وظائف صيدا سيتي
مدرسة صيدون الوطنية ... تألقت بتخرج طلابها - 92 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
دار السفرة البررة في صيدا: مسابقة رمضان القرآنية - دورات حفظ القرآن الكريم - الدورة الصيفية - نعم سوف أتطوع وفاة ثلاثة أطفال داخل مركبة بالقدس أنباء عن وفاة الشاعر العراقي مظفر النواب وفاة لاعبة الدراجات الهوائية في فريق الوثبة الإماراتي مزنة عبد الله علي أثناء تدريبها في حادث مروع لليوم الثالث على التوالي تستمر الوفود المهنئة بعودة اللواء سلطان ابو العينين من ارض الوطن بعد منعه من السفر من قبل الاحتلال الإسرائيلي - 7 صور أبو مرعي ينهىء الرئيس الحريري بتشكيل الحكومة.. ويأمل ولادتها سريعا مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي هنأ الرئيس الحريري بإعادة تكليفه تشكيل الحكومة العتيدة التي تسير بلبنان إلى بر الأمان الهيئات النسائية لحزب الله في منطقة صيدا نظمت أنشطة رمضانية متفرقة - 14 صورة حزب الله افتتح المرحلة الثانية من التلاوة القرآنية المسجدية بأمسية قرآنية في صيدا - 16 صورة أسامة سعد في السحور الرمضاني الثالث تكريماً للمتطوعين في الحملة الانتخابية: تيارنا مطالب بالعمل لتصعيد نضاله في كل المجالات - 68 صورة تحطيم مقهى في مخيم عين الحلوة على خلفية إشكال وإطلاق نار القبض على رجل متنكر بزي امرأة في مصلى للنساء بجبل البداوي جمعية إعانة الطفل المعوق أقامت المولد النبوي الشريف بمناسبة شهر رمضان - 8 صور آل صفدية تستضيف أبناء الرعاية في نزيه سنتر - 35 صورة إفطارات الرعاية الرمضانية انطلقت في منتزه صيدا البلدي - 7 صور نسر يطير بثعلب لينتزع منه أرنباً اصطاده + فيديو الشيخ ماهر حمود يتلقى رسالة جوابية من فخامة الرئيس - 4 صور صوان استجوب أحمد الأسير وأمهل وكيله حتى 12 حزيران لتقديم دفوعه الشكلية أحدث تصنيف لأقوى جوازات السفر.. دولة عربية الأسرع تقدما إعتراض سفينة مشبوهة في صيدا تمرين للجيش وقوات اليونيفل
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةصيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المباركمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صور
4B Academy Ballet

بيان النسائية الديمقراطية الفلسطينية - ندى بمناسبة الذكرى السبعين للنكبة الفلسطينية

فلسطينيات - الثلاثاء 15 أيار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


تأتي ذكرى النكبة هذا العام وعاصمتنا المحتلة تتعرض لإنتهاك قانوني وأخلاقي وسياسي ، وسرقة متعمدة للحقوق الفلسطينية المشروعة، بعد سبعين عاماً على نكبة الشعب الفلسطيني لا يمكن لأية قرارات او ممارسات عنصرية أن تمحو شعبنا او تقتلعه من أرضه او تسقط حقوقه التاريخية من ذاكرته، وسيقف اليوم في وجه كل محاولات اقتلاع الوجود وتزييف التاريخ ليؤكد على النضال حتى دحر الإحتلال واقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس .

ان ما يشهده اليوم قطاع غزة من مجزرة حقيقية ترتكبها قوات الاحتلال ضد المتظاهرين السلميين في الذكرى السبعين للنكبة الفلسطينية تذكرنا بالمجازر التي رافقت قيام دولة اسرائيل عام 1948.

اننا في النسائية الديمقراطية الفلسطينية  "ندى" الى جانب عموم أبناء شعبنا نندد بنقل السفارة الأميركية الى القدس في ذكرى النكبة، ونعتبره اعتداء سافر على حق الشعب الفلسطيني بأرضه ومقدساته، وان التضحيات الجسام الذي يقدمها شعبنا في معركة العودة وكسر الحصار عن القطاع رغم كل عمليات القتل والإرهاب التي يمارسها الاحتلال بحقهم، ما هو إلا تأكيد على انه لا يوجد قوة على وجه الأرض تستطيع ان تكسر ارادته او ان تشطب حق من حقوقه المشروعة .

واننا في النسائية نطالب المجتمع الدولي بالتدخل الفوري لوقف جرائم الاحتلال وتوفير الحماية الدولية لشعبنا الفلسطيني تحت الاحتلال .

كما ونطالب الدول العربية المعنية بقطع علاقاتها مع اسرائيل ووقف عمليات التطبيع المخزية التي تجري بين بعض العواصم العربية وتل ابيب.

كما ندعو السلطة الفلسطينية الى إحالة جرائم الاحتلال بحق أبناء شعبنا في الضفة وغزة الى محكمة الجنايات الدولية وسحب السفير الفلسطيني وإغلاق مكتب منظمة التحرير الفلسطينية في الولايات المتحدة الأميركية.

التحية الى جماهير شعبنا في صمودها واصرارها على التمسك بحقوقها الوطنية ورفضها لكل المشاريع الهادفة لتصفية القضية الفلسطينية .

النصر حتما لشعبنا ومقاومته الشعبية الباسلة على درب تصعيد النضال بالانتفاضة الشعبية الشاملة لدحر الاحتلال وتشييد دعائم الدولة المستقلة وعاصمتها القدس .

المجد والخلود لشهداءنا الأبرار

الحرية لفرسان الحرية. 

@ المصدر/ المنظمة النسائية الديمقراطية الفلسطينية

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 842577617
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي