وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Nowالرعاية - اضحى 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
7 أطعمة تساعد عظامك المكسورة على الإلتئام.. فما هي؟ تونسي شاب ينظف 300 كيلومتر من الشواطئ.. مشياً + فيديو قرد يخطف طفلا من والديه ويهدد من يقترب منه! + فيديو طفل يسقط من الدور الرابع ويقطع ملاءة حاولوا إنقاذه بها + فيديو خير الأيام في مطعم الخير .. حملة إفطار صائم في يوم عرفة مشهد يورط صلاح.. وليفربول يبلغ الشرطة بالملابسات + فيديو آخر غرائب الحكومة الصينية: تغيير اسم أحد أنواع الأسماك إحتفال الدورة القرآنية السادسة والعشرين ثانوية الإيمان - صيدا - 21 صورة تعرف على أكبر زوجين معمرين في العالم توقيف عصابة سرقة دراجات نارية في إقليم الخروب تل الزعتر: بين جدلية الإسطورة والإنكشاف ومخاطر غياب التوثيق لا تضغط على طفلك لتغيير عادات تناول الطعام لهذا السبب! الجيش داهم مزرعة في بلدة بوداي وصادر مخدرات وحشيشه وسلاح مع الدواء العجيب.. كل ما شئت ولن تسمن اعتصام في طرابلس استنكارا لاعتقال العدو الإسرائيلي صحافيين فلسطينيين برعاية دار الفتوى: دار القرآن في صيدا تكرم حفاظها في حفل تيجان النور وأمل الغد - 5 صور بالفيديو.. شاهد كيف قضى براعم مسجد ميسر صيفهم هذا العام (فايسبوك) بداعي الإقفال لوازم حضانة مستعملة للبيع بسعر مقبول جداً جريمة مروعة.. روسية تقتل ابنتها بفأس وتبرر بعذر غريب توقيف لبنانيين بتهمة سرقة دراجات آلية والتهديد بالقتل في كفرشيما
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200معهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonnaثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019مزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة
4B Academy Ballet

التبرع بالتغريدات يحقق حلم روميو التواصل الإجتماعي

منوعات صيدا سيتي - الثلاثاء 15 أيار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أثبت مراهق أمريكي فقير أن المثابرة ومشاركة التغريدات لآلاف المرات بموقع تويتر للتواصل الاجتماعي هي كل ما يلزم للحفاظ على الحب.

وكان الشاب سي جيه بويرير، وهو من ولاية ميشيغان بالولايات المتحدة، يرغب في زيارة حبيبته الكندية في نيوفاوندلاند، لكنه لم يمتلك المال الكافي.

وحينما فشل بويرير، البالغ من العمر 19 عاما، في الحصول على رحلة مجانية، عبر تحقيق 530 ألف مشاركة لتغريداته، ناشد المشاهير التبرع بمشاركة تغريداته من أجل تحقيق أمنيته.

وأخيرا نجحت حملته، حيث فاز برحلة مجانية كي يزور حبيبته.
إنها قصة حب متناسبة مع عصر وسائل التواصل الاجتماعي.

والتقى الشاب بويرير بحبيبته بيكا عبر الإنترنت قبل نحو عام، وتوطدت علاقتهما سريعا مع شغفهما بألعاب الفيديو والرسوم المتحركة.

لكن بعد نحو ستة أشهر من تبادل الرسائل النصية، رغب الاثنان في أن يلتقيا وجها لوجه.

وتبلغ تكلفة رحلة الطائرة من ميشيغان إلى نيوفاوندلاند نحو 800 دولار، وهو ثمن باهظ بالنسبة لشخص يعمل نادلا في مقهى، حسب قول بويرير.

وهنا جاء دور تويتر.

وسأل بويرير شركة "اير كندا" عبر تويتر: "كم مشاركة لتغريديتي مطلوبة، من أجل الحصول على تذكرة طيران مجانية ذهابا وإيابا إلى فاوندلاند، لكي التقي حبيبتي؟".

وردت شركة الطيران، حيث اتفق الطرفان على أن عليه الحصول على 530 ألف مشاركة لتغريداته، بحلول التاسع من مايو/ أيار، لكي يحصل على الرحلة المجانية.

وحين أخفق في تحقيق الرقم المطلوب، وافقت شركة الطيران على تمديد المهلة، وإفساح الوقت لآخرين، من أجل "التبرع" بمشاركة تغريداته لتحقيق أمنيته.

وحاول بويرير إقناع أشخاص، مثل رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو ومغني الراب "دريك" بمساعدته، لكن ثنائي الرقص على الجليد الشهير سكوت موير وتيسا فيرتشو هما من انضما لحملته.

وبالأمس، أعلن الشاب أنه حقق مهمته في الوقت المحدد، وأن الشركة ستمنحه تذكرة طيران ذهابا وإيابا، لكي يزور حبيبته وارين.

وشارك بويرير تغريدة لشركة الطيران، معلقا بقوله "نجحنا".

كما جمع الشاب مبلغ 500 دولار، عبر منصة GoFundMe لجمع التبرعات عبر تويتر، حيث لجأ إلى ذلك كخطة بديلة للتغلب على التحدي المطلوب.

ولم يكشف عن خططه بشأن هذا المبلغ. 

@ المصدر/ bbc - arabic

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855179863
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي