وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Nowالرعاية - اضحى 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
تدشين حديقة صيدون المائية في إحتفال حاشد في قلعة صيدا البحرية برعاية قائد الجيش العماد جوزيف عون - 29 صورة عروض سياحية بحرية مذهلة ترافق افتتاح حديقة صيدون المائية - 10 صور رحلة ترفيهية لمسنين إلى قرى في مرجعيون بالتعاون مع مركز الخدمات الانمائية في صيدا ندوة في غرفة صيدا لدعم تعزيز الحوار الاجتماعي - ممثل كبارة: بدأنا بتغطية المضمونين صحيا بعد بلوغهم سن التقاعد - 15 صورة ​للبيع شقة سوبر دولكس في حي الوسطاني بجانب مدرسة معروف سعد ومطلة على الكورنيش البحري والزيرة - 26 صورة أب بالسعودية يدفن طفله في الرمل ويطعمه التراب .. ومغردون: طريقة شعبية للعلاج! + فيديو عهد التميمي تشارك محمد عساف حفله في رام الله + فيديو حزب الله نظم حفل استقبال في حارة صيدا بذكرى انتصار 2006 - 68 صورة جمعية سنابل البشرى اختتمت دوراتها الصيفية القرآنية - 50 صورة عروس تتحدى الطبيعة وتعقد قرانها بأجواء مستحيلة + فيديو للإيجار شقة فخمة في منطقة جادة نبيه بري مساحة 250 متر مربع أقدم صورة في التاريخ لمناسك الحج.. التقطت قبل 138 عاماً عزز قدراتك الذهنية بتناول هذه الأطعمة الملونة - 4 صور إتلاف مزروعات على ضفاف الليطاني وتحرير ضبط مخالفة بحق من يروي من النهر فوربس الشرق الأوسط يكرم المدير التنفيذي في مستشفى ومركز بلفو الطبي مخاطر البديل عن الأونروا مذكرة بإقفال المؤسسات العامة في 21 و22 و23 الحالي لمناسبة الأضحى وداعا للشيخوخة.. كشف طبي يلامس حلم البشرية المالية تحذر من بريد الكتروني يتضمن معلومات هدفها سرقة أرقام بطاقات الإئتمان سامسونج تبدأ بإنتاج الجيل الثاني من ذاكرة الوصول العشوائية-الديناميكية بسعة 16 جيجابايت
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركDonnaمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

خيمة العودة في البرج الشمالي تستضيف ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان - 9 صور

فلسطينيات - السبت 21 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بدعوة من حركة المقاومة الاسلامية "حماس" استضافت خيمة العودة  في مخيم البرج الشمالي مساء أمس الجمعة (20/4) ممثل حركة الجهاد الاسلامي في لبنان الحاج احسان عطايا بحضور ممثلين عن القوى والفصائل الفلسطينية والمؤسسات والجمعيات الأهلية ورجال دين وفعاليات المخيم، وذلك ​دعما لمسيرات العودة الكبرى في فلسطين وتأكيدا على التمسك بنهج الجهاد والمقاومة وتضامنا مع أسرانا الابطال في سجون الاحتلال واحياءا لمناسبة يوم الاسير الفلسطيني وبمناسبة الذكرى ال 14 لاستشهاد أسد فلسطين الشهيد القائد الدكتور عبدالعزيز الرنتيسي​.

افتتح اللقاء بآيات من القرآن الكريم وعرض فيديو للشهيد القسامي محمد  أحمد حجيلة وعرض لسرايا القدس عن الاعداد والتجهيز.

وتحدث ممثل الجهاد احسان عطايا في كلمة وجه فيها التحية لاهلنا في مخيم البرج الشمالي ولاهلنا الصامدين في غزة والضفة وكل فلسطين مستهلاً حديثه بتوجيه التحية لشهداء مسيرة العودة وللشهيد الدكتور عبد العزيز الرنتيسي التي تتزامن مع  ذكرى استشهاده.

هذا وذكر عطايا مواقف الرنتيسي ودوره في المقاومة الفلسطينية وحياته التي سخرها في خدمة القضية الفلسطينية،  مؤكداً ان الشعب الفلسطيني في غزة بكل فصائله وانتماءاته خرج موحدا في مسيرات العودة ليؤكد للعدو الصهيوني انه مصمم على العودة الى قراه ومدنه التي اخرج منها في فلسطين ولن يساوم او يتنازل عن ذرة تراب من ارض فلسطين، واشاد عطايا بابداعات الشعب الفلسطيني في غزة في مواجهته للصهاينة المحتلين وتحديه للحصار وانه لاطريق ولا سبيل للتحرير والعودة الا بالمقاومة لان العدو الصهيوني لا يفهم سوى لغة المقاومة.

ودعا عطايا القيادة الفلسطينية الى الالتفاف حول خيار الجماهير المنتفضة في غزة والضفة ودعم صمود شعبنا حتى تحقيق اهدافه بالتحرير والعودة، قائلا "انه لا الحصار ولا الحروب ولا قطع الرواتب ولا اغلاق المعابر يستطيع ان يهزم شعبنا او ان يثنيه عن المضي في مقاومته للاحتلال.

ووجه عطايا التحية لاسرانا البواسل في سجون الاحتلال الصهيوني وحيا صمودهم وثباتهم بوجه جلاديهم مؤكدا ان سواعد المجاهدين لن تبقي اسيرا واحدا في سجون الاحتلال. 

@ المصدر/ ​حركة المقاومة الإسلامية "حماس​"

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855060257
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي