وظائف صيدا سيتي
الرعاية - اضحى 2018جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مسابقة نوم في دبي... الفائز سينال هذه الجائزة - صورتان خطأ خطير يرتكبه كثيرون أثناء النوم سقوط مضحك ومهين لوزير الرياضة في الكونغو + فيديو للبيع محل مع متخت مساحة 66 متر مربع في صيدا - 9 صور فيلم وثائقي يعرض كيف كان الحج قبل 100 عام عرضته ناشيونال جيوغرافيك + فيديو وفاة طفل إثر حريق في منزل في الهرمل وإصابة شخصين بإغماء آدم الحاج الوحيد من دولة ساوتامي وبرينسيبي.. وهكذا كان مسار الرحلة للوصول إلى مكة + فيديو ماذا يحدث إن جرى طلاق دونالد وميلانيا ترامب؟ حركة المرور كثيفة على الكورنيش البحري والأوتوستراد الشرقي وضمن الطرقات الداخلية صيدا المفتي سوسان استقبل وفدا من قضاة المحكمة الشرعية السنية في صيدا - صورتان توقيف شخص بتهمة ترويج المخدرات في محلة الرملة البيضاء لقاء تضامني في صيدا استنكارا لاعتقال الإحتلال الإسرائيلي صحافيين فلسطينيين ميدالية فضية للبطل محمد الجليلاتي في بطولة العالم في رفع الأثقال - 6 صور غطسة الموت.. صيحة رياضية نرويجية + فيديو تهنئة الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية بمناسبة عيد الأضحى المبارك‎ أبطال النادي الأهلي - صيدا يتألقون في دورة كرة الطاولة في الصرفند - 14 صورة جمعية الفرقان للعمل الخيري تنفذ مشروع كسوة العيد - 13 صورة الرعاية والتنمية الأُسَرية تُوزع كسوة العيد ومساعدات مالية على أُسَر مُتعففة في صيدا والبقاع - 12 صورة محاولات مستميتة من لص لانتزاع حقيبة الـ75 الف دولار من يد زوجين تنتهي بدهسهما + فيديو المفتي سوسان: المواطن اللبناني بكل طوائفه وأطيافه يتطلع إلى الدولة
أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلول
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةجمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019
4B Academy Ballet

سامسونج تعقد شراكة مع الجمعية اللبنانية للأوتزم - التوحد بهدف إنشاء قاعة تدريس ذكية

متفرقات محلية وعربية ودولية - الثلاثاء 17 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في خطوة فريدة من نوعها قامت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا بإنشاء قاعة تدريس ذكية خاصّة للأطفال الذين يعانون من التوحد، وذلك من خلال الشراكة التي عقدتها مع الجمعية اللبنانية للأوتزم-التوّحد (LAS). وتمثلت هذه المبادرة الإنسانية بإنشاء قاعة تدريس تحتوي على تلفزيون ذكي من سامسونج ومجموعة من الأجهزة اللوحية بهدف تنمية القدرات الفكرية والتربوية لدى الأطفال الذين يعانون من التوحد، وذلك في المركز الرئيسي للجمعية في مدرسة الفرير القلب الأقدس في الجمّيزة.  

وتعليقاً على هذه الخطوة قال شانغساب لي، رئيس سامسونج الكترونيكس المشرق العربي:" تقريبا في كل تجربة يعتمد فيها الناس على التكنولوجيا، نحن كشركة نسعى إلى إبراز القدرات البشرية." وتابع في السياق نفسه قائلاً:" من خلال شراكتنا مع الجمعية اللبنانية للأوتزم- التوحد نؤسس لثقافة التعاون لإستخدام الإبتكارات والتكنولوجيا بهدف خلق فرص لهؤلاء الأطفال ليعيشوا حياة شاملة في عالم متصل ببعضه".

تؤمّن قاعة التدريس للأطفال الذين يعانون من التوّحد ذو الأداء الوظيفي العالي بيئة آمنة حيث يمكنّهم التعلّم واختبار أدوات جديدة بمساعدة التكنولوجيا ومنتجات سامسونج. تشكّل هذه المبادرة مع الجمعية اللبنانية للأوتزم-التوحد للتوّحد جانباً من جوانب برنامج المسؤولية الإجتماعية الذي أسسته شركة سامسونج للإكترونيات المشرق العربي، والذي يدير مجموعة من النشاطات لخلق قيمة إجتماعية من خلال معالجة قضايا إجتماعية عدّة.

وحول هذه الشراكة تقول السيدة  أروى حلاوي رئيسة الجمعية اللبنانية للأوتزم-التوّحد:" منذ حوالي العقدين تعمل جمعيتنا على تطوير برامج تعليمية متخصّصة ومنظَمة للغاية، التي تتناسب مع الإحتياجات الفردية للأطفال الذين يعانون من إضطرابات طيف التوحد، ذلك بهدف تطوير مهاراتهم وقدراتهم التعليمية والإجتماعية ليصبحوا أفراداً فعّالين في المجتمع. كما تعمل الجمعية على نشر الوعي عن حالة التوحد لأن الإكتشاف والتدخل المبكر أساسّيين للوصول إلى نتائج أفضل.

وتتابع قائلة:" من خلال هذه المبادرة الكريمة من سامسونج، بتنا قادرين على تسخير أحدت التكنولوجيا من أجل دعم التقدّم المستمر لحالة الأطفال الذين يعانون من التوحد، وبالتالي تعزيز مهاراتهم بطرق ممتعة وجديدة". 

الجمعية اللبنانية للتوحد هي جمعية غير حكومية تأسست على يد مجموعة من الأهالي يعاني أولادهم من حالة التوحد، ومن عدد من الإختصاصيين في هذا المجال. حتى يومنا هذا، أكثر من 1000 عضو انضمّوا إلى الجمعية من أجل تحسين حياة الأفراد الذين يعانون من التوحد في لبنان، وذلك بهدف الدفاع عن حقوقهم وتزويدهم وتزويد ذويهم بالدعم والخدمات التي يحتاجونها منذ طفولتهم حتى سنّ البلوغ. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855845575
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي