وظائف صيدا سيتي
مدرسة صيدون الوطنية ... تألقت بتخرج طلابها - 92 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
دار السفرة البررة في صيدا: مسابقة رمضان القرآنية - دورات حفظ القرآن الكريم - الدورة الصيفية - نعم سوف أتطوع وفاة ثلاثة أطفال داخل مركبة بالقدس أنباء عن وفاة الشاعر العراقي مظفر النواب وفاة لاعبة الدراجات الهوائية في فريق الوثبة الإماراتي مزنة عبد الله علي أثناء تدريبها في حادث مروع لليوم الثالث على التوالي تستمر الوفود المهنئة بعودة اللواء سلطان ابو العينين من ارض الوطن بعد منعه من السفر من قبل الاحتلال الإسرائيلي - 7 صور أبو مرعي ينهىء الرئيس الحريري بتشكيل الحكومة.. ويأمل ولادتها سريعا مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي هنأ الرئيس الحريري بإعادة تكليفه تشكيل الحكومة العتيدة التي تسير بلبنان إلى بر الأمان الهيئات النسائية لحزب الله في منطقة صيدا نظمت أنشطة رمضانية متفرقة - 14 صورة حزب الله افتتح المرحلة الثانية من التلاوة القرآنية المسجدية بأمسية قرآنية في صيدا - 16 صورة أسامة سعد في السحور الرمضاني الثالث تكريماً للمتطوعين في الحملة الانتخابية: تيارنا مطالب بالعمل لتصعيد نضاله في كل المجالات - 68 صورة تحطيم مقهى في مخيم عين الحلوة على خلفية إشكال وإطلاق نار القبض على رجل متنكر بزي امرأة في مصلى للنساء بجبل البداوي جمعية إعانة الطفل المعوق أقامت المولد النبوي الشريف بمناسبة شهر رمضان - 8 صور آل صفدية تستضيف أبناء الرعاية في نزيه سنتر - 35 صورة إفطارات الرعاية الرمضانية انطلقت في منتزه صيدا البلدي - 7 صور نسر يطير بثعلب لينتزع منه أرنباً اصطاده + فيديو الشيخ ماهر حمود يتلقى رسالة جوابية من فخامة الرئيس - 4 صور صوان استجوب أحمد الأسير وأمهل وكيله حتى 12 حزيران لتقديم دفوعه الشكلية أحدث تصنيف لأقوى جوازات السفر.. دولة عربية الأسرع تقدما إعتراض سفينة مشبوهة في صيدا تمرين للجيش وقوات اليونيفل
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةصيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المباركبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صور
4B Academy Ballet

بيان الحركة الإسلامية المجاهدة في الذكرى السبعين لنكبة فلسطين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 15 أيار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تمر علينا الذكرى السبعون لجريمة العصر نكبة فلسطين  التي شهدت اقتلاع  آلاف الفلسطنيين من وطنهم وتشريدهم في المنافي ، و إقامة الكيان الصهيوني المحتل  على أرضنا المباركة  ،  في الوقت الذي يواصل العدو جرائمه بحق أهلنا في فلسطين وخارجها وسط تخاذل عربي رسمي وتواطؤ دولي ومنها المجزرة  الدموية بالأمس بحق أهلنا في  مسيرات العودة المشرِّفة البطولية التي يخوضها أبناء قطاع غزة في وجه مخططات التصفية لقضية فلسطين،  و في مواجهة حصار قطاع غزة. 

وقد تزامن  ذلك مع اجتماع قطبيّ الارهاب اميركا والكيان الصهيوني للاحتفال بنقل سفارة اميركا الى القدس المحتلة التي ترمز إلى إعطاء الشرعية للاحتلال والتغطية على جرائمه.

إننا في الحركة الإسلامية المجاهدة وأمام هذه الجرائم نؤكد ما يلي: 
1- إنّ الوجود الفلسطيني متجذِّر في أرض فلسطين وحقنا فيها ليس عُرضة للمفاوضات أو  المساومات ، فلا يحق لأي قوة أو جهة  في العالم تقديم  ذرة من تراب فلسطين للعدو أو تزييف الحقائق والعبث بالتاريخ. 
2- إن الجرائم الصهيونية الممنهجة بحق شعبنا الفلسطيني ، والتي كان آخرها يوم أمس حيث جرى الاعتداء على العُزل في مسيرات العودة ، فقتل أكثر من خمسين شهيدا وأصيب  أكثر من ألفي جريح لهي مدانة في جميع الرسالات السماوية والأعراف الدولية والإنسانية.  وإن الصمت المستمر، والسكوت المريب  على ما يحدث ما هو  الا مشاركة في الجريمة.
3- إن خطوات ترامب و حكومته التي أفضت إلى افتتاح سفارة بلاده المشؤومة في القدس لا تزيدنا الا إصرارًا على أنّ الجهاد هو السبيل الوحيد لعودتنا وإعادة حقنا المسلوب بحد السيف لا بالتنازلات و سلوك طريق المفاوضات و المَهانة و الذل.
4- ضرورة العمل على استنهاض الأمة والشعوب المسلمة لنصرة فلسطين وأهلها ومقدساتها وسط ما نعيشه من تخاذل وتواطؤ الحكومات العربية والدولية مع الاحتلال و الإدارة الأمريكية.
 وختاما يُثبت أبناء شعبنا من جديد وكما في كل مرة أن كل المكائد والصفقات تتهاوى أمام تضحياتهم الجسيمة وجهادهم المستمر. الرحمة كل الرحمة لشهدائنا الابرار والشفاء لجرحانا الاطهار ، والله اكبر والعزة للإسلام والنصر المجاهدين.
قال تعالى :  ( فَاسْتَجَابَ لَهُمْ رَبُّهُمْ أَنِّي لَا أُضِيعُ عَمَلَ عَامِلٍ مِّنكُم مِّن ذَكَرٍ أَوْ أُنثَىٰ ۖ بَعْضُكُم مِّن بَعْضٍ ۖ فَالَّذِينَ هَاجَرُوا وَأُخْرِجُوا مِن دِيَارِهِمْ وَأُوذُوا فِي سَبِيلِي وَقَاتَلُوا وَقُتِلُوا لَأُكَفِّرَنَّ عَنْهُمْ سَيِّئَاتِهِمْ وَلَأُدْخِلَنَّهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ ثَوَابًا مِّنْ عِندِ اللَّهِ ۗ وَاللَّهُ عِندَهُ حُسْنُ الثَّوَابِ )
آل عمران (195). 

@ المصدر/ الحركة الإسلامية المجاهدة

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 842579044
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي