وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
طقس ربيعي حار نسبياً يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط الصين مشهد مروع لطالبة تكتب واجب المدرسة فوق تاكسي مسرع + فيديو نستله تتصدر تصنيف مؤشر توفير التغذية 2018 موظفو مستشفى صيدا استكملوا إضرابهم المفتوح حفرة ضخمة تبتلع المركبات بالصين + فيديو أمن الدولة دعت المرشحين الخاضعين لاختبارات بصفة مأمور متمرن إلى زيارة موقعها على الانترنت لمعرفة أسماء الناجحين أحكام للعسكرية بحق 13 اشتركوا بإطلاق النار في أماكن مأهولة بالسكان وزارة العمل دعت أصحاب العمل لعدم التمييز بين العمال مهما كان نوع العمل اختتام مشروع حضانات التدخل المبكر في المواساة - 5 صور اصطدام قاتل خلال القفز بالمظلة + فيديو أبناء رعاية اليتيم يستقبلون الكاتبة نورا الحريري - 6 صور قمران اصطناعيان في مدار الأرض لقياس المياه + فيديو هل هذا مطبخ أم غرفة معيشة …صيحات جديدة في تصاميم المطابخ الحريري هنأ نادي النجمة لتأهلة إلى نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال إخماد حريق شب داخل غرفة لتخزين بضائع يكركاس رأس بيروت مسؤول منطقة صيدا في حزب الله إستقبل وفدا قياديا من الجهاد الإسلامي لليوم الثاني على التوالي تتوالى الوفود المهنئة بعودة اللواء سلطان أبو العينين من أرض الوطن - 5 صور مقتل مواطن بطلق ناري من بندقية كان يحملها تيار الفجر يهنئ بانتخاب الرئيس بري للمرة السادسة على التوالي أبو مرعي هنأ الرئيس بري بإعادة إنتخابه: صمان أمان للبنان ووحدته وعيشه المشترك
فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صور
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةصيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المباركمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200Donna
4B Academy Ballet

التبرع بالتغريدات يحقق حلم روميو التواصل الإجتماعي

منوعات صيدا سيتي - الثلاثاء 15 أيار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أثبت مراهق أمريكي فقير أن المثابرة ومشاركة التغريدات لآلاف المرات بموقع تويتر للتواصل الاجتماعي هي كل ما يلزم للحفاظ على الحب.

وكان الشاب سي جيه بويرير، وهو من ولاية ميشيغان بالولايات المتحدة، يرغب في زيارة حبيبته الكندية في نيوفاوندلاند، لكنه لم يمتلك المال الكافي.

وحينما فشل بويرير، البالغ من العمر 19 عاما، في الحصول على رحلة مجانية، عبر تحقيق 530 ألف مشاركة لتغريداته، ناشد المشاهير التبرع بمشاركة تغريداته من أجل تحقيق أمنيته.

وأخيرا نجحت حملته، حيث فاز برحلة مجانية كي يزور حبيبته.
إنها قصة حب متناسبة مع عصر وسائل التواصل الاجتماعي.

والتقى الشاب بويرير بحبيبته بيكا عبر الإنترنت قبل نحو عام، وتوطدت علاقتهما سريعا مع شغفهما بألعاب الفيديو والرسوم المتحركة.

لكن بعد نحو ستة أشهر من تبادل الرسائل النصية، رغب الاثنان في أن يلتقيا وجها لوجه.

وتبلغ تكلفة رحلة الطائرة من ميشيغان إلى نيوفاوندلاند نحو 800 دولار، وهو ثمن باهظ بالنسبة لشخص يعمل نادلا في مقهى، حسب قول بويرير.

وهنا جاء دور تويتر.

وسأل بويرير شركة "اير كندا" عبر تويتر: "كم مشاركة لتغريديتي مطلوبة، من أجل الحصول على تذكرة طيران مجانية ذهابا وإيابا إلى فاوندلاند، لكي التقي حبيبتي؟".

وردت شركة الطيران، حيث اتفق الطرفان على أن عليه الحصول على 530 ألف مشاركة لتغريداته، بحلول التاسع من مايو/ أيار، لكي يحصل على الرحلة المجانية.

وحين أخفق في تحقيق الرقم المطلوب، وافقت شركة الطيران على تمديد المهلة، وإفساح الوقت لآخرين، من أجل "التبرع" بمشاركة تغريداته لتحقيق أمنيته.

وحاول بويرير إقناع أشخاص، مثل رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو ومغني الراب "دريك" بمساعدته، لكن ثنائي الرقص على الجليد الشهير سكوت موير وتيسا فيرتشو هما من انضما لحملته.

وبالأمس، أعلن الشاب أنه حقق مهمته في الوقت المحدد، وأن الشركة ستمنحه تذكرة طيران ذهابا وإيابا، لكي يزور حبيبته وارين.

وشارك بويرير تغريدة لشركة الطيران، معلقا بقوله "نجحنا".

كما جمع الشاب مبلغ 500 دولار، عبر منصة GoFundMe لجمع التبرعات عبر تويتر، حيث لجأ إلى ذلك كخطة بديلة للتغلب على التحدي المطلوب.

ولم يكشف عن خططه بشأن هذا المبلغ. 

@ المصدر/ bbc - arabic

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 842447500
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي