وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Nowالرعاية - اضحى 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
دعوة للمشاركة في المقهى الحواري الشبابي تحت عنوان: إطلاق النار العشوائي والعبثي مركز ألوان يحيي ذكرى محمود درويش بأمسية شعرية في عين الحلوة - 16 صورة تسليم وتسلم في انترأكت صيدا بين طارق بساط ورولا المملوك في حفل عاد ريعه لتأمين قرطاسية لتلامذة ترعاهم أهلنا - 16 صورة ياسمينة الهبش لاعبة النادي الأهلي صيدا بطلة لبنان في فئة البرعمات في كرة الطاولة - 11 صورة جولة ميدانية لتنشيط القطاع السياحي في صيدا - 9 صور مشاهد من الوقفة التضامنية في صيدا لأهالي المفقودين والمخطوفين - 16 صورة DFLP protests US disruption of UNRWA الرئيس عباس في اجتماعات المركزي الفلسطيني يدعو لاتخاذ قرارات سياسية مصيرية وجريئة لجميع أفراد العائلة: سامسونج تعلن عن GALAXY Tab A 10.5 ميزات ترفيه عالية الجودة، ومناسبة للميزانية عكار أحلى لإدارة نفايات.. عنوان المعرض الذي تنظمه الجمعية اللبنانية للإنماء الريفي، والمهندس موسى: إدارة النفايات ثقافة تشاركية - 4 صور صلاة عيد الأضحى المبارك الساعة 6.50 دقيقة من يوم الثلاثاء 21 آب 2018 خليل المتبولي: تشويش جديد مشاريع الدانة.. دانة الهلالية: شقق دولكس مفرزة للبيع في منطقة الهلالية مع مساحات مختلفة وتقسيط 40 شهر توقيف مواطن يستدرج فتيات لابتزازهن مالياً وجنسياً مدارس الأونروا مستمرّة رغم تراجعها.. ولكن اقرأ ما يكتبه السائقون على سياراتهم.. واحذر - 5 صور لماذا أُقفل قسم جراحة القلب في مستشفى بيروت الحكومي؟ قوى الأمن عممت صورة موقوفَين بجرم سرقة بطريقة احتيالية أرقام مخيفة حول انتشار السلاح في لبنان.. الوضع الامني مهدد بالانفجار! ماذا يجري في مطار بيروت؟
جمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصة
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
4B Academy Ballet

سامسونج الكترونيكس تتربع على صدارة مبيعات سوق التلفزيون العالمي للعام الثاني عشر على التوالي

متفرقات محلية وعربية ودولية - الإثنين 07 أيار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت سامسونج الكترونيكس عن احتلالها الصدارة في مبيعات التلفزيون في السوق العالمي للعام الثاني عشر على التوالي، وذلك حسب IHS Markit، الشركة المختصة بأبحاث السوق للتكنولوجيا.  

فمنذ عام 2006، تربعت سامسونج على صدارة سوق الترفيه المنزلي العالمي من خلال الابتكار الدائم المبني على الاستماع لمتطلبات المستهلكين المتغيرة لانتاج أجهزة تغني تجاربهم الترفيهية وجعلها غامرة بشكل أكبر لتحظى بأعجاب المستهلكين والخبراء على حد سواء.

فقد عملت سامسونج على إرساء معايير عالية في عالم أجهزة التلفاز من خلال التقنيات، التصميم المميز، الخدمات والشركات لتقدم محتوى للمشاهدين، الأمر الذي عزز مكانة سامسونج كالعلامة رقم 1 عالمياً.

ومن خلال سعي سامسونج الدائم لتقديم تجربة تلفزيونية فائقة التميز، أصبحت التلفزيونات الذكية من الأجهزة الأساسية في ملايين المنازل حول العالم. فقد أطلق أول متجر لتطبيقات التلفزيونات الذكية في عام 2010، ثم أطلقت Smart Hub، واجهة المستخدم للتلفزيونات الذكية عام 2011 والتي تقدم نظام قائمة بسيط سهل الاتصال لاكتشاف مجموعة واسعة من المحتوى والتمتع بها، واستمرت سامسونج بالتطوير على تلفزيوناتها التي تتميز بتطبيق SmartThings والتي تم إطلاقها مؤخراً في نيويورك الولايات المتحدة.

ففي مجموعة التلفزيونات لعام 2018، سلطت سامسونج الضوء على التفاصيل التي تتميز بها أجهزة تلفزيون QLED الرائدة، بالإضافة إلى تشكيلة موسعة من أجهزة UHD، وأجهزة UHD المتميزة (Premium UHD) وشاشات التلفاز الضخمة جداً. ومع التصميمات المميزة وجودة الصورة المعززة والخصائص الذكية الاستثنائية، تتيح تشكيلة تلفزيونات QLED الجديدة من سامسونج للعملاء الاستمتاع بمحتوى بدون أي تشويش حتى عندما لا يشاهدون التلفاز من خلال خاصية Ambient Mode. فقد استطاعت سامسونج التأكيد على مكانتها العالمية في مجال تحسين الصورة، من خلال إطلاق العديد من الابتكارات والموديلات بالأحجام المختلفة لكلا الشاشات: المسطحة والمنحنية. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855464649
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي