وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
إعتصام لأصحاب الشاحنات المتوسطة بيك أب على طريق ضهر البيدر كلام درر .. الإنجيلية في صيدا تخرج 137 طالبًا لسنة 2018 - 38 صورة 82.31% نجحوا في البريفيه جعجع يعترف: علمتُ بإنشاء «Lbci» قبل سجني ميركل: نرفض دمج النازحين بالمجتمع اللبناني ابنة شحيم وتلميذة ثانوية رفيق الحريري - صيدا ماذا تقول نادين.. الأولى في "المتوسطة"؟ انتخابات المقاصد - صيدا الأحد تتركز على العضوية الإدارية - النقيب: مشاريع جديدة لرفد عمل جمعية المقاصد ورسالتها إخماد حريق داخل فرن في صيدا نتيجة احتكاك كهربائي حركة حماس تستقبل لجنة حي الطيرة في مخيم عين الحلوة نادين الحاج شحادة الأولى في البريفيه من ثانوية رفيق الحريري: هذا سر تفوقها مبارك نجاح وتفوق الطالبة ندى مازن حشيشو بدرجة جيد جداً مبارك نجاح وتفوق الطالبة زينة علي السوقي من مدارس الإيمان في صيدا بدرجة امتياز رصاص ابتهاج في صيدا.. وتضرر عدد من السيارات - 4 صور نتائج مدارس الإيمان في الإمتحانات الرسمية للشهادة المتوسطة عرض جنون My Washer في صيدا: دراي كلين و كوي ٢ قطعة والثالثة مجاناً الأوائل على لبنان في الإمتحانات الرسمية للشهادة المتوسطة ثانوية مودرن سكول تعلن عن استمرار التسجيل وحجز الأماكن للعام الدراسي 2018-2019 الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال التنمية الذاتية - 148 صورة إطلاق العمل بحاويات النفايات الجديدة تحت الأرض في بيروت - 6 صور
هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة
4B Academy Ballet

اتحاد الشباب الفلسطيني أحيا ذكرى النكبة في صور

فلسطينيات - الأحد 13 أيار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أحيا اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني "اشد" في منطقة صور الذكرى ال 70 لنكبة الشعب الفلسطيني بيوم مفتوح، في حضور رئيس قطاع الشباب في لبنان يوسف أحمد وممثلين عن الاحزاب والقوى الوطنية والاسلامية اللبنانية والفلسطينية وممثل عن بلدية صور الدكتور غسان فران، فعاليات وطنية، اجتماعية، فرق كشفية واندية ثقافية واجتماعية.
بعد النشيدين اللبناني والفلسطيني، القى كلمة اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني مسؤولها في الجنوب فؤاد الحسين الذي قال: "في ذكرى النكبة نجدد تمسكنا بالوحدة الوطنية الفلسطينية ونقول كفى انقساما وكفى تشرذما. آن الأوان للخروج من دوامة الإتقسام وإنجاز المصالحة الوطنية بعيدا من المصالح الفئوية الضيقة. قوتنا بوحدتنا تعالوا لشراكة وطنية حقيقية، لنقاوم معا ونواجه إحتلالنا، ونحن موحدون اقوياء". 
وختم بتوجيه التحية للبنان بإنجازه الإستحقاق الانتخابي البرلماني، قائلا: "كلنا امل وثقة ان تفتح صفحة جديدة في العلاقات الفلسطينية اللبنانية، وسنبقى الاوفياء للبنان وشعب لبنان ونحن حريصون على افضل العلاقات مع لبنان". 
والقى كلمة بلدية صور الدكتور غسان فران، فحيا الشعب الفلسطيني في الذكرى ال 70 للنكبة، مؤكدا وقوف الشعب اللبناني الى جانب الشعب الفلسطيني. 
وتخلل الاحتفال لوحات وطنية ثراثية فلكلورية تجسد اصالة الشعب الفلسطيني المتمسك دوما بحق العودة، ومجسمات تجسد معاناة الاسرى والشهداء، ومعرض اشغال وطنية ثراتية للفنان الفلسطيني محمد نوح، ومعرض صور عن القرى والمدن الفلسطينية، وخيمة تجسد النكبة.
كما القيت قصيدة من وحي المناسبة للشاعر مازن الجاسر، وختاما قدمت قيادة اشد درعا تقديرية لبلدية صور، وجال الجميع على معرض الصور والثراث.  

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847037781
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي