وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
نستله تتصدر تصنيف مؤشر توفير التغذية 2018 موظفو مستشفى صيدا استكملوا إضرابهم المفتوح حفرة ضخمة تبتلع المركبات بالصين + فيديو أمن الدولة دعت المرشحين الخاضعين لاختبارات بصفة مأمور متمرن إلى زيارة موقعها على الانترنت لمعرفة أسماء الناجحين أحكام للعسكرية بحق 13 اشتركوا بإطلاق النار في أماكن مأهولة بالسكان وزارة العمل دعت أصحاب العمل لعدم التمييز بين العمال مهما كان نوع العمل اختتام مشروع حضانات التدخل المبكر في المواساة - 5 صور اصطدام قاتل خلال القفز بالمظلة + فيديو أبناء رعاية اليتيم يستقبلون الكاتبة نورا الحريري - 6 صور قمران اصطناعيان في مدار الأرض لقياس المياه + فيديو هل هذا مطبخ أم غرفة معيشة …صيحات جديدة في تصاميم المطابخ الحريري هنأ نادي النجمة لتأهلة إلى نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال إخماد حريق شب داخل غرفة لتخزين بضائع يكركاس رأس بيروت مسؤول منطقة صيدا في حزب الله إستقبل وفدا قياديا من الجهاد الإسلامي لليوم الثاني على التوالي تتوالى الوفود المهنئة بعودة اللواء سلطان أبو العينين من أرض الوطن - 5 صور مقتل مواطن بطلق ناري من بندقية كان يحملها تيار الفجر يهنئ بانتخاب الرئيس بري للمرة السادسة على التوالي أبو مرعي هنأ الرئيس بري بإعادة إنتخابه: صمان أمان للبنان ووحدته وعيشه المشترك جريح بإطلاق نار في مخيم عين الحلوة أهلنا أصدرت تقريراً بتقديماتها وأنشطتها للعائلات الأقل حظاً
فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صور
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةصيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المباركللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعار
4B Academy Ballet

نستله تطلق مبادرة عالمية لمساعدة الأطفال على اتباع حياة صحية أكثر - صورتان

متفرقات محلية وعربية ودولية - الثلاثاء 15 أيار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لمناسبة اليوم العالمي للأسرة، أعلنت نستله عن إطلاق المبادرة العالمية الرائدة الجديدة "نستله أجيال سليمة" التي تتضمن  تطويرًا للمزيد من المنتجات الصحية وتقديم النصائح للعائلات حول التغذية والنشاط الرياضي. كما تهدف المبادرة إلى مساعدة 50 مليون طفل على اتباع حياة صحية أكثر بحلول عام 2030.

لطاما التزمت نستله، منذ بداياتها، بمساعدة الأهل ومقدمي الرعاية على تأمين الغذاء المناسب لأولادهم. وفي إطار المسيرة تسرّع شركة نستله تحويل مجموعة منتجاتها من الأطعمة والمشروبات في جميع أنحاء العالم. في عام 2017 فقط، أطلقت الشركة أكثر من 1000 منتج جديد لتلبية الاحتياجات الغذائية للأطفال. وفي العام نفسه، قدمت 174 مليار وجبة من الأطعمة والمشروبات المدعمة في 66 دولة حيث يفتقر الناس إلى المغذيات الدقيقة الأساسية مثل الحديد واليود وفيتامين أ.

قال المدير التنفيذي لشركة نستله مارك شنايدر: "الطفولة هي مرحلةٌ مهمة نكتسب خلالها عادات ترافقنا طوال حياتنا. ما يأكله الأطفال اليوم يؤثر على طريقة اختيارهم لغذائهم في المستقبل لذا نريد أن نساعد الأهل على إتخاذ خيارات صحية لأطفالهم في مسيرتنا لدعم الأسر في تربية أطفال أكثر صحة. وندعو الجميع للانضمام إلينا في هذا المسعى".

 بحسب إيف مانجارد، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لنستله الشرق الأوسط: "في الشرق الأوسط، نلتزم بهذه المبادرة من خلال طرقٍ مختلفة، بما في ذلك الأبحاث العلمية عن احتياجات وعادات الأطفال الغذائية، الشراكات مع الحكومات والأكاديميين وغيرها من الهيئات لإعداد وتنفيذ برامج غذائية تعليمية للمدارس إستهدفت أكثر من 60 ألف طفل منذ العام 2010"، مضيفاً: "كما وأننا وصلنا إلى أكثر من 700 ألف شخصاً في منطقة الشرق الأوسط من خلال برامجنا المجتمعية التي تشمل التثقيف من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ونشاطات متعددة مثل مبادرة "تعرفوا على أصدقائكم من الخضار والفاكهة". ومثالٌ آخر على ذلك هو تطبيق "سمكة بطوني" TummyFish الذي يشجع الأطفال على اختيار الماء، والذي تم تنزيله أكثر من 200 ألف مرة".

من بين أهم الالتزامات الرئيسية التي قامت بها شركة نستله الشرق الأوسط تجاه المجتمع عام 2015 "تقديم المزيد من المنتجاتٍ المغذية مصممة خصيصاً للأطفال" الذي من خلاله تم إطلاق ثلاثة منتجات سنوياً، مُصمّمة خصيصاً للأطفال.

 نستله تواظب على إعادة صياغة ما يقرب من ثلث منتجاتها كل عام. ستستخدم نستله إبتكاراتها الصناعية الرائدة من خلال الاستمرار بتقديم منتجات جديدة للأطفال وتحقيق مزيدٍ من التخفيض لمستويات السكر والملح والدهون، وإضافة الخضار والفاكهة والحبوب الغنية بالألياف والمغذيات الدقيقة.

على مدى العقود الماضية ، عملت شركة نستله على تحسين القيمة الغذائية لمنتجاتها. وبدافع من هدفها لتحسـين جـودة الحيـاة والمسـاهمة في بنـاء مسـتقبل صحـي أكثـر، تعهدت نستله بتسريع هذا العمل.

تشمل الالتزامات العالمية لنستله بحلول العام 2020 ما يلي:

زيادة 750 مليون حصة (80غ) من الخضار لمنتجاتها؛
زيادة الحبوب الغنية بالألياف، البقوليات والمكسّرات والبذور بمعدل 300 مليون حصّة (16غ)؛
مزيد من التخفيض لمستوى السكر المُضاف في منتجاتها بنسبة 5%. منذ العام 2000، قامت الشركة بتخفيض ما يزيد عن 34% من السكر.
مزيد من التخفيض لمستوى الملح في منتجاتها بنسبة 10%. منذ العام 2005، قامت الشركة بتخفيض ما يزيد عن 17,200 طناً من الملح.
تحقيق الإلتزام الذي أطلق في العام 2014 الذي يهدف الى تخفيض الدهون المشبّعة بنسبة 10% في كل المنتجات المعنية التي لا تتوافق مع توصيات منظمة الصحة العالمية.

الإلتزامات الأساسية لنستله في الشرق الأوسط تتضمن:

تعزيز أبحاث التغذية والاستمرار بإطلاق 3 منتجاتٍ غذائية كل عام مصممة خصيصاً للأطفال للمساهمة في تأمين الاحتياجات الغذائية الصحية خلال اليوم.
زيادة من 8 مليار إلى 8.7 مليار حصة كمية المنتجات المدعمة التي توفر في المنطقة سنوياً.

كما وستحسن نستله البرامج على الانترنت بهدف تزويد الأهل ومقدّمي الرعاية بالمعرفة الغذائية ومدّهم بالنصائح حول الوصفات الصحية والإرشادات العملية. في عام 2017، عملت نستله من خلال أكثر من 300 شراكة حول العالم للوصول إلى أكثر من 14 مليون طفل. 

@ المصدر/ Jean Akouri

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 842445661
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي