وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
299 مأذونة شرعية في المغرب قهوة سوداء أو بالحليب؟ خبراء الصحة يحددون الأفضل لماذا قررت شابات عدم صبغ شعرهن الأبيض؟ - صورتان المكياج الفريد من نوعه بالعالم لبنات ونساء الروهينجا المسلمات في بنغلاديش - 4 صور نجاة 3 عائلات فلسطينية بعد انهيار سقف إسمنتي بمخيم البص في صور مركب يصارع الأمواج في أميركا.. وغرق 9 من عائلة واحدة + فيديو وزيرة خارجية النمسا تتحدث العربية + فيديو صيادو السمك في منطقتي الجناح والرملة البيضا يعتصمون للمطالبة بحقوقهم بريطاني يخترع بذلة طائرة بمحركات نفاثة + فيديو بالفيديو: شقة أو فيلا مع مطل رائع على الساحل في مشروع روم السكني - منطقة روم معرض كولومبي للنباتات آكلة اللحوم + فيديو أول مقبرة تحت سطح البحر قريباً في أستراليا ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة خلال الأيام القادمة فلسطين تجمعنا - صيدا إلى الدور نصف النهائي ضمن بطولة القدس الأولى - 4 صور إخماد حريق أخشاب وهشير في تعمير حاره صيدا بالقرب من سوبر ماركت ديما - 7 صور زغرتاوي يخترع آلة صغيرة لرفع "الديجانتور" من بُعد... "تك، ما تك" وفاة شاب اعتقل في مخيم المية ومية في صيدا لقطات مذهلة تكشف حقيقة هالة الشمس! + فيديو هذا المفتاح كان قادراً على إنقاذ سفينة التيتانيك - 6 صور واتس آب يتخذ إجراء صارما لوقف موجة الجرائم في الهند!
مؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

الدكتور بسام حمود يلتقي آل سعدية وأهالي الفوار - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 17 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استكمالاً لجولته على العائلات الصيداوية، زار الدكتور بسام حمود على رأس وفد من الجماعة الاسلامية منطقة الفوار، حيث التقى في منزل آل سعدية أفراد العائلة، إضافة إلى لجنة أهالي الفوار وعدداً من عائلات المنطقة.

وقد تبادل الحضور الحديث عن الأوضاع الراهنة الاقتصادية والحركة التجارية في صيدا، وحاجات المدينة عموماً والمنطقة بشكل خاص. كما تناولوا موضوع الاستحقاق الانتخابي، حيث أكد حمود أن صوت كل فرد هو أمانة وأن الامتناع عن الانتخاب هو موقف سلبي يخدم الخصوم، كما شدد على تركيز الصوت التفضيلي الذي هو أساس العملية الانتخابية.ولفت مرشح الجماعة الاسلامية إلى أن هذا القانون الهجين إنما يعطي فرصة للوسطية بأن تُحدث التغيير، وأن تجهز أرضية العمل لمن سيأتون لاحقاً "حتى لا نكون جزءاً من الفساد".

وفي السياق نفسه، قال حمود بأنه لن يطلق الوعود والعهود كأن التغيير سيكون بين ليلة وضحاها، لأن تراكم الفساد على مر السنين لن يعالجه إلا تراكم الإصلاح على مر السنين.. لكنه وعد بالاستمرار في حمل هموم الناس وإيصالها لأكبر مسؤولين والعمل على حلها، مؤكداً أن ذلك لا يكون إلا بتظافر الجهود مع أبناء المدينة. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في صيدا

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 851507635
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي