وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
توقيف شخصين في صور بتهمة الترويج للمخدرات في المدينة يابانية تشهر إسلامها وتتزوج في مصر - 7 صور 4 جرحى بحادث سير قرب تقاطع سبينيس في صيدا فوائد البطيخ الصحية المذهلة وأضرار الإفراط في تناوله ضابط مسلم أنقذ رجلا حاول قتل نفسه بعد اليأس من حياته + فيديو للبيع أو للإيجار شقة كبيرة مفروشة مع تراس في صيدا - مقابل مدرسة البهاء - 6 صور شاب ينقذ دجاجته من بين فكي ثعلب حاول التهامها + فيديو يوسف الميعاري... إحياء مونة البيوت الفلسطينية طقس اليوم غائم جزئيا دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات بريطانية تتناول 32 حبة دواء في اليوم بسبب لسعة حشرة إخماد حريق هشير وأخشاب خلف مدرسة القلعة حي البرغوث - 3 صور توقيف متهمين اثنين في الهبارية بعد تهجمهما على عناصر شرطة البلدية كلمة النائب خوري في حفل تخريج طلاب ثانوية السيدة الراهبات المخلصيات – عبرا - صورتان للبيع محل طابقين في السوق التجاري لمنطقة صيدا - شارع الأوقاف مبارك عقد قران الدكتور علي الحجيري على الدكتورة رشا بديع في منزل المهندس محمود بشير بديع - 31 صورة ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019 حريق تابلو كهرباء داخل كافيتيريا central perk خلف السراي - 3 صور Sidon traders protest increased rent إخماد حريق هشير ونفايات خلف نادي الضباط وبالقرب من مدرسة ناتاشا سعد - 7 صور بلاستيك اوديسي مركب يجوب البحر بوقود من نفايات البلاستيك + فيديو
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
4B Academy Ballet

سامسونج تعقد شراكة مع الجمعية اللبنانية للأوتزم - التوحد بهدف إنشاء قاعة تدريس ذكية

متفرقات محلية وعربية ودولية - الثلاثاء 17 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في خطوة فريدة من نوعها قامت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا بإنشاء قاعة تدريس ذكية خاصّة للأطفال الذين يعانون من التوحد، وذلك من خلال الشراكة التي عقدتها مع الجمعية اللبنانية للأوتزم-التوّحد (LAS). وتمثلت هذه المبادرة الإنسانية بإنشاء قاعة تدريس تحتوي على تلفزيون ذكي من سامسونج ومجموعة من الأجهزة اللوحية بهدف تنمية القدرات الفكرية والتربوية لدى الأطفال الذين يعانون من التوحد، وذلك في المركز الرئيسي للجمعية في مدرسة الفرير القلب الأقدس في الجمّيزة.  

وتعليقاً على هذه الخطوة قال شانغساب لي، رئيس سامسونج الكترونيكس المشرق العربي:" تقريبا في كل تجربة يعتمد فيها الناس على التكنولوجيا، نحن كشركة نسعى إلى إبراز القدرات البشرية." وتابع في السياق نفسه قائلاً:" من خلال شراكتنا مع الجمعية اللبنانية للأوتزم- التوحد نؤسس لثقافة التعاون لإستخدام الإبتكارات والتكنولوجيا بهدف خلق فرص لهؤلاء الأطفال ليعيشوا حياة شاملة في عالم متصل ببعضه".

تؤمّن قاعة التدريس للأطفال الذين يعانون من التوّحد ذو الأداء الوظيفي العالي بيئة آمنة حيث يمكنّهم التعلّم واختبار أدوات جديدة بمساعدة التكنولوجيا ومنتجات سامسونج. تشكّل هذه المبادرة مع الجمعية اللبنانية للأوتزم-التوحد للتوّحد جانباً من جوانب برنامج المسؤولية الإجتماعية الذي أسسته شركة سامسونج للإكترونيات المشرق العربي، والذي يدير مجموعة من النشاطات لخلق قيمة إجتماعية من خلال معالجة قضايا إجتماعية عدّة.

وحول هذه الشراكة تقول السيدة  أروى حلاوي رئيسة الجمعية اللبنانية للأوتزم-التوّحد:" منذ حوالي العقدين تعمل جمعيتنا على تطوير برامج تعليمية متخصّصة ومنظَمة للغاية، التي تتناسب مع الإحتياجات الفردية للأطفال الذين يعانون من إضطرابات طيف التوحد، ذلك بهدف تطوير مهاراتهم وقدراتهم التعليمية والإجتماعية ليصبحوا أفراداً فعّالين في المجتمع. كما تعمل الجمعية على نشر الوعي عن حالة التوحد لأن الإكتشاف والتدخل المبكر أساسّيين للوصول إلى نتائج أفضل.

وتتابع قائلة:" من خلال هذه المبادرة الكريمة من سامسونج، بتنا قادرين على تسخير أحدت التكنولوجيا من أجل دعم التقدّم المستمر لحالة الأطفال الذين يعانون من التوحد، وبالتالي تعزيز مهاراتهم بطرق ممتعة وجديدة". 

الجمعية اللبنانية للتوحد هي جمعية غير حكومية تأسست على يد مجموعة من الأهالي يعاني أولادهم من حالة التوحد، ومن عدد من الإختصاصيين في هذا المجال. حتى يومنا هذا، أكثر من 1000 عضو انضمّوا إلى الجمعية من أجل تحسين حياة الأفراد الذين يعانون من التوحد في لبنان، وذلك بهدف الدفاع عن حقوقهم وتزويدهم وتزويد ذويهم بالدعم والخدمات التي يحتاجونها منذ طفولتهم حتى سنّ البلوغ. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847236935
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي