وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
انتشال جثة الشاب الذي غرق أمس على شاطىء جبيل غوغل يتنبأ بموعد الوفاة بدقة 95% النائب سليم خوري خلال ندوة زراعية في لبعا: لن نرضى بعد اليوم ان ترمى محاصيلنا بسبب غياب التصريف تجار صيدا ينفذون إضراباً إحتجاجياً.. والسبب! - 4 صور موجة جرفت سائحاً إلى عمق البحر... وقضت عليه + فيديو رسالة من الرئيس عون إلى طلاب الإنجيلية في صيدا في حفل تخرجهم 137 لسنة 2018 توقيف مطلوب يخبئ المخدرات داخل كيس للمكسرات بطريقة مبتكرة ويروجها تجار صيدا يحتجون على تحميلهم أعباء معدلات التضخم السنوي وضرائب إضافية اعتصام لتجار مدينة صيدا وأصحاب المحال التجارية الجماعة الإسلامية تفرض معركة مقاصدية في صيدا؟ - 5 صور سجل الآن في أكاديمية صيدا للناشئين مع المدرب ولاعب منتخب لبنان الكابتن علي الحمصي كاليفورنيا طبيبة تجردت من الإنسانية... سخرت من مريض في الطوارئ وشتمته + فيديو تفكيك عصابة لتجارة وتهريب المخدرات جنبلاط: نكبة جديدة تنتظر الفلسطينيين في الشرق نجاح تلاميذ مدرسة الصم في جمعية رعاية اليتيم - صورتان أصغر ملياردير عصامي في العالم يكشف سر نجاحه - صورتان العلامة الشيخ عفيف النابلسي يتعافى من عملية جراحية حرجة وعاجلة تكللت بالنجاح في مستشفى الرسول الأعظم واشنطن تتجه لإلغاء نظام البقشيش طقس مستقر يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط للأيام المقبلة مظلة تتسبب في حادث سير مروع لفتاة + فيديو
هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

نهائي كأس لبنان لكرة القدم الأحد بين العهد والنجمة

رياضة صيدا سيتي - الأربعاء 25 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

يلتقي فريقا العهد بطل الدوري والنجمة الوصيف في المباراة النهائية لمسابقة كأس لبنان لكرة القدم، الخامسة بعد ظهر الاحد 29 نيسان على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية.
وتقام المباراة في حضور الجمهور، علما ان مشجعي النجمة يعملون على تقديم مظاهر احتفالية مستعينين بأجهزة صوتيات واعلام واكياس نايلون لرسم شعارات خاصة بالفريق. 
وستشهد المباراة بين الفريقين ختام الموسم الرسمي الكروي اللبناني، علما ان الفريقين افتتحا مسابقة الدوري على الملعب عينه بالتعادل 2 - 2، قبل ان ينهيه العهد ايابا بالفوز 3 - 1 وتتويجه الرسمي بلقبه السادس.
وتبدو صفوف الفريقين مكتملة، اذ سيتابع كل منهما المشوار على جبهة مختلفة. العهد في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي التي بلغ الدور ربع النهائي فيها (نصف نهائي منطقة غرب آسيا). والنجمة سيشارك في التصفيات التمهيدية المؤهلة للدور ال 32 لمسابقة دوري ابطال العرب في نسختها الثانية بصيغتها الجديدة.
وقد رفض المدير الفني الالماني لنادي النجمة ثيو بوكير مغادرة لبنان، على رغم تلقيه نبأ وفاة نجله، وهو قاد الفريق في تمرينه يوم أمس، تحضيرا للمباراة النهائية.
وايا تكن نتيجة المباراة، سيمثل الفريقان لبنان في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي للموسم المقبل، كما سيخوضان نهائي "السوبر كأس" في 26 آب المقبل. 

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847064915
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي