وظائف صيدا سيتي
الرعاية - اضحى 2018جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
العام الدراسي في موعده... لكن «الأونروا» تفقد ذاكرتها! نقابة المعلمين لمقاضاة صندوق التعويضات... ماذا عن المدارس؟ القضاء يوقف المقرصن خليل صحناوي صحناوي يوضح: هذه وظيفتي صيدا تفقد أقدم مسحريها محمد فناس تنظيف شاطئ الرميلة - الأولي عائلة المرحوم الدكتور عثمان عبد الهادي شحادة تتقدم بالشكر حريق بالقرب من خزانات الفيول في معمل الجية الرعاية تهنئ اللبنانيين بعيد الأضحى المبارك 2018 أسامة سعد يجول في سوق صيدا التجاري عشية عيد الاضحى - 9 صور مشاهد من حجاج حملة الإسراء في جبل عرفات - 26 صورة مسابقة نوم في دبي... الفائز سينال هذه الجائزة - صورتان خطأ خطير يرتكبه كثيرون أثناء النوم سقوط مضحك ومهين لوزير الرياضة في الكونغو + فيديو للبيع محل مع متخت مساحة 66 متر مربع في صيدا - 9 صور فيلم وثائقي يعرض كيف كان الحج قبل 100 عام عرضته ناشيونال جيوغرافيك + فيديو وفاة طفل إثر حريق في منزل في الهرمل وإصابة شخصين بإغماء آدم الحاج الوحيد من دولة ساوتامي وبرينسيبي.. وهكذا كان مسار الرحلة للوصول إلى مكة + فيديو ماذا يحدث إن جرى طلاق دونالد وميلانيا ترامب؟ حركة المرور كثيفة على الكورنيش البحري والأوتوستراد الشرقي وضمن الطرقات الداخلية صيدا
أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلول
مزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019مؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةجمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

اتحاد الشباب الفلسطيني أحيا ذكرى النكبة في صور

فلسطينيات - الأحد 13 أيار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أحيا اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني "اشد" في منطقة صور الذكرى ال 70 لنكبة الشعب الفلسطيني بيوم مفتوح، في حضور رئيس قطاع الشباب في لبنان يوسف أحمد وممثلين عن الاحزاب والقوى الوطنية والاسلامية اللبنانية والفلسطينية وممثل عن بلدية صور الدكتور غسان فران، فعاليات وطنية، اجتماعية، فرق كشفية واندية ثقافية واجتماعية.
بعد النشيدين اللبناني والفلسطيني، القى كلمة اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني مسؤولها في الجنوب فؤاد الحسين الذي قال: "في ذكرى النكبة نجدد تمسكنا بالوحدة الوطنية الفلسطينية ونقول كفى انقساما وكفى تشرذما. آن الأوان للخروج من دوامة الإتقسام وإنجاز المصالحة الوطنية بعيدا من المصالح الفئوية الضيقة. قوتنا بوحدتنا تعالوا لشراكة وطنية حقيقية، لنقاوم معا ونواجه إحتلالنا، ونحن موحدون اقوياء". 
وختم بتوجيه التحية للبنان بإنجازه الإستحقاق الانتخابي البرلماني، قائلا: "كلنا امل وثقة ان تفتح صفحة جديدة في العلاقات الفلسطينية اللبنانية، وسنبقى الاوفياء للبنان وشعب لبنان ونحن حريصون على افضل العلاقات مع لبنان". 
والقى كلمة بلدية صور الدكتور غسان فران، فحيا الشعب الفلسطيني في الذكرى ال 70 للنكبة، مؤكدا وقوف الشعب اللبناني الى جانب الشعب الفلسطيني. 
وتخلل الاحتفال لوحات وطنية ثراثية فلكلورية تجسد اصالة الشعب الفلسطيني المتمسك دوما بحق العودة، ومجسمات تجسد معاناة الاسرى والشهداء، ومعرض اشغال وطنية ثراتية للفنان الفلسطيني محمد نوح، ومعرض صور عن القرى والمدن الفلسطينية، وخيمة تجسد النكبة.
كما القيت قصيدة من وحي المناسبة للشاعر مازن الجاسر، وختاما قدمت قيادة اشد درعا تقديرية لبلدية صور، وجال الجميع على معرض الصور والثراث.  

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855904343
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي