وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
خلال إفطارٍ أقامه لإعلامي صيدا البزري: كونوا أقلام الحق ولسان الحقيقة - 33 صورة ثرية بريطانية تقيم حفل زفاف لدميتين في مدينة الأقصر المصرية! ما رأي الروبوت السعودية صوفيا في محمد صلاح + فيديو لا يخون ولا يضرب.. سبب غريب يدفع زوجة لطلب الطلاق .. وضحك هستيري بين الحضور صوت من الجليل .. في مركز معروف سعد الثقافي بهية الحريري التقت وشمس الدين عائلات في صيدا وإقليم الخروب: لن تنجح محاولات إضعاف سعد الحريري ومحاصرة نهج رفيق الحريري - 11 صورة زراف يقتل نفسه في حادث مأساوي + فيديو بري عرض الأوضاع العامة والشأن الإنتخابي مع أسامة سعد مجلس الوزراء أقر دوام العمل في القطاع العام والبطاقة البيومترية لمراكز الخدمات الإجتماعية وزير الأوقاف يسلم رئيس اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا أبو كريم فرهود التقرير السنوي الخاص بالانتهاكات الإسرائيلية أشخاص متعافون من السرطان يروون رحلة معاناتهم وانتصارهم على مرضهم + فيديو الصحة تحذر من خطر الموت جراء الفطر والأعشاب البرية والأسماك السامة مياه لبنان الجنوبي دعت المؤسسات الراغبة بتنفيذ مشاريع مائية أو كهربائية لتسجيل أسمائها بهية سكافي: شمس الدين... يمتلك مواصفات الشريك الجدي لتمثيل صيدا إفتتاح معرض ألفاظ منحوتة Portmanteau في ليتيسيا آرت غاليري أسامة سعد خلال لقائه أهالي التعمير: سنواصل النضال واياكم من أجل انتزاع الحقوق من السلطة - 11 صورة عباءات رياضية للنساء في السعودية محل التقليدية + فيديو 5 قرارات إتهامية في جرائم الإنتماء إلى تنظيمات مسلحة أسامة سعد خلال لقائه بمحامين من صيدا وجزين: أمامنا تحديات كبيرة،وتخوفنا من شطب السياسة النظيفة في انتخابات 2018 - 4 صور للإيجار شقة في حي البراد مقابل عصير العقاد - بناية زيدان
لأ .. حننجحأسامة سعد: انتبهوا يا صيادني
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonna
4B Academy Ballet

الحريري رعت في سراي صيدا المؤتمر الأول لـCarina Casa حول اضطرابات النمو عند الأطفال - 16 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 17 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/16
2/16
3/16
4/16
5/16
6/16
7/16
8/16
9/16
10/16
11/16
12/16
13/16
14/16
15/16
16/16

الحريري رعت في سراي صيدا المؤتمر الأول لـ" Carina Casa "

حول " اضطرابات النمو عند الأطفال ":

"عنّا بصيدا" مؤسسات نعتز بها وطاقات شبابية وسيدات ورجال حريصين على حماية الإنجازات

أكدت رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري أن صيدا تعرف ما لديها من إمكانيات وخبرات وتحديات وان صيدا من المدن القلائل التي وضعت استراتيجية إنمائية لها تحاكي وتلبّي احتياجاتها المستقبلية .

كلام الحريري جاء خلال رعايتها المؤتمر الأول حول " اضطرابات النمو عند الأطفال " الذي نظمته حضانة " Carina Casa " تحت اشراف محافظ الجنوب منصور ضو في قاعة الرئيس الشهيد رفيق الحريري في سراي صيدا الحكومي وبحضور حشد من التربويين والأهل والمهتمين، ومشاركة عدد من اصحاب الإختصاص، وكانت في استقبالهم صاحبة ورئيسة " Carina Casa " هنا لطفي وأُسرة الحضانة .

الحريري

وقالت الحريري: أود بداية أن أتوجه بالشكر والتقدير إلى الأخ والصديق.. سعادة محافظ الجنوب الأستاذ منصور ضو.. على إستضافته وعنايته وإشرافه على هذا اللقاء المميز في سراي صيدا الحكومي.. هذا الصرح الذي لطالما اعتبره أهالي صيدا بيتهم الآمن.. ومقصدهم الدائم.. وغايتهم القريبة والبعيدة.. لتأكيد مواطنيتهم اللبنانية الخالصة واعتبار الدولة مرجعاً وملاذاً وحيداً.وأهنئ مؤسسة كارينا كازا على مبادرتها الكريمة.. وعلى اختيارها السراي الحكومي لعقد مؤتمرهم.. هذه المؤسسة الخلاّقة التي اختارت تقديم الدعم المعنوي والتربوي للأطفال من عمر 6 أشهر حتى 4 سنوات.. واعتمدت الوسائل التربوية الحديثة والمتطورة.. لتنمية القدرات الحسية والمعرفية.. وهي محل فخر واعتزاز لدى عموم أهالي صيدا والجوار وعلى وجه الخصوص من الهيئات التربوية.

واضافت: إنّني فخورة بأنّه لدينا في صيدا هذه الإرادات الإنسانية الرفيعة.. و"عنّا بصيدا" مؤسسات نعتز بها.. و"عنّا بصيدا" تفاعل وتواصل وحوار في كلّ المجالات.. و"عنّا " بصيدا سيدات ورجال حريصين على حماية الإنجازات وتحقيق الطموحات.. و"عنّا بصيدا" طاقات شبابية وإبداعية ومهنية وحرفية بدّها تكمل مسيرة التقدم والإزدهار.. لتؤكّد على تاريخ صيدا العريق بحماية الإنجازات.. وتحقيق الأحلام والتطلعات.. و"عنّا بصيدا" وعي إستثنائي لكلّ تفاصيل السّلام المجتمعي "من الطفل اللي عمره 6 اشهر إلى الطفل اللي عمره 4 سنوات".. وصولاً الى الشابات والشّباب في كلّ المراحل التعليمية.. ومنذ مئة وخمسين عاماً وما يزيد وصيدا من تحدٍّ إلى آخر.. ومن إنجاز إلى آخر.. ومن مدرسة إلى مدرسة..   

وتابعت : إنّ هذا المؤتمر يؤكّد بأنّ صيدا تعرف ما لديها من إمكانيات وخبرات وتحديات.. وصيدا تريد أيضاً أن تعرف كلّ ما هو جديد.. وكلّ ما هو ضروري من أجل التّقدم والإزدهار.. وإنّ صيدا هي المدينة الأولى في لبنان التي بدأت مسيرتها بالخروج من زمن الحرب والاحتلال.. الى اعتماد المعايير العلمية الدولية في كلّ مجال.. من ترميم الآثار التي يعود تاريخها إلى آلاف السنين وبإشراف مباشر من الخبراء الدوليين والمنظمات الدولية.. والمرافق العامة.. والبنى التحتية.. والمنشآت الرسمية والأهلية والبلدية والخاصة.. الي وضع خارطة الأساسيات والسير بها قدماً خطوة تلو الخطوة.. وصيدا من المدن القلائل التي وضعت استراتيجية إنمائية للمدينة.. تحاكي وتلبّي احتياجاتها على مدى عشرات السنوات.. وإنّ ما ننجزه الآن يجب أن يكون قابل للتّطور والإستكمال..

وختمت الحريري بالقول : إنّني أتوجّه بالتّحية والتّقدير لكلّ أهل المعرفة والخبرة الذين يشاركون في محاور هذا المؤتمر المميز.. في هذا الصرح الحكومي العزيز على قلوب كلّ الصيداويين.. وبهمّة المؤسسة التي نعتزّ بدورها وبتاريخها.. كارينا كازا.. وعلى إضافتها النّوعية والضّرورية في عملية التّكامل التّربوي في صيدا والجوار.. لنقدّم نموذجاً لحماية ثروتنا الإنسانية من صيدا إلى كلّ لبنان..

لطفي

كما كانت كلمة لرئيسة " Carina Casa " هنا لطفي التي شكرت الحريري على دعمها ومواكبتها لها وعلى رعايتها لهذا المؤتمر ، كما توجهت بالشكر الى المحافظ ضو على استضافة المؤتمر في سراي صيدا.

وتخلل المؤتمر محاضرات للأخصائيين " الدكتور محمد بيطار / اخصائي اعصاب اطفال ، الدكتور ايلي نصار /معالج نفسي ، لمياء جابر / اخصائي حسي حركي ، آلاء غندور / معالجة نطق . وركزت المداخلات على كيفية الكشف والتدخل المبكر للعمل على معالجته حتي يصل الطفل الى المدرسة دون صعوبات، وعلى مخاطر الإستعمال المبكر للتكنولوجيا عند الطفل وما يسببه من مشاكل خاصة على صعيد التواصل والتأخر اللغوي والحركي وما قد يؤدي اليه من مشاكل نفسية . 

@ المصدر/ رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 836778570
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي