وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Nowالرعاية - اضحى 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
صلاة عيد الأضحى المبارك الساعة 6.50 دقيقة من يوم الثلاثاء 21 آب 2018 خليل المتبولي: تشويش جديد مشاريع الدانة.. دانة الهلالية: شقق دولكس مفرزة للبيع في منطقة الهلالية مع مساحات مختلفة وتقسيط 40 شهر توقيف مواطن يستدرج فتيات لابتزازهن مالياً وجنسياً مدارس الأونروا مستمرّة رغم تراجعها.. ولكن اقرأ ما يكتبه السائقون على سياراتهم.. واحذر - 5 صور لماذا أُقفل قسم جراحة القلب في مستشفى بيروت الحكومي؟ قوى الأمن عممت صورة موقوفَين بجرم سرقة بطريقة احتيالية أرقام مخيفة حول انتشار السلاح في لبنان.. الوضع الامني مهدد بالانفجار! ماذا يجري في مطار بيروت؟ ضابط فلسطيني غادر بلا رجعة «الأونروا» تقرر فتح مدارسها أمام طلابها الـ526 ألفاً ضبط ألبسة مزورة في عبرا - 4 صور في الغازية: قتله لاكتشافه علاقة مع زوجته خطفت في الجية .. وعثر عليها في عكار نقابة المصورين نعت رئيس تحرير إذاعة "صوت الشعب".. وزارة الصحة: لا أرُز مسرطن في لبنان! لانجري ليمار يعلن عن وصول تشكيلة مميزة من الهدايا وأجمل البيجامات وﻻدي نسائي ورجالي - 70 صورة وقفة تضامنية في صيدا لاهالي المفقودين طالبت باقرار اقتراح قانون لحل قضيتهم الطيّار اللبناني الأول سعد الدين دبوس ترجل عن صهوة جواده.. والعائلة في وداعه حزن وفخر
جمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصة
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

حماس تقيم لقاءً تضامنياً لكبار السن في مارون الراس - 3 صور

فلسطينيات - السبت 28 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقامت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) لقاءً تضامنياً لكبار السن بعنوان: "لا بديل عن فلسطين"، وذلك اليوم الجمعة في مارون الراس جنوبي لبنان، حضره المسؤول السياسي لحركة حماس في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي، ونائبه جهاد طه، وأعضاء القيادة السياسية أيمن شناعة وعبد المجيد العوض، وممثلين عن الفصائل الفلسطينية، وحشد من كبار السن من مخيمات وتجمعات منطقة صور.

وألقى خطبة الجمعة رئيس رابطة علماء فلسطين فضيلة الشيخ بسام كايد الذي تحدث عن لجوء النبي عليه الصلاة والسلام في المدينة ثم كان بعد ذلك الفتح والنصر والتمكين لدين الله، مشدداً أن مسيرة العودة الكبرى التي انطلقت من غزة المقاومة طريقها النصر والتحرير لأن شعبنا الفلسطيني مبدعٌ في تحقيق النصر.

وبعد أداء صلاة الجمعة، أُقيم اللقاء التضامني، حيث ألقى معاون العلاقات الفلسطينية في حزب الله كلمةً حيا فيها المنتفضين في الداخل الفلسطيني الذين يؤكدون للعالم أجمع رفضهم صفقة ترمب وتمسكهم بحق العودة إلى كل فلسطين، مؤكداً أن خيار المقاومة والبندقية هو الخيار الذي أثبت جدواه في جنوبي لبنان، وهو الخيار الأصوب لتحرير فلسطين.

كلمة حركة حماس ألقاها  مسؤولها السياسي في لبنان أحمد عبد الهادي، الذي اعتبر أن صفقة القرن تسعى إلى تصفية قضية اللاجئين وحق العودة، مؤكداً تمسك الحركة واللاجئين بحق في العودة، مضيفاً أن مسيرات العودة الاستراتيجية ابدعها شعبنا لمواجهة مشاريع تصفية القضية وللتأكيد على حقنا في العودة إلى فلسطين.

وأضاف عبد الهادي "يريدون أن يقيموا نظاماً شرق أوسطياً دولة الكيان شريك فيه، نقول لهم من خلال مسيرات العودة أن كيان العدو إلى زوال."

وعن المجلس الوطني الفلسطيني، أكد عبد الهادي رفض حركة حماس المشاركة فيه، مشدداً على أن الملتقى الوطني المزمع عقده في 29 من الشهر الحالي هو لحماية الثوابت الوطنية، وليس إطاراً موازياً لمنظمة التحرير أو المجلس الوطني.

وفي الختام، أقسم كبار السن على التمسك بخيار المقاومة وحق العودة على كل شبر من فلسطين، رافضين التوطين والتهجير والوطن البديل. 

@ المصدر/ الإعلام المركزي في حركة حماس- لبنان

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855424504
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي