وظائف صيدا سيتي
الرعاية - اضحى 2018جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
دعوة للمشاركة في المقهى الحواري الشبابي تحت عنوان: إطلاق النار العشوائي والعبثي مركز ألوان يحيي ذكرى محمود درويش بأمسية شعرية في عين الحلوة - 16 صورة تسليم وتسلم في انترأكت صيدا بين طارق بساط ورولا المملوك في حفل عاد ريعه لتأمين قرطاسية لتلامذة ترعاهم أهلنا - 16 صورة ياسمينة الهبش لاعبة النادي الأهلي صيدا بطلة لبنان في فئة البرعمات في كرة الطاولة - 11 صورة جولة ميدانية لتنشيط القطاع السياحي في صيدا - 9 صور مشاهد من الوقفة التضامنية في صيدا لأهالي المفقودين والمخطوفين - 16 صورة DFLP protests US disruption of UNRWA الرئيس عباس في اجتماعات المركزي الفلسطيني يدعو لاتخاذ قرارات سياسية مصيرية وجريئة لجميع أفراد العائلة: سامسونج تعلن عن GALAXY Tab A 10.5 ميزات ترفيه عالية الجودة، ومناسبة للميزانية عكار أحلى لإدارة نفايات.. عنوان المعرض الذي تنظمه الجمعية اللبنانية للإنماء الريفي، والمهندس موسى: إدارة النفايات ثقافة تشاركية - 4 صور صلاة عيد الأضحى المبارك الساعة 6.50 دقيقة من يوم الثلاثاء 21 آب 2018 خليل المتبولي: تشويش جديد مشاريع الدانة.. دانة الهلالية: شقق دولكس مفرزة للبيع في منطقة الهلالية مع مساحات مختلفة وتقسيط 40 شهر توقيف مواطن يستدرج فتيات لابتزازهن مالياً وجنسياً مدارس الأونروا مستمرّة رغم تراجعها.. ولكن اقرأ ما يكتبه السائقون على سياراتهم.. واحذر - 5 صور لماذا أُقفل قسم جراحة القلب في مستشفى بيروت الحكومي؟ قوى الأمن عممت صورة موقوفَين بجرم سرقة بطريقة احتيالية أرقام مخيفة حول انتشار السلاح في لبنان.. الوضع الامني مهدد بالانفجار! ماذا يجري في مطار بيروت؟
جمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصة
مزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019مؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

ماستركارد تستضيف نخبةً من الخبراء خلال منتدى قادة التسويق

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 02 أيار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استضافت ماستركارد، الشركة العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا حلول الدفع، للمرة الأولى "منتدى قادة التسويق" في دبي، الإمارات العربية المتحدة، وذلك لبحث تأثير التحول الرقمي على الاستراتيجيات التي تتبعها العلامات التجارية وتفاعل المستهلكين مع الشركات. وحضر المنتدى عددٌ من كبار الشخصيات التنفيذية في الشركات الرائدة بالمنطقة مثل طيران الإمارات ونستله وماكدونالدز.

 واتجهت حلقة النقاش، التي انعقدت تحت عنوان "التسويق في عالم خالي من الإعلانات" ، وأشرف عليها السيد راجا راجامانار رئيس التسويق والاتصال في ماستركارد، نحو تسليط الضوء على الدور المتنامي للتسويق في إقامة تواصل بين العلامات التجارية والجيل الجديد من المستهلكين. كما قامت ماستركارد، التي صُنفت مؤخراً من بين أفضل شركات العالم حسب قائمة "براندواتش" لأفضل تجارب عملاء وأكثر علامة مفضلة لديهم، بمشاركة وجهات نظرها حول التغيير الجذري الذي طرأ على استراتيجية التسويق والعلامة التجارية لديها بما في ذلك إطلاق حملاتها الإعلانية على الصعيد العالمي مثل حملة "برايسليس".

وحضر حلقة النقاش كلٌ من سامر الحيدر، مدير أول-التجارة الإلكترونية والهاتف المحمول في طيران الإمارات، وبالكي راداكريشنان، نائب رئيس منطقة آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا في شركة نستله، وطارق القاضي، مدير أول-التسويق لقسم أعمال الشرق الأوسط وأفريقيا في شركة ماكدونالدز، وتبادلوا الآراء ووجهات النظر حول إحداث فرقٍ واختلافٍ مميزين يضمنان إثبات العلامات التجارية في المستقبل وتفردها من وجهة نظر العملاء.

وبهذه المناسبة، قال راجامانار: "بعد ظهور ما يسمى بالاقتصاد القائم على التوقعات أو Expectation Economy، أصبحت العلامات التجارية بحاجة إلى جذب العملاء من خلال التسويق التجريبي. وبفضل تزايد تعداد سكانها من شريحة جيل الألفية، وما تتمتع به من تاريخٍ طويل في التفكير الابتكاري، توفر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا فرصةً مميزة للمسوقين لتحقيق الاستفادة القصوى من هذا التوجه، وإثراء التجارب التي تقدمها العلامة التجارية لتنال إعجاب المستهلكين، والتفاعل معهم بشكل يتيح لهم للتحدث عن تجاربهم الخاصة. وتأتي هذه الفعاليات مثل هذا المنتدى لتمنح مجتمع التسويق فرصة استكشاف سلوكيات المستهلكين المتطورة بوتيرةٍ تصاعدية من وجهة نظرٍ تسويقية أشمل، ومشاركة أفضل الممارسات لتساعدنا على تمهيد الطريق أمام المرحلة القادمة من النمو في مشهد التسويق على مستوى المنطقة". 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855464633
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي