وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Nowالرعاية - اضحى 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
دعوة للمشاركة في المقهى الحواري الشبابي تحت عنوان: إطلاق النار العشوائي والعبثي مركز ألوان يحيي ذكرى محمود درويش بأمسية شعرية في عين الحلوة - 16 صورة تسليم وتسلم في انترأكت صيدا بين طارق بساط ورولا المملوك في حفل عاد ريعه لتأمين قرطاسية لتلامذة ترعاهم أهلنا - 16 صورة ياسمينة الهبش لاعبة النادي الأهلي صيدا بطلة لبنان في فئة البرعمات في كرة الطاولة - 11 صورة جولة ميدانية لتنشيط القطاع السياحي في صيدا - 9 صور مشاهد من الوقفة التضامنية في صيدا لأهالي المفقودين والمخطوفين - 16 صورة DFLP protests US disruption of UNRWA الرئيس عباس في اجتماعات المركزي الفلسطيني يدعو لاتخاذ قرارات سياسية مصيرية وجريئة لجميع أفراد العائلة: سامسونج تعلن عن GALAXY Tab A 10.5 ميزات ترفيه عالية الجودة، ومناسبة للميزانية عكار أحلى لإدارة نفايات.. عنوان المعرض الذي تنظمه الجمعية اللبنانية للإنماء الريفي، والمهندس موسى: إدارة النفايات ثقافة تشاركية - 4 صور صلاة عيد الأضحى المبارك الساعة 6.50 دقيقة من يوم الثلاثاء 21 آب 2018 خليل المتبولي: تشويش جديد مشاريع الدانة.. دانة الهلالية: شقق دولكس مفرزة للبيع في منطقة الهلالية مع مساحات مختلفة وتقسيط 40 شهر توقيف مواطن يستدرج فتيات لابتزازهن مالياً وجنسياً مدارس الأونروا مستمرّة رغم تراجعها.. ولكن اقرأ ما يكتبه السائقون على سياراتهم.. واحذر - 5 صور لماذا أُقفل قسم جراحة القلب في مستشفى بيروت الحكومي؟ قوى الأمن عممت صورة موقوفَين بجرم سرقة بطريقة احتيالية أرقام مخيفة حول انتشار السلاح في لبنان.. الوضع الامني مهدد بالانفجار! ماذا يجري في مطار بيروت؟
جمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصة
معهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةDonnaمزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
4B Academy Ballet

شركة بحرين مارينا توقع إتفاقية لافتتاح فندق شانغريلا في مملكة البحرين

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 25 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت شركة بحرين مارينا للتطوير، المملوكة بالكامل للهيئة العامة للتأمين الاجتماعي، عن عقدها اتفاقية شراكة مع سلسلة فنادق شانغريلا، التي تتخذ من مدينة هونغ كونغ مقراً لها، تنص على إدارة فندق بحرين مارينا، المؤمل افتتاحه بحلول العام 2022.

وبموجب هذا الاتفاق، ستتولى سلسلة فنادق شانغريلا إدارة أعمال الفندق الواقع في "بحرين مارينا" والذي سيضمّ 250 غرفة فندقية فاخرة و150 جناحاً من غرفه الى ثلاث غرف وثمانية شاليهات شاطئية و21 فيلا تطل على واجهة بحرية. بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي الفندق على  مرافق ترفيهية متنوعة، من ضمنها 5 مطاعم، ولاونج على السطح، وشاطئ خاص، ومسبحان في الهواء الطلق، ونادٍ صحي، ونادٍ للأطفال، وقاعة للمناسبات.

وبهذه المناسبة، قال السيد عبدالرحمن يوسف بن يوسف فخرو رئيس مجلس إدارة شركة بحرين مارينا للتطوير: "نود أن نعرب عن سعادتنا بالإعلان عن افتتاح أول فنادق ومنتجعات شانغريلا في مملكة البحرين، الذي سيسهم بشكل كبير في دعم الاقتصاد الوطني وتنمية القطاع السياحي. وتمثل العلامة التجارية لسلسلة فنادق شانغريلا عنصر جذب مهم للسياح من جميع دول العالم بالإضافة إلى توفيره لفرص عمل للكوادر البحرينية الواعدة".

من جانبه، قال المهندس يزن كمال حداد الرئيس التنفيذي لشركة بحرين مارينا للتطوير: "سيمثل افتتاح هذا الفندق إضافة رائعة إلى مجموعة المرافق المتميزة في مشروع بحرين مارينا، والتي تضم عددا من المكونات السكنية والترفيهية والخدمات البحرية المتنوعة التي من شأنها ان تمثل نقطة جذب فريدة من نوعها للزوار من داخل وخارج مملكة البحرين مما يجعلها وجهة رائدة لجميع فئات المجتمع من مختلف الأعمار".

ومن جهته، أعرب السيد أوليفر بونكا الرئيس والرئيس التنفيذي  للعمليات لشركة إدارة فنادق شانغريلا الدولية: "يُسعدنا أن نتعاون مع شركة بحرين مارينا لإنشاء فندق شانغريلا في مملكة البحرين؛ كونها تُعد وجهة سياحية استراتيجية رائدة بين دول المنطقة".

وأضاف: "تجسّد هذه الخطوة، المتمثلة في إنشاء هذه العلامة التجارية الشهيرة في بحرين مارينا ، فرصة مهمة لتأكيد مكانة البحرين بوصفها وجهة سياحية جاذبة، إلى جانب تعزيز العلامة التجارية للفندق على الصعيد الإقليمي".

ومن المتوقع استكمال المرحلة الأولى من مشروع "بحرين مارينا"، الممتد على الشريط الساحلي الشرقي للعاصمة المنامة، بحلول العام 2020. وسيضم هذا المشروع ذو الاستخدامات المتعددة، عند استكمال جميع مكوناته، فندقاً من فئة الخمس نجوم، وأجنحة فندقية متكاملة الخدمات، وفلل فندقية بواجهات بحرية، وشاطئ بحري، بالإضافة إلى برج سكني يوفر شُقق للتملك الحر. كما سيشتمل المشروع على مركز للتسوق، ومركز ترفيهي وتعليمي عائلي متكامل، ومنطقة مخصّصة للاستجمام تمتاز بواجهتها البحرية الفريدة من نوعها، وأماكن مخصّصة لمتاجر التجزئة والمطاعم، بالإضافة إلى مرسى ونادٍ لليخوت يتسع لاستقبال يخوت وقوارب ذات أحجام مختلفة. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855464942
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي