وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
انتشال جثة الشاب الذي غرق أمس على شاطىء جبيل غوغل يتنبأ بموعد الوفاة بدقة 95% النائب سليم خوري خلال ندوة زراعية في لبعا: لن نرضى بعد اليوم ان ترمى محاصيلنا بسبب غياب التصريف تجار صيدا ينفذون إضراباً إحتجاجياً.. والسبب! - 4 صور موجة جرفت سائحاً إلى عمق البحر... وقضت عليه + فيديو رسالة من الرئيس عون إلى طلاب الإنجيلية في صيدا في حفل تخرجهم 137 لسنة 2018 توقيف مطلوب يخبئ المخدرات داخل كيس للمكسرات بطريقة مبتكرة ويروجها تجار صيدا يحتجون على تحميلهم أعباء معدلات التضخم السنوي وضرائب إضافية اعتصام لتجار مدينة صيدا وأصحاب المحال التجارية الجماعة الإسلامية تفرض معركة مقاصدية في صيدا؟ - 5 صور سجل الآن في أكاديمية صيدا للناشئين مع المدرب ولاعب منتخب لبنان الكابتن علي الحمصي كاليفورنيا طبيبة تجردت من الإنسانية... سخرت من مريض في الطوارئ وشتمته + فيديو تفكيك عصابة لتجارة وتهريب المخدرات جنبلاط: نكبة جديدة تنتظر الفلسطينيين في الشرق نجاح تلاميذ مدرسة الصم في جمعية رعاية اليتيم - صورتان أصغر ملياردير عصامي في العالم يكشف سر نجاحه - صورتان العلامة الشيخ عفيف النابلسي يتعافى من عملية جراحية حرجة وعاجلة تكللت بالنجاح في مستشفى الرسول الأعظم واشنطن تتجه لإلغاء نظام البقشيش طقس مستقر يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط للأيام المقبلة مظلة تتسبب في حادث سير مروع لفتاة + فيديو
هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

معرض The Urban Experience فنانون عالميون شباب يفتحون نافذة فريدة - صورتان

متفرقات محلية وعربية ودولية - السبت 21 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كانت بيروت أمس على موعد مع إفتتاح معرض "The Urban Experience"، في 3BEIRUT، الذي يوفر نظرة مذهلة حول الحياة الحضرية كما يراها 14 فناناً عالمياً صاعداً. يستمر المعرض حتى 28 نيسان 2018.

حضرالإفتتاح دولة رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، وزير الثقافة الدكتور غطاس خوري، رئيس مجلس إدارة غرفة التجارة والصناعة والزراعة في بيروت وجبل لبنان محمد شقير، وشخصيات اجتماعية ولفيف من محبي الفن.

يقدم المعرض، وهو من تنسيق هند أحمد، نافذة حقيقية ومتنوعة، تشرف على الحياة اليومية في كل أنحاء العالم، وتشتمل على ملاحظات ثاقبة وتفسيرات ذكية وحذقة، لما يتعلّق بالطقوس اليومية والروتينية والمعالم الاساسية في اماكن مختلفة.

من المشاهد واللحظات العابرة التي لفتت انظار الفنانين الموهوبين والمعاصرين، مقهى يمكن رصده على الفور اذ تبدو فيه الحياة تمشي بإيقاع بطيء، وصورة مألوفة لطفل منهك. كذلك، تبرز شخصيات عالم "ديزني" المحبوبة والمصوّرة على نحو طريف ومفعم بالحيوية، وصولا الى رموزٍ لمطاعم الوجبات السريعة التي تحولت بدورها مصدر إلهام لهؤلاء الفنانين.

تتألف المجموعة المنتقاة من الفنانين الذين تُعرض أعمالهم من ماركو بارياني (إيطاليا)، جان فيليب دوبوسك (بلجيكا)، جورج مورتون كلارك (المملكة المتحدة)، آدم هاندلر (الولايات المتحدة)، تشارلي سكبوي (المملكة المتحدة)، جوني تشيتوود (البرازيل/الولايات المتحدة)، روب تاكر (نيوزيلندا)، آدم باركر سميث (الولايات المتحدة)، يزن حلواني (لبنان)، أدريانا أوليفر (اسبانيا)، اندريس لوزانو (اسبانيا)، خافيير كاليخا (اسبانيا)، فادية أحمد (لبنان)،  وامبالا (غير معروف).

كما يتضمّن المعرض مزاداً علنياً، يقام يوم السبت 21 نيسان من الـ 6:30 حتى الـ 8:00 مساءً في 3BEIRUT، حيث ستباع ستة من اعمال الفنانين المذكورين اعلاه، علماً ان كل العائدات ستعود لدعم مركز سرطان الاطفال في لبنان.

ينظّم معرض "The Urban Experience" بمبادرة من Artual Gallery وهو منصة فنية افتراضية على الانترنت، أطلقتها هند احمد في تشرين الثاني 2017، وهي ناشطة فنّية، تخصّصت بالفن والثقافة البصرية في لندن، ثم صقلت مهاراتها تباعاً في كل من دار المزادات الشهير "كريستيز" و"غاليري فيكتوريا ميرو". أما الآن وبعد رحلة استكشافية وتركها بصمة خاصة على الصعيد الدولي، وافتتاحها صالة عرض فنية في أبيدجيان، فيتّجه حلمها صوب مسقط رأسها، بيروت.

في هذا الاطار، أوضحت أحمد ان معرض "The Urban Experience" أثبت انه مشروعاً ناجحاً على كل المستويات، ذلك انه سمح لها بتوفير منصة مهمّة لمجموعة موهوبة من الفنانين المُعاصرين، في موازاة منح الجمهور فرصة الاطلاع على تفسيرات عصرية للحياة الحضرية العالمية واطلاق عملية تبادل ثقافية بين المجتمعات الغربية وغير الغربية من خلال الفن.  

يذكر ان المعرض من تنظيم Stroberry Advertising وبالتعاون مع نادين صدّي زكور.

يفتح المعرض أبوابه يوميا من الثانية عشر ظهرا حتى السابعة مساءً، وذلك حتى السبت 28 نيسان 2018 في 3BEIRUT، وسط بيروت، شارع عمر الدعوق.   

@ المصدر/ MIRROS 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847064874
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي