وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Nowالرعاية - اضحى 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
7 أطعمة تساعد عظامك المكسورة على الإلتئام.. فما هي؟ تونسي شاب ينظف 300 كيلومتر من الشواطئ.. مشياً + فيديو قرد يخطف طفلا من والديه ويهدد من يقترب منه! + فيديو طفل يسقط من الدور الرابع ويقطع ملاءة حاولوا إنقاذه بها + فيديو خير الأيام في مطعم الخير .. حملة إفطار صائم في يوم عرفة مشهد يورط صلاح.. وليفربول يبلغ الشرطة بالملابسات + فيديو آخر غرائب الحكومة الصينية: تغيير اسم أحد أنواع الأسماك إحتفال الدورة القرآنية السادسة والعشرين ثانوية الإيمان - صيدا - 21 صورة تعرف على أكبر زوجين معمرين في العالم توقيف عصابة سرقة دراجات نارية في إقليم الخروب تل الزعتر: بين جدلية الإسطورة والإنكشاف ومخاطر غياب التوثيق لا تضغط على طفلك لتغيير عادات تناول الطعام لهذا السبب! الجيش داهم مزرعة في بلدة بوداي وصادر مخدرات وحشيشه وسلاح مع الدواء العجيب.. كل ما شئت ولن تسمن اعتصام في طرابلس استنكارا لاعتقال العدو الإسرائيلي صحافيين فلسطينيين برعاية دار الفتوى: دار القرآن في صيدا تكرم حفاظها في حفل تيجان النور وأمل الغد - 5 صور بالفيديو.. شاهد كيف قضى براعم مسجد ميسر صيفهم هذا العام (فايسبوك) بداعي الإقفال لوازم حضانة مستعملة للبيع بسعر مقبول جداً جريمة مروعة.. روسية تقتل ابنتها بفأس وتبرر بعذر غريب توقيف لبنانيين بتهمة سرقة دراجات آلية والتهديد بالقتل في كفرشيما
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaمزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة
4B Academy Ballet

بيان الحركة الإسلامية المجاهدة في الذكرى السبعين لنكبة فلسطين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 15 أيار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تمر علينا الذكرى السبعون لجريمة العصر نكبة فلسطين  التي شهدت اقتلاع  آلاف الفلسطنيين من وطنهم وتشريدهم في المنافي ، و إقامة الكيان الصهيوني المحتل  على أرضنا المباركة  ،  في الوقت الذي يواصل العدو جرائمه بحق أهلنا في فلسطين وخارجها وسط تخاذل عربي رسمي وتواطؤ دولي ومنها المجزرة  الدموية بالأمس بحق أهلنا في  مسيرات العودة المشرِّفة البطولية التي يخوضها أبناء قطاع غزة في وجه مخططات التصفية لقضية فلسطين،  و في مواجهة حصار قطاع غزة. 

وقد تزامن  ذلك مع اجتماع قطبيّ الارهاب اميركا والكيان الصهيوني للاحتفال بنقل سفارة اميركا الى القدس المحتلة التي ترمز إلى إعطاء الشرعية للاحتلال والتغطية على جرائمه.

إننا في الحركة الإسلامية المجاهدة وأمام هذه الجرائم نؤكد ما يلي: 
1- إنّ الوجود الفلسطيني متجذِّر في أرض فلسطين وحقنا فيها ليس عُرضة للمفاوضات أو  المساومات ، فلا يحق لأي قوة أو جهة  في العالم تقديم  ذرة من تراب فلسطين للعدو أو تزييف الحقائق والعبث بالتاريخ. 
2- إن الجرائم الصهيونية الممنهجة بحق شعبنا الفلسطيني ، والتي كان آخرها يوم أمس حيث جرى الاعتداء على العُزل في مسيرات العودة ، فقتل أكثر من خمسين شهيدا وأصيب  أكثر من ألفي جريح لهي مدانة في جميع الرسالات السماوية والأعراف الدولية والإنسانية.  وإن الصمت المستمر، والسكوت المريب  على ما يحدث ما هو  الا مشاركة في الجريمة.
3- إن خطوات ترامب و حكومته التي أفضت إلى افتتاح سفارة بلاده المشؤومة في القدس لا تزيدنا الا إصرارًا على أنّ الجهاد هو السبيل الوحيد لعودتنا وإعادة حقنا المسلوب بحد السيف لا بالتنازلات و سلوك طريق المفاوضات و المَهانة و الذل.
4- ضرورة العمل على استنهاض الأمة والشعوب المسلمة لنصرة فلسطين وأهلها ومقدساتها وسط ما نعيشه من تخاذل وتواطؤ الحكومات العربية والدولية مع الاحتلال و الإدارة الأمريكية.
 وختاما يُثبت أبناء شعبنا من جديد وكما في كل مرة أن كل المكائد والصفقات تتهاوى أمام تضحياتهم الجسيمة وجهادهم المستمر. الرحمة كل الرحمة لشهدائنا الابرار والشفاء لجرحانا الاطهار ، والله اكبر والعزة للإسلام والنصر المجاهدين.
قال تعالى :  ( فَاسْتَجَابَ لَهُمْ رَبُّهُمْ أَنِّي لَا أُضِيعُ عَمَلَ عَامِلٍ مِّنكُم مِّن ذَكَرٍ أَوْ أُنثَىٰ ۖ بَعْضُكُم مِّن بَعْضٍ ۖ فَالَّذِينَ هَاجَرُوا وَأُخْرِجُوا مِن دِيَارِهِمْ وَأُوذُوا فِي سَبِيلِي وَقَاتَلُوا وَقُتِلُوا لَأُكَفِّرَنَّ عَنْهُمْ سَيِّئَاتِهِمْ وَلَأُدْخِلَنَّهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ ثَوَابًا مِّنْ عِندِ اللَّهِ ۗ وَاللَّهُ عِندَهُ حُسْنُ الثَّوَابِ )
آل عمران (195). 

@ المصدر/ الحركة الإسلامية المجاهدة

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855180005
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي