وظائف صيدا سيتي
الرعاية - اضحى 2018جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مسابقة نوم في دبي... الفائز سينال هذه الجائزة - صورتان خطأ خطير يرتكبه كثيرون أثناء النوم سقوط مضحك ومهين لوزير الرياضة في الكونغو + فيديو للبيع محل مع متخت مساحة 66 متر مربع في صيدا - 9 صور فيلم وثائقي يعرض كيف كان الحج قبل 100 عام عرضته ناشيونال جيوغرافيك + فيديو وفاة طفل إثر حريق في منزل في الهرمل وإصابة شخصين بإغماء آدم الحاج الوحيد من دولة ساوتامي وبرينسيبي.. وهكذا كان مسار الرحلة للوصول إلى مكة + فيديو ماذا يحدث إن جرى طلاق دونالد وميلانيا ترامب؟ حركة المرور كثيفة على الكورنيش البحري والأوتوستراد الشرقي وضمن الطرقات الداخلية صيدا المفتي سوسان استقبل وفدا من قضاة المحكمة الشرعية السنية في صيدا - صورتان توقيف شخص بتهمة ترويج المخدرات في محلة الرملة البيضاء لقاء تضامني في صيدا استنكارا لاعتقال الإحتلال الإسرائيلي صحافيين فلسطينيين ميدالية فضية للبطل محمد الجليلاتي في بطولة العالم في رفع الأثقال - 6 صور غطسة الموت.. صيحة رياضية نرويجية + فيديو تهنئة الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية بمناسبة عيد الأضحى المبارك‎ أبطال النادي الأهلي - صيدا يتألقون في دورة كرة الطاولة في الصرفند - 14 صورة جمعية الفرقان للعمل الخيري تنفذ مشروع كسوة العيد - 13 صورة الرعاية والتنمية الأُسَرية تُوزع كسوة العيد ومساعدات مالية على أُسَر مُتعففة في صيدا والبقاع - 12 صورة محاولات مستميتة من لص لانتزاع حقيبة الـ75 الف دولار من يد زوجين تنتهي بدهسهما + فيديو المفتي سوسان: المواطن اللبناني بكل طوائفه وأطيافه يتطلع إلى الدولة
أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلول
مؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019مزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

معرض The Urban Experience فنانون عالميون شباب يفتحون نافذة فريدة - صورتان

متفرقات محلية وعربية ودولية - السبت 21 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كانت بيروت أمس على موعد مع إفتتاح معرض "The Urban Experience"، في 3BEIRUT، الذي يوفر نظرة مذهلة حول الحياة الحضرية كما يراها 14 فناناً عالمياً صاعداً. يستمر المعرض حتى 28 نيسان 2018.

حضرالإفتتاح دولة رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، وزير الثقافة الدكتور غطاس خوري، رئيس مجلس إدارة غرفة التجارة والصناعة والزراعة في بيروت وجبل لبنان محمد شقير، وشخصيات اجتماعية ولفيف من محبي الفن.

يقدم المعرض، وهو من تنسيق هند أحمد، نافذة حقيقية ومتنوعة، تشرف على الحياة اليومية في كل أنحاء العالم، وتشتمل على ملاحظات ثاقبة وتفسيرات ذكية وحذقة، لما يتعلّق بالطقوس اليومية والروتينية والمعالم الاساسية في اماكن مختلفة.

من المشاهد واللحظات العابرة التي لفتت انظار الفنانين الموهوبين والمعاصرين، مقهى يمكن رصده على الفور اذ تبدو فيه الحياة تمشي بإيقاع بطيء، وصورة مألوفة لطفل منهك. كذلك، تبرز شخصيات عالم "ديزني" المحبوبة والمصوّرة على نحو طريف ومفعم بالحيوية، وصولا الى رموزٍ لمطاعم الوجبات السريعة التي تحولت بدورها مصدر إلهام لهؤلاء الفنانين.

تتألف المجموعة المنتقاة من الفنانين الذين تُعرض أعمالهم من ماركو بارياني (إيطاليا)، جان فيليب دوبوسك (بلجيكا)، جورج مورتون كلارك (المملكة المتحدة)، آدم هاندلر (الولايات المتحدة)، تشارلي سكبوي (المملكة المتحدة)، جوني تشيتوود (البرازيل/الولايات المتحدة)، روب تاكر (نيوزيلندا)، آدم باركر سميث (الولايات المتحدة)، يزن حلواني (لبنان)، أدريانا أوليفر (اسبانيا)، اندريس لوزانو (اسبانيا)، خافيير كاليخا (اسبانيا)، فادية أحمد (لبنان)،  وامبالا (غير معروف).

كما يتضمّن المعرض مزاداً علنياً، يقام يوم السبت 21 نيسان من الـ 6:30 حتى الـ 8:00 مساءً في 3BEIRUT، حيث ستباع ستة من اعمال الفنانين المذكورين اعلاه، علماً ان كل العائدات ستعود لدعم مركز سرطان الاطفال في لبنان.

ينظّم معرض "The Urban Experience" بمبادرة من Artual Gallery وهو منصة فنية افتراضية على الانترنت، أطلقتها هند احمد في تشرين الثاني 2017، وهي ناشطة فنّية، تخصّصت بالفن والثقافة البصرية في لندن، ثم صقلت مهاراتها تباعاً في كل من دار المزادات الشهير "كريستيز" و"غاليري فيكتوريا ميرو". أما الآن وبعد رحلة استكشافية وتركها بصمة خاصة على الصعيد الدولي، وافتتاحها صالة عرض فنية في أبيدجيان، فيتّجه حلمها صوب مسقط رأسها، بيروت.

في هذا الاطار، أوضحت أحمد ان معرض "The Urban Experience" أثبت انه مشروعاً ناجحاً على كل المستويات، ذلك انه سمح لها بتوفير منصة مهمّة لمجموعة موهوبة من الفنانين المُعاصرين، في موازاة منح الجمهور فرصة الاطلاع على تفسيرات عصرية للحياة الحضرية العالمية واطلاق عملية تبادل ثقافية بين المجتمعات الغربية وغير الغربية من خلال الفن.  

يذكر ان المعرض من تنظيم Stroberry Advertising وبالتعاون مع نادين صدّي زكور.

يفتح المعرض أبوابه يوميا من الثانية عشر ظهرا حتى السابعة مساءً، وذلك حتى السبت 28 نيسان 2018 في 3BEIRUT، وسط بيروت، شارع عمر الدعوق.   

@ المصدر/ MIRROS 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855845323
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي