وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Nowالرعاية - اضحى 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مسابقة نوم في دبي... الفائز سينال هذه الجائزة - صورتان خطأ خطير يرتكبه كثيرون أثناء النوم سقوط مضحك ومهين لوزير الرياضة في الكونغو + فيديو للبيع محل مع متخت مساحة 66 متر مربع في صيدا - 9 صور فيلم وثائقي يعرض كيف كان الحج قبل 100 عام عرضته ناشيونال جيوغرافيك + فيديو وفاة طفل إثر حريق في منزل في الهرمل وإصابة شخصين بإغماء آدم الحاج الوحيد من دولة ساوتامي وبرينسيبي.. وهكذا كان مسار الرحلة للوصول إلى مكة + فيديو ماذا يحدث إن جرى طلاق دونالد وميلانيا ترامب؟ حركة المرور كثيفة على الكورنيش البحري والأوتوستراد الشرقي وضمن الطرقات الداخلية صيدا المفتي سوسان استقبل وفدا من قضاة المحكمة الشرعية السنية في صيدا - صورتان توقيف شخص بتهمة ترويج المخدرات في محلة الرملة البيضاء لقاء تضامني في صيدا استنكارا لاعتقال الإحتلال الإسرائيلي صحافيين فلسطينيين ميدالية فضية للبطل محمد الجليلاتي في بطولة العالم في رفع الأثقال - 6 صور غطسة الموت.. صيحة رياضية نرويجية + فيديو تهنئة الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية بمناسبة عيد الأضحى المبارك‎ أبطال النادي الأهلي - صيدا يتألقون في دورة كرة الطاولة في الصرفند - 14 صورة جمعية الفرقان للعمل الخيري تنفذ مشروع كسوة العيد - 13 صورة الرعاية والتنمية الأُسَرية تُوزع كسوة العيد ومساعدات مالية على أُسَر مُتعففة في صيدا والبقاع - 12 صورة محاولات مستميتة من لص لانتزاع حقيبة الـ75 الف دولار من يد زوجين تنتهي بدهسهما + فيديو المفتي سوسان: المواطن اللبناني بكل طوائفه وأطيافه يتطلع إلى الدولة
أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلول
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

مباراة رياضية تكريمية لروح كابتن فلسطين الأستاذ (معين الجيشي) - 41 صورة

رياضة وكشافة صيدا سيتي - الجمعة 20 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لرحيل كابتن فلسطين في لبنان والشتات المرحوم (معين الجيشي) أقيمت مباراة تكريمية لروحه الطاهرة بين أصدقاء معين الجيشي ونادي الشباب الغازية الصاعد حديثا" الى مصاف أندية الدرجة الأولى للدوري اللبناني على ارض ملعب الفوكس سبورت صيدا بإشراف الكابتن علي المقدح والمدرب وجيه الحلاق، التي

قادها الحكم إبراهيم بوجي.
قبل بداية اللقاء كانت هناك كلمة  للصديق الشهيد العميد تيسير بركه قال فيها:

الاخوة آل الشهيد.. 

الاخوة امناء سر الاندية الرياضية

الاخوة الرياضيين..

بداية نرحب بالاخوة نادي الغازية وأعضاء الهيئة الادارية وعلى رأسهم السيد علي حسون.

في ذكراك اخي وصديقي يا شهيد الرياضة الفلسطينية.

نحي ذكراك ونفتقدك بيننا اليوم وأبناء شعبنا الفلسطيني والاجيال الناشئة.

تفتقدك الملاعب ومناسباتنا الوطنيةوالتي حرصت دوما على احيائها حتى الرمق الاخير.

تفتقدك الاجيال التي حرصت على تربيتها السليمة وتنمية السلوك الحسن فيهم من اجل حمل القضية الفلسطينية من خلال الحركة الرياضية لرفع علم فلسطين ..وكذلك كنت حتى لفظت انفاسك الاخيرة على ارض الملعب.

نقول لك اليوم في ذكراك تركت فينا حزنا وصدمة..فكلما دخلنا ملعبا..او شاهدنا كرة طائرة نعود بذكراك ويتجدد الحزن على فراقك..وعزاؤنا في ذلك روحك التي تظلل المكان ونستشعر حضورها.

عزاؤنا بك اننا نراك في وجوه الاحبة والاجيال التي دربت..والاهل واطفالك الذين ما زالوا يدعمون مسيرتك من بعدك.. من جيل الى جيل للعودة وبناء وطن جميل.

يا صديقي..نم قرير العين في جنات الرحمان..لك ولسائر شهداؤنا نفتتح اللقاء بقراءة سورة الفاتحة. ثم قراءة الفاتحة لروح الفقيد ثم بدأت المباراة والتي سيطر عليها الحماس بين الفريقين والتي اسفر شوطها الاول بتقدم أصدقاء معين الجيشي 4-1، وفي الشوط الثاني بعد إجراء بعض التبديلات عاد الشباب الغازية من بعيد ونجح بمعادلة النتيجة 4-4 التي انتهى عليها اللقاء، بعدها تم تقديم درع عربون شكر وتقدير لنادي الشباب الغازية ثم توزيع الكؤوس على الفريقين استلم الكاس كابتن مصطفى الحلاق للغازية وكابتن علي المقدح للاصدقاء معين الجشي .
حضر اللقاء الرياضي شخصيات رياضية تقدمهم مسؤول المكتب الحركي للشباب والرياضة منطقة صيدا في حركة فتح الحاج احمد حداد، العميد تيسير بركة، وامين سر نادي الشباب الغازية الكابتن علي حسون، والاداري احمد ليلى ، مسؤول فريق اصدقاء معين الجيشي الكابتن علي المقدح والمدرب وجيه الحلاق، مسؤول مكتب شؤون الأسرى والشهداء في منطقة صيدا الاخ ابو خالد موسى، المدير الميداني لجمعية فلسطين تجمعنا السيد عفيف قاسم (النسر)، رئيس نادي النهضة الرياضي رجل الاعمال زياد البقاعي وأمين السر عدنان ورد، أمين سر نادي الأخوة بلال العلي ومسؤول رابطة الجمهور يحيى طه، وعضو الهيئة الادارية لنادي نجوم الحرية صيدا سامح حلاق ,وامين سر نادي بيت المقدس حسام عطايا، أمين سر نادي المجدل أبو أنس ابو شامة، أمين سر نادي الأنصار إياد فرهود والمسؤول الاعلامي للنادي جهاد الخطيب، المسؤول الاعلامي لنادي حطين سعيد محمود، المسؤول الاعلامي لجمعية ناشط احمد الزير.
فريق معين الجشي وال الفقيد يتقدمون بالشكر الجزيل لكل الحضور ويشكرون ادارة نادي شباب الغازية على تلبية الدعوة متمنيين لهم التوفيق في مسيرتهم الرياضية.

@ المصدر/ تغطية وتصوير فادي عناني
 

دلالات / المصدر: فادي عناني
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855866205
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي