنتر - 35 صورة إفطارات الرعاية الرمضانية انطلقت في منتزه صيدا البلدي - 7 صور نسر يطير بثعلب لينتزع منه أرنباً اصطاده + فيديو الشيخ ماهر حمود يتلقى رسالة جوابية من فخامة الرئيس - 4 صور صوان استجوب أحمد الأسير وأمهل وكيله حتى 12 حزيران لتقديم دفوعه الشكلية أحدث تصنيف لأقوى جوازات السفر.. دولة عربية الأسرع تقدما إعتراض سفينة مشبوهة في صيدا تمرين للجيش وقوات اليونيفل
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورDonnaمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200محطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةصيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المباركعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

بهية الحريري: نقل السفارة الأميركية إلى القدس بذكرى النكبة هو قهر لأمتنا وهو برسم المجتمع الدولي - 9 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 15 أيار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في وقفة تضامنية تحية للشعب الفلسطيني

في مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري

بهية الحريري:

نقل السفارة الأميركية الى القدس بذكرى النكبة

هو قهر لأمتنا وهو برسم  المجتمع الدولي

أكدت النائب بهية الحريري انه مهما فعل الاحتلال الاسرائيلي ومن وراءه ستبقى فلسطين القضية الأولى لعالمنا العربي كله ، واعتبرت ان اختيار تاريخ ذكرى النكبة لنقل السفارة الأميركية الى القدس هو نوع من القهر لأمتنا العربية وهو برسم  المجتمع الدولي كله .

كلام الحريري جاء خلال مشاركتها ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي وفاعليات في وقفة نفذها طلاب مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا تضامناً مع فلسطين وشعبها لمناسبة الذكرى السبعين للنكبة واستنكارا لقرار الادارة الأميركية الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني.

وشارك في الوقفة التضامنية ممثل المطران ايلي حداد الأب جهاد فرنسيس والسفير عبد المولى الصلح والمدير العام السابق لمؤسسة رفيق الحريري مصطفى الزعتري ورئيسة دائرة التربية في الجنوب سمية حنينة وعميد كلية التكنولوجيا في الجامعة اللبنانية ( المعهد الجامعي للتكنولوجيا) الدكتور محمد الحجار وعدد من اساتذة المعهد ومدير التربية في وكالة الأنروا في الجنوب محمود زيدان ومدراء مدارس ومديرة مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري وداد النادري وطلاب من المدرسة العمانية النموذجية وسان نيقولاوس –عين المير ، وطلاب البهاء وأهاليهم.

استهل النشاط بالوقوف دقيقة صمت حدادا تحية لشهداء مسيرات العودة في غزة وشهداء فلسطين ثم بالنشيدين اللبناني والفلسطيني قدم بعدها الطلاب امام مجسم كبير للأقصى لوحات تعبيرية واغنيات وقصائد تحية لفلسطين وشعبها وهم يرفعون الأعلام الفلسطينية واللبنانية.

الحريري

وتحدثت الحريري فقالت الحريري :ان فلسطين كانت وستبقى اساس عروبتنا وقوميتنا وهي قضيتنا، ومهما فعلوا ستبقى القضية الأولى لعالمنا العربي كله ، ونؤكد على حق الشعب الفلسطيني في اقامة دولته فلسطين وعاصمتها القدس مهما فعلوا . وان اختيار تاريخ ذكرى النكبة لنقل السفارة الأميركية الى القدس هو برسم  المجتمع الدولي كله وهو نوع من القهر لأمتنا العربية. ونعود فنقول ان فلسطين ستبقى فلسطين هي قضيتنا وقضية العالم العربي وكل العالم الحر،متوجهة بتحية اكبار واجلال الى ارواح شهداء مسيرة العودة في غزة وكل شهداء فلسطين.

بواب

من جهته قال المشرف العام في مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري نبيل بواب ان هذا اليوم هو نهار حزين بالنسبة لنا لما حصل في غزة وفلسطين .وان طلاب البهاء ارادوا ان يوجهوا تحية لأهلنا في فلسطين والقدس لنقول بالفم الملآن ان للقدس رب يحميها ووجهنا نداءا باسم تلامذة المدرسة ومدارس الشبكة لنقول بالصوت العالي ان القدس دائما ستبقى في وجداننا في ضميرنا في قلوبنا في ارواحنا وسننشدها دائما في صلاتنا ودعائنا وسنزرع في نفوس الطلاب ما تعلمناه عن ابائنا واجدادنا لتبقى القدس عاصمة ابدية لفلسطين. 

@ المصدر/ رأفت نعيم 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 842577496
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي