وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
تعرف على علاماته.. مرض قاتل لكثيري الأسفار اعتصام لموظفي شركة فانتازيا بعد طردهم تعسفيا أمام الشركة في الشويفات انتشال جثة الشاب الذي غرق أمس على شاطىء جبيل غوغل يتنبأ بموعد الوفاة بدقة 95% النائب سليم خوري خلال ندوة زراعية في لبعا: لن نرضى بعد اليوم ان ترمى محاصيلنا بسبب غياب التصريف تجار صيدا ينفذون إضراباً إحتجاجياً.. والسبب! - 4 صور موجة جرفت سائحاً إلى عمق البحر... وقضت عليه + فيديو رسالة من الرئيس عون إلى طلاب الإنجيلية في صيدا في حفل تخرجهم 137 لسنة 2018 توقيف مطلوب يخبئ المخدرات داخل كيس للمكسرات بطريقة مبتكرة ويروجها تجار صيدا يحتجون على تحميلهم أعباء معدلات التضخم السنوي وضرائب إضافية اعتصام لتجار مدينة صيدا وأصحاب المحال التجارية الجماعة الإسلامية تفرض معركة مقاصدية في صيدا؟ - 5 صور سجل الآن في أكاديمية صيدا للناشئين مع المدرب ولاعب منتخب لبنان الكابتن علي الحمصي كاليفورنيا طبيبة تجردت من الإنسانية... سخرت من مريض في الطوارئ وشتمته + فيديو تفكيك عصابة لتجارة وتهريب المخدرات جنبلاط: نكبة جديدة تنتظر الفلسطينيين في الشرق نجاح تلاميذ مدرسة الصم في جمعية رعاية اليتيم - صورتان أصغر ملياردير عصامي في العالم يكشف سر نجاحه - صورتان العلامة الشيخ عفيف النابلسي يتعافى من عملية جراحية حرجة وعاجلة تكللت بالنجاح في مستشفى الرسول الأعظم واشنطن تتجه لإلغاء نظام البقشيش
هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةDonna
4B Academy Ballet

حماس تقيم لقاءً تضامنياً لكبار السن في مارون الراس - 3 صور

فلسطينيات - السبت 28 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقامت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) لقاءً تضامنياً لكبار السن بعنوان: "لا بديل عن فلسطين"، وذلك اليوم الجمعة في مارون الراس جنوبي لبنان، حضره المسؤول السياسي لحركة حماس في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي، ونائبه جهاد طه، وأعضاء القيادة السياسية أيمن شناعة وعبد المجيد العوض، وممثلين عن الفصائل الفلسطينية، وحشد من كبار السن من مخيمات وتجمعات منطقة صور.

وألقى خطبة الجمعة رئيس رابطة علماء فلسطين فضيلة الشيخ بسام كايد الذي تحدث عن لجوء النبي عليه الصلاة والسلام في المدينة ثم كان بعد ذلك الفتح والنصر والتمكين لدين الله، مشدداً أن مسيرة العودة الكبرى التي انطلقت من غزة المقاومة طريقها النصر والتحرير لأن شعبنا الفلسطيني مبدعٌ في تحقيق النصر.

وبعد أداء صلاة الجمعة، أُقيم اللقاء التضامني، حيث ألقى معاون العلاقات الفلسطينية في حزب الله كلمةً حيا فيها المنتفضين في الداخل الفلسطيني الذين يؤكدون للعالم أجمع رفضهم صفقة ترمب وتمسكهم بحق العودة إلى كل فلسطين، مؤكداً أن خيار المقاومة والبندقية هو الخيار الذي أثبت جدواه في جنوبي لبنان، وهو الخيار الأصوب لتحرير فلسطين.

كلمة حركة حماس ألقاها  مسؤولها السياسي في لبنان أحمد عبد الهادي، الذي اعتبر أن صفقة القرن تسعى إلى تصفية قضية اللاجئين وحق العودة، مؤكداً تمسك الحركة واللاجئين بحق في العودة، مضيفاً أن مسيرات العودة الاستراتيجية ابدعها شعبنا لمواجهة مشاريع تصفية القضية وللتأكيد على حقنا في العودة إلى فلسطين.

وأضاف عبد الهادي "يريدون أن يقيموا نظاماً شرق أوسطياً دولة الكيان شريك فيه، نقول لهم من خلال مسيرات العودة أن كيان العدو إلى زوال."

وعن المجلس الوطني الفلسطيني، أكد عبد الهادي رفض حركة حماس المشاركة فيه، مشدداً على أن الملتقى الوطني المزمع عقده في 29 من الشهر الحالي هو لحماية الثوابت الوطنية، وليس إطاراً موازياً لمنظمة التحرير أو المجلس الوطني.

وفي الختام، أقسم كبار السن على التمسك بخيار المقاومة وحق العودة على كل شبر من فلسطين، رافضين التوطين والتهجير والوطن البديل. 

@ المصدر/ الإعلام المركزي في حركة حماس- لبنان

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847065890
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي