وظائف صيدا سيتي
مهرجان صيدا للمأكولات Saida Food Festival
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
299 مأذونة شرعية في المغرب قهوة سوداء أو بالحليب؟ خبراء الصحة يحددون الأفضل لماذا قررت شابات عدم صبغ شعرهن الأبيض؟ - صورتان المكياج الفريد من نوعه بالعالم لبنات ونساء الروهينجا المسلمات في بنغلاديش - 4 صور نجاة 3 عائلات فلسطينية بعد انهيار سقف إسمنتي بمخيم البص في صور مركب يصارع الأمواج في أميركا.. وغرق 9 من عائلة واحدة + فيديو وزيرة خارجية النمسا تتحدث العربية + فيديو صيادو السمك في منطقتي الجناح والرملة البيضا يعتصمون للمطالبة بحقوقهم بريطاني يخترع بذلة طائرة بمحركات نفاثة + فيديو بالفيديو: شقة أو فيلا مع مطل رائع على الساحل في مشروع روم السكني - منطقة روم معرض كولومبي للنباتات آكلة اللحوم + فيديو أول مقبرة تحت سطح البحر قريباً في أستراليا ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة خلال الأيام القادمة فلسطين تجمعنا - صيدا إلى الدور نصف النهائي ضمن بطولة القدس الأولى - 4 صور إخماد حريق أخشاب وهشير في تعمير حاره صيدا بالقرب من سوبر ماركت ديما - 7 صور زغرتاوي يخترع آلة صغيرة لرفع "الديجانتور" من بُعد... "تك، ما تك" وفاة شاب اعتقل في مخيم المية ومية في صيدا لقطات مذهلة تكشف حقيقة هالة الشمس! + فيديو هذا المفتاح كان قادراً على إنقاذ سفينة التيتانيك - 6 صور واتس آب يتخذ إجراء صارما لوقف موجة الجرائم في الهند!
Donnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
4B Academy Ballet

بهية الحريري: للتصويت للوائح سعد رفيق الحريري في كل لبنان لأنه يحمل مشروع لبنان أولاً وبناء الدولة والاستقرار - 10 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 17 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في احتفال لشركة البهاء للحج والعمرة بذكرى الإسراء والمعراج

بهية الحريري :

للتصويت للوائح سعد رفيق الحريري في كل لبنان

لأنه يحمل مشروع لبنان أولاً وبناء الدولة والاستقرار

دعت رئيسة "لائحة التكامل والكرامة" في دائرة صيدا جزين النائب بهية الحريري للتصويت بكثافة للوائح سعد رفيق الحريري في كل لبنان ، لأنه يحمل مشروع اسمه لبنان اولاً وإسمه بناء الدولة وإسمه الاستقرار  .

الحريري كانت تتحدث خلال رعايتها الاحتفال الذي اقامته شركة البهاء للحج والعمرة لمناسبة ذكرى الاسراء والمعراج والذي تزامن ايضا مع ذكرى مرور سبعة وعشرين عاما على تأسيس الشركة ، وذلك في قاعة مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا وبحضور حشد كبير من الحجاج والمعتمرين الذين ادوا مناسك العمرة هذا العام وشارك فيه المرشح عن المقعد السني الثاني في صيدا المحامي حسن شمس الدين والقاضي الشرعي الشيخ زكريا غندور ورئيس مجلس ادارة المجمع علي الشريف وجمع من الشخصيات ، وكان في استقبالهم رئيس مجلس ادارة شركة البهاء الحاج مصطفى البيلاني وفريق العمل ..

استهل الحفل بتلاوة قرآنية ، ثم بكلمة من وحي ذكرى الاسراء والمعراج القاها الشيخ خالد الفيل . ثم تحدثت الحريري فقالت: في هذا اللقاء الايماني الحميم ، لا بد لنا من ان نتقدم بالشكر الى الحاج مصطفى البيلاني لأنه استطاع ان يكون علامة فارقة في حملته وحملاته للحج والعمرة . عنوانه الاتقان والايمان . شكرا لأنك رفعت اسم صيدا وحملاتك عمت كل لبنان، وعنوانه كيف ينجح الانسان اذا اتكل على رب العالمين واتقن عمله ..

واضافت: نحن في موسم تحضير للسادس من أيار يوم الانتخابات . الوجوه التي انظر اليها كلها وجوه مؤمنة ومحبة واعرف كم يحبون صيدا وكم يحبون لبنان . ما أود قوله لكم ، مهم جدا مشاركتكم في الانتخابات لأن صوتكم له قيمة سواء في صيدا او في بيروت او في طرابلس او البقاع ، وكل الأماكن ، صوتكم يغير، فلا تترددوا في النزول للتصويت جميعا للوائح سعد رفيق الحريري . لماذا اطلب منكم ان تصوتوا للوائح سعد رفيق الحريري ، لأنه يحمل مشروع اسمه لبنان اولاً ، اسمه بناء الدولة ، اسمه الاستقرار ، اسمه الايمان برب العالمين ، وايمان الشعب اللبناني بدولته .

وتابعت : مشروع رفيق الحريري انطلق من هذا البلد ومن هذه المدينة الصامدة والصابرة والمؤمنة وعم كل لبنان . ونحن نفتخر اننا عايشنا رفيق الحريري ومشروعه هو العيش المشترك والتنوع والانفتاح والاعتدال وبناء الدولة وكان مؤمنا كثيرا بأهمية هذا البلد وبرسالته .. وسبب اغتياله لأنه آمن بلبنان وآمن ببناء الدولة لذلك اغتالوه لكن دمه حرر البلد وابنه سيبني البلد .

وقالت: صيدا ولّادة رجالاً عظماء ونساء .. رجالاً ابدعوا ونجحوا في كل المجالات . هذه المدينة فيها البركة والله حاميها ، مدينة ملتزمة مؤمنة صابرة ، واهم ما فيها انها عاصمة الشتات الفلسطيني . ومؤمنة بالقضية الفلسطينية ومؤمنة بحق العودة للشعب الفلسطيني ومؤمنة بقيام الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .نحن أهل انفتاح واعتدال ولم نكن يوما أهل تزمت وتطرف مطلقاً .. بل مؤمنين بديننا ومنفتحين على الآخرين .

وتطرقت الحريري الى موضوع قانون العفو العام فقالت: ان قانون العفو سيصدر ، وسواء كان قبل الإنتخابات أو بعدها ، لكن من يحمل لواءه هو سعد رفيق الحريري وخاصة بالنسبة للموقوفين الإسلاميين الذين هناك من يحاولون بين الحين والآخر اعطاءهم صفة .. نحن ضد الظلم ومع العدالة .كما وفي جانب آخر نؤكد انه لن يصدر قانون الجنسية بدون إعطاء المرأة المتزوجة من فلسطيني او سوري او مصري حق منح الجنسية لأولادها . لتحقيق العدالة.نسأل الله تعالى ان  يوفقنا لنكمل مشوار رفيق الحريري ونرى مدينتنا بالدرجة الأولى متصدرة ومتألقة بأحسن وبأبهى صورها ، ونرى لبنان كله ينعم بالاستقرار .

وتحدث رئيس مجلس ادارة شركة البهاء للحج والعمرة الحاج مصطفى البيلاني فرحب بالحريري وشمس الدين والحضور ودعا الى المشاركة بكثافة في الانتخابات وقال: نحن ننتظر السادس من أيار لنرد على "السابع من ايار "، ويجب أن ننتصر على "السابع من أيار" .

وخلال الحفل قامت الحريري بسحب قرعة على جائزة لتأدية مناسك الحج لهذا العام مقدمة من شركة البهاء فازت بها ميرفت الرواس . ثم قدمت فرقة الأخوين مزرزع باقة من الأناشيد والمدائح الإسلامية . 

@ المصدر/ رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 851508499
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي