وظائف صيدا سيتي
الرعاية - اضحى 2018جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
دعوة للمشاركة في المقهى الحواري الشبابي تحت عنوان: إطلاق النار العشوائي والعبثي مركز ألوان يحيي ذكرى محمود درويش بأمسية شعرية في عين الحلوة - 16 صورة تسليم وتسلم في انترأكت صيدا بين طارق بساط ورولا المملوك في حفل عاد ريعه لتأمين قرطاسية لتلامذة ترعاهم أهلنا - 16 صورة ياسمينة الهبش لاعبة النادي الأهلي صيدا بطلة لبنان في فئة البرعمات في كرة الطاولة - 11 صورة جولة ميدانية لتنشيط القطاع السياحي في صيدا - 9 صور مشاهد من الوقفة التضامنية في صيدا لأهالي المفقودين والمخطوفين - 16 صورة DFLP protests US disruption of UNRWA الرئيس عباس في اجتماعات المركزي الفلسطيني يدعو لاتخاذ قرارات سياسية مصيرية وجريئة لجميع أفراد العائلة: سامسونج تعلن عن GALAXY Tab A 10.5 ميزات ترفيه عالية الجودة، ومناسبة للميزانية عكار أحلى لإدارة نفايات.. عنوان المعرض الذي تنظمه الجمعية اللبنانية للإنماء الريفي، والمهندس موسى: إدارة النفايات ثقافة تشاركية - 4 صور صلاة عيد الأضحى المبارك الساعة 6.50 دقيقة من يوم الثلاثاء 21 آب 2018 خليل المتبولي: تشويش جديد مشاريع الدانة.. دانة الهلالية: شقق دولكس مفرزة للبيع في منطقة الهلالية مع مساحات مختلفة وتقسيط 40 شهر توقيف مواطن يستدرج فتيات لابتزازهن مالياً وجنسياً مدارس الأونروا مستمرّة رغم تراجعها.. ولكن اقرأ ما يكتبه السائقون على سياراتهم.. واحذر - 5 صور لماذا أُقفل قسم جراحة القلب في مستشفى بيروت الحكومي؟ قوى الأمن عممت صورة موقوفَين بجرم سرقة بطريقة احتيالية أرقام مخيفة حول انتشار السلاح في لبنان.. الوضع الامني مهدد بالانفجار! ماذا يجري في مطار بيروت؟
جمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصة
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019مزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

سامسونج تستعرض أحدث ابتكارات الأجهزة المنزلية في معرض EuroCucina 2018

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 09 أيار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت سامسونج الكترونيكس عن مشاركتها الأولى في معرض EuroCucina 2018 والذي يقام مرة كل عامين في ميلان، كجزء من التزامها بتعزيز وجودها في السوق الأوروبية. وتأتي مشاركة سامسونج لرفع صورة العلامة التجارية للشركة وسمعتها بين المستهلكين في المنطقة من خلال المنتجات التي تحدث فرقا حقيقياً في حياة المستهلكين.

وقال السيد بي كيه كانج، نائب الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج ورئيس المبيعات والتسويق العالمي لوحدة الأجهزة الرقمية: "نحن سعداء لعرض أحدث أجهزتنا في معرض EuroCucina في ميلانو لأول مرة" ، وأضاف "نأمل أن تسلط مشاركتنا في EuroCucina الضوء على تفانينا بتوفير أجهزة منزلية مبتكرة تجعل المطابخ أكثر حيوية وتمنح المستهلكين فوائد حقيقية يمكنهم تجربتها كل يوم".

الابتكار المرتكز على المستهلك مع فرن Dual Cook Flex™ الجديد

تقدم سامسونج مجموعة أجهزتها المدمجة في EuroCucina ، ومن ضمنها مجموعة حلول المطبخ التي لا مثيل لها ومن ضمنها: فرن ™Dual Cook Flex الجديد كلياً. إذ يمنح باب "Flexible Door " الأول من نوعه في الاتحاد الأوروبي للمستهلكين، وصولاً مستقلاً إلى حجرة الفرن العلوية دون فقدان الحرارة وتعريض أداء الطهي للخطر في الحجرة السفلية. حيث يمكن استخدام الحجرات العلوية والسفلية كحجرة أكبر حجماً للأطباق الكبيرة عن طريق إزالة الحاجز.

كما يسهّل ™Dual Cook Flex تحضير أطباق متعددة باستخدام نظام Dual Cook. إذ يمكن للمستهلكين تعيين درجتي حرارة وأوقات مختلفة لكل حجرة لتحقيق أفضل طعم ممكن أثناء الطهي المتزامن. كما يمنع جهاز Dual Cook خلط الرائحة بين الحجرات، مما يضمن أداءًا مثاليًا للطهي. ومن خلال تمكين المستهلكين من استخدام الحجرة العليا فقط ، يعمل جهاز Dual Cook أيضًا على تحسين كفاءة الطاقة عن طريق تقليل وقت التسخين واستخدام الطاقة بشكل عام.

يوفر ™Dual Cook Flex مجموعة من الميزات الذكية للطهي الأمثل. فعلى سبيل المثال، يمكن للمستهلكين بدء التسخين المسبق للفرن ومراقبة الطهي والتحكم به عن بعد أثناء التنقل عبر تطبيق SmartThings. بالإضافة إلى ذلك، يوصي "دليل الطبخ" بأفضل نمط للطهي ودرجة الحرارة ووقت الطهي استنادًا إلى المكونات ونوع الطعام الذي يتم صنعه.

حياة أكثر ذكاءً مع الذكاء الاصطناعي/ انترنت الأشياء

وعرضت سامسونج في EuroCucina كيف يمكن أن تعمل الأجهزة المتصلة بانترنت الأشياء بكل سلاسة. إذ تخطط سامسونج لزيادة قيادتها بمجال انترنت الأشياء من خلال توفير حلول ذكية مخصصة. وتمكن الزوار من تجربة تقنيات سامسونج لانترنت الأشياء الفريدة من نوعها من خلال Family Hub وأجهزتها الذكية المدمجة.

وتم عرض الاتصال الذكي الفائق لـ ™Dual Cook Flex أيضاً وأحدث جيل من ثلاجة ™Family Hub المتكاملة مع SmartThings. حيث توفر ثلاجة ™Family Hub للمستهلكين تجربة سهلة ومريحة ومتناغمة لشبك جميع الأجهزة الذكية في المنزل، مع ميزات مثل Bixby و Meal Planner و Shopping List و Recipes التي تقدم تجارب ذكية حقيقية.

تكنولوجيا مبتكرة وتصميم بسيط للمطبخ

في جناح سامسونج استطاع الزوار تجربة وفهم تقنيات سامسونج الفريدة للمطبخ. الأمر الذي يضم غسالة الصحون WaterWall™ والتي تنظف كافة الصحون من كافة الزوايا وغاز Virtual Flame™   والذي يوفر تحكم بديهي للنار الإفتراضية. وتم عرض ثلاجة Twin Cooling Plus™  من سامسونج  بلوحة شفافة لعرض كيف يتحكم النظام في الثلاجة والفريزر بشكل مستقل.

بالإضافة إلى ذلك، تم عرض أجهزة سامسونج المميزة بتصميم مسطح وبسيط ليدمج جميع الخطوط بسلاسة ويزيد من قابلية الاستخدام إلى أقصى حد. كما عرضت سامسونج مجموعتها من الأجهزة من الفولاذ المقاوم للصدأ باللون الأسود المدمجة ومجموعة Dacor’s Modernist. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855464728
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي