وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Nowالرعاية - اضحى 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
دعوة للمشاركة في المقهى الحواري الشبابي تحت عنوان: إطلاق النار العشوائي والعبثي مركز ألوان يحيي ذكرى محمود درويش بأمسية شعرية في عين الحلوة - 16 صورة تسليم وتسلم في انترأكت صيدا بين طارق بساط ورولا المملوك في حفل عاد ريعه لتأمين قرطاسية لتلامذة ترعاهم أهلنا - 16 صورة ياسمينة الهبش لاعبة النادي الأهلي صيدا بطلة لبنان في فئة البرعمات في كرة الطاولة - 11 صورة جولة ميدانية لتنشيط القطاع السياحي في صيدا - 9 صور مشاهد من الوقفة التضامنية في صيدا لأهالي المفقودين والمخطوفين - 16 صورة DFLP protests US disruption of UNRWA الرئيس عباس في اجتماعات المركزي الفلسطيني يدعو لاتخاذ قرارات سياسية مصيرية وجريئة لجميع أفراد العائلة: سامسونج تعلن عن GALAXY Tab A 10.5 ميزات ترفيه عالية الجودة، ومناسبة للميزانية عكار أحلى لإدارة نفايات.. عنوان المعرض الذي تنظمه الجمعية اللبنانية للإنماء الريفي، والمهندس موسى: إدارة النفايات ثقافة تشاركية - 4 صور صلاة عيد الأضحى المبارك الساعة 6.50 دقيقة من يوم الثلاثاء 21 آب 2018 خليل المتبولي: تشويش جديد مشاريع الدانة.. دانة الهلالية: شقق دولكس مفرزة للبيع في منطقة الهلالية مع مساحات مختلفة وتقسيط 40 شهر توقيف مواطن يستدرج فتيات لابتزازهن مالياً وجنسياً مدارس الأونروا مستمرّة رغم تراجعها.. ولكن اقرأ ما يكتبه السائقون على سياراتهم.. واحذر - 5 صور لماذا أُقفل قسم جراحة القلب في مستشفى بيروت الحكومي؟ قوى الأمن عممت صورة موقوفَين بجرم سرقة بطريقة احتيالية أرقام مخيفة حول انتشار السلاح في لبنان.. الوضع الامني مهدد بالانفجار! ماذا يجري في مطار بيروت؟
جمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصة
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200مزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
4B Academy Ballet

سامسونج تعلن تعاونها مع BuzzFeed وThe Dodo لإنشاء ونشر فيديوهات بالحركة البطيئة - صورتان

متفرقات محلية وعربية ودولية - الخميس 19 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت سامسونج للإلكترونيات اليوم عن تعاونها مع شركتي BuzzFeed وThe Dodo لجعل لحظات المستخدمين اليومية أكثر متعة وإثارة مع ميزة التصوير بالحركة البطيئة جداً في كاميرا Galaxy S9 و S9+ من سامسونج. وابتداءً من اليوم، ستقوم كل من BuzzFeed - الشركة الرائدة عالمياً في مجال الوسائط المعززة بالتكنولوجيا، مع شبكة الأخبار والترفيه عبر المنصات التي تصل إلى مئات الملايين من الأشخاص حول العالم - وThe Dodo العلامة التجارية الرائدة في مجال الوسائط الرقمية الهادفة إلى حماية الحيوان والتي تعتبر من أكثر المنصات متابعة على موقع فيسبوك - بنشر مقاطع فيديو مشتركة مليئة بالترفيه والمتعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، بما في ذلك إنستغرام وتويتر وفيسبوك.

وستعرض مقاطع الفيديو التي تحتوي على وسمي  #withGalaxy و#SuperSlowMo، كيف يمكن للمستخدمين إنشاء محتوى رائع بالحركة البطيئة جداً ومشاركته باستخدام هاتفي Galaxy S9 وS9+ من سامسونج. وسيتم في إطار هذه الشراكات إنشاء أكثر من 30 فيديو بمحتوى مميز، حيث ستصل إلى متابعي BuzzFeed  وThe Dodo حول العالم خلال الشهرين القادمين. ومن خلال دعم الاتجاه الحالي لإنشاء فيديوهات بالحركة البطيئة جداً ومشاركتها باستخدام هاتفي Galaxy S9 و S9+، سيتم في المنشورات التعبير عن اللحظات الفريدة وإعادة عرضها في الحياة اليومية - بدءاً من محتوى قصير ومميز إلى فيديوهات ترفيهية. وستعرض BuzzFeed العديد من اللحظات اليومية في حياتنا مع تصوير فيديوهات للابتسامات المميزة وغيرها من السلوكيات وتحويلها إلى لحظات ممتعة قابلة للمشاركة. بينما ستركز The Dodo على عرض مقاطع فيديو مضحكة ومليئة بالحيوية إلى جانب فيديوهات عن سلوك الحيوانات في حالات مختلفة – حيث سيتم تصوير هذه الفيديوهات باستخدام هاتفي Galaxy S9 وS9+ وبأسلوب The Dodo المميز.

وتعليقاً على الشراكة، قال يونج هي لي، الرئيس التنفيذي لعمليات التسويق ونائب الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج للإلكترونيات : " إن شراكتنا المميزة مع BuzzFeed وThe Dodo هي إحدى الطرق الرائعة التي نسعى من خلالها لعرض كيف يمكن للمستهلكين أن يستمتعوا بتحويل لحظاتهم اليومية إلى تجارب ترفيهية مميزة عبر ميزة التصوير بالحركة البطيئة جداً التي توفرها كاميرا هاتفي Galaxy S9 وS9+ . إن التقاط أجمل اللحظات بأدق التفاصيل لم تكن مسألة سهلة في السابق ولكن مع هاتفينا الجديدين، كل شيء تغير. ونسعى من خلال هذه الشراكة إلى تحفيز المستخدمين على تجربة التصوير  بالحركة البطيئة جداً والاستمتاع بلحظات يومية فريدة من نوعها".

وتتيح ميزة التصوير بالحركة البطيئة جداً Galaxy S9 و Galaxy S9+للمستخدمين تصوير مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة جداً بنحو 960 إطاراً في الثانية الواحدة، كما توفر الكاميرا خاصية الكشف التلقائي عن الحركة Motion Detection، وهي الميزة الذكية التي تساعد المستخدمين بالكشف عن الحركة في الإطار والبدء بالتسجيل بشكل تلقائي – وكل ما على المستخدمين فعله هو ضبط إعدادات التصوير. وبعد تصوير الفيديو بوضعية الحركة البطيئةSuper Slow-mo ، يمكن للمستخدمين اختيار موسيقى خلفية من 35 خياراً مختلفاً أو إضافة مقطع موسيقي من قائمة الأغاني المفضلة لديهم قبل مشاركتها على الفور مع ثلاثة خيارات مبتكرة video on loop أو  reverseأو swing mode.

ومن جانبه، قال زي فرانك، الرئيس التنفيذي للبحث والتطوير في شركة BuzzFeed : " نركز في BuzzFeed على توفير أعمال انتاجية عالية المستوى تمنح منشئي المحتوى المرونة الكافية لتصوير محتوى مميز أثناء تنقلهم عبر مواقع مختلفة. ومع هاتفي Galaxy S9 وS9+ من سامسونج، أصبحنا قادرين على تعزيز محفظة أعمالنا عبر الاستفادة من ميزات مذهلة مثل ميزة الحركة البطيئة جداً. إضافة إلى ذلك، نحن نسعى إلى استعراض كيف يمكن لمتابعينا التقاط لحظاتهم المميزة بأعلى جودة ومشاركتها مع الأصدقاء دون الحاجة إلى وسائل أو برمجيات باهظة الثمن".

ومن جهته، قال إيزي لير، المؤسس والرئيس التنفيذي الإبداعي لشركة The Dodo : "لقد تمكنا من تأسيس قاعدة متابعين عريضة بالاعتماد على نهجنا العاطفي الفريد في سرد القصص – عبر تسليط الضوء على الحيوانات وعرض الأشياء المؤثرة والملهمة التي تقوم بها كل يوم. نحن متحمسون لشراكتنا مع سامسونج لمواصلة تصوير وتسجيل سلوكيات الحيوانات بطريقة جديدة وممتعة باستخدام ميزة التصوير بالحركة البطيئة جداً التي توفرها كاميرا هاتفي Galaxy S9 وS9+". 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855465032
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي