وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
بهية الحريري في لقاء مع القطاع الإستشفائي والطبي والصيدلي في صيدا: صيدا ستقرر في 6 ايار متابعة مشاريعها وحماية انجازاتها وقرارها - 23 صورة اخماد حريق اندلع في منزل في بلدة الغازية والاضرار مادية رئيس البعثة الدولية للصليب الأحمر في لبنان يزور مركز ألوان في عين الحلوة - 6 صور البطل الصيداوي حسن مصطفى الزينو يواجه البطل الأولمبي الكازاخستاني في مباراته الأولى يوم غد - صورتان أسامة سعد يلتقي الشيخ حسام العيلاني - 4 صور مستشفى الهمشري في صيدا يُنظِّم وقفة مبايعة للرئيس محمود عباس - 3 صور لاستعادة دور صيدا الوطني البرنامج الانتخابي للدكتور اسامة سعد... إقتصاد صيدا: تعثر وركود وبطالة السنيورة تفقد والسعودي سير العمل بمتحف صيدا وأعلن عن هبة جديدة من الصندوق العربي بقيمة مليون و700 الف دولار - صورتان أسامة سعد في لقاء مع أهالي القياعة: أبناء صيدا طليعة في الوطنية والعروبة - 50 صورة أسامة سعد خلال لقاء مع القطاع التعليمي في صيدا: الوطنية اللبنانية شبه غائبة للأسف عن التأثير في الواقع السياسي اللبناني - 30 صورة الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: بين المقاومة والاصلاح سُجِن 50 يوماً بسبب خمسين ألف ليرة اصابة شخصين خلال اشكال فردي تدهور شاحنة في الدوير ونجاة سائقها جريحة بحادث سير عند دوار القناية في صيدا ما قد يفعله جندي "معصّب"! مالطا تبيع جنسيتها.. هذه هي الشروط الرئيس بري استقبل وفداً علمائياً من مدينة صيدا جريح بحادث سير في صيدا
لأ .. حننجحأسامة سعد: انتبهوا يا صيادني
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة
4B Academy Ballet

لواء المظليين فولغور يسلم قياده القطاع لغربي في اليونيفيل الى لواء جبال الألب جولي - 16 صورة

لبنانيات - الإثنين 16 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/16
2/16
3/16
4/16
5/16
6/16
7/16
8/16
9/16
10/16
11/16
12/16
13/16
14/16
15/16
16/16

العميد رودولفو سجانجا ، قائد لواء المظليين فولغور ، بعد ستة أشهر من النشاط ،  يسلم إلى العميد باولو فابري ، قائد لواء جبال الألب جوليا ، قيادة القطاع الغربي لبعثة اليونيفيل التي تتألف من حوالي 4000 من قوات حفظ السلام من 12 دولة مختلفة.

في الأشهر الستة من الولاية ، عمل المظليين الإيطاليين ، في أعقاب الخط التشغيلي للأسلاف ، في ضوء الهدف والجهد المشترك للقوات المسلحة الإيطالية العاملين في المناطق الخارجية للبعثة ، وفقا لقراري الأمم المتحدة 1701 و 2373 ؛ تهدف إلى ضمان وقف الأعمال العدائية في جنوب لبنان ، وحرية الحركة ، ودعم القوات المسلحة اللبنانية ، وبالطبع أمن السكان المحليين.

خلال هذه الفترة ، زادت الأنشطة التشغيلية بشكل ملحوظ ، في العام الماضي من 200 إلى أكثر من 240 في اليوم وأكثر من 450 رجل من قوات الأمن اللبنانية الذين قاموا بأنشطة تدريب مع الجيش الإيطالي.

وبالإضافة إلى ذلك ، كان هناك 1650 نشاطا للتعاون العسكري المدني لدعم السكان المحليين ، ونفذ حوالي 260 نشاطا من قبل أطباء إيطاليين ، سواء في المنازل في 108 بلدية في القطاع وفي قواعد وحدتنا التي أجرى أكثر من 2200 استشارة طبية.

وفي كلمته الوداعية ، شكر الجنرال رودولفو سجانجا العديد من السلطات المدنية والدينية المحلية الحاضرة والتقى كل يوم خلال هذه الأشهر. فالسلطات العامة غير العادية ، القريبة جداً من احتياجات شعبها ، وبدون الدعم الذي تعمل به اليونيفيل ، لم يكن من الممكن أن تكون قريبة بشكل استثنائي من احتياجات السكان.

اختتم قائد القطاع الغربي كلمته وشكر الرجال والنساء الذين يرتدون الزي العسكري لقوات الأمن اللبنانية "أصحاب الفكر الحقيقي لأمن الشعب اللبناني" وجميع الخوذات الزرقاء الدولية الذين عملوا جنبا إلى جنب مع الجنود الإيطاليين ، تثبت كل يوم، حتى في الاختلافات الثقافية والتنفيذية "عنصرا من قوة غير عادية."

نجح لواء فولغور في النجاح خلال فترة رئاسته التي دامت ستة أشهر في سياق هش للغاية اتسم بعدد من الأحداث الهامة التي أدت إلى زعزعة الاستقرار على المستوى الإقليمي مع تداعيات سياسية واجتماعية واقتصادية في رقعة الشطرنج الرقيقة في الشرق الأوسط.

ستصطف فرقة "جوليا" لواء جبال الألب / القوة المتعددة الجنسيات ، في أول مشاركة لها في بعثة اليونيفيل في لبنان ، للمرة الأولى في تاريخها (مبادرة التعاون الدفاعي) التي تنص على الاستخدام مع الجيش الإيطالي في خلايا القيادة وفي وحدات المناورة ليس فقط لأفراد من سلوفينيا وهنغاريا ، ولكن أيضا بالنسبة للنمسا وكرواتيا ، مما يعكس الرغبة في بناء قدرة أكثر صلابة لتعزيز العلاقات في منطقة جنوب البحر الأدرياتيكي في أوروبا وجعلها مثالا يحتذى. 

@ المصدر/ UNIFIL-SECWEST-PIO

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 836974621
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي